من المهم ان يتعرف الطالب على تعديل البيانات الشخصية على منصة مدرستي، لان هذا الامر سوف يسمح له بتعديل البيانات في حال كان هناك ادخال خاطئ وتبين انه يجب ان يصحح معلوماته من اجل ان يتمكن من الاستمرار في الاستفادة من موقع منصة مدرستي التي تعد احد منصات التعليم عن بعد في السعودية والتي لاقت شهرة كبيرة منذ فرض حظر التجول بسبب فيروس كورونا والذي تسبب بمقتل الالاف من حول العالم.

هذه الصفحة سوف توضح لكم تعديل البيانات الشخصية على منصة مدرستي بشكل كامل وشرح بالخطوات، من المهم الالتزام بالخطوات كافة من اجل ان يتم تنفيذ التعديل بشكل ناجح وتحفظ المعلومات الجديدة في قواعد البيانات الخاصة بمنصة مدرستي.

خطوات تعديل البيانات الشخصية على منصة مدرستي

سوف نتحدث هنا عن الخطوات التي يجب اتباعها من اجل ان يتمكن الشخص من الوصول الى تعديل البيانات الخاصة به بشكل ناجح، ان العمل مازال مستمرا لكي يتمكن الشخص من الوصول الى المعرفة التي يحتاج اليها. ان الوصول الى تعديل البيانات الشخصية على منصة مدرستي ليس بالامر الصعب،

تابعوا الخطوات:

  1. الذهاب الى موقع منصتي
  2. سجل الدخول باستخدام البريد الالكتروني وكلمة المرور الخاصتين بك.
  3. قم بالتسجيل في الحساب على منصة مدرستي
  4. بعد ذلك اذهب الى تعديل البيانات واضغط على قائد المدرسة
  5. بعد ذلك ادخل البيانات التي ترغب في ادخالها او تعديلها
  6. ثم اضغط على حفظ من اجل ان تقوم منصة مدرستي بحفظ بياناتك في السيرفرات الخاصة بهم بشكل ناجح.

منصة مدرستي السعودية

هذه المنصة تم انشاءها منذ فترة وقد اصبحت الحاجة ملحة لها عندما بدء فرض حظر التجول واغلاق المدارس بسبب انتشار فيروس كورونا، لقد استطاع منصة مدرستي السعودية من مساعدة الطلاب والمعلمين على حد سواء في استمرار عملية التعلم، وبات بامكان الطلاب مراجعة دروسهم وتعلم ما هو ملقي عليهم، وايضا التواصل مع المدرسين في اطار بيئة الكترونية تعليمية ممتازة.

من خلال التسجيل في منصة مدرستي السعودية فانه يجب ان تتعرف على تعديل البيانات الشخصية على منصة مدرستي والتي توضح لك كيفية تعديل البيانات حيث ان العديد من الطلاب لم يدخلوا بياناتهم المطلوبة او طرا تغيير على البيانات ويجب ان يقوموا بالتعديل عليها.

والبيانات التي يمكن تعديلها كالتالي

  • اسم الاب
  • الجنسية
  • اسم الطالب
  • العمر
  • الصف او المرحلة الدراسية
  • اسم المدرسة

وغيرها من الامور التي يجب ان يكون الطالب على استعداد من اجل تغييرها، الان يجب ان يركز الطالب على الدراسة والحصول على الدرجات من اجل ان يتمكن من الانتقال الى المرحلة التالية. في حال وجود اي اسئلة اتركوها بالتعليقات بالاسفل وسوف نجيب عليها في اسرع وقت ممكن.