زواج عايض يوسف وهبه الحسين، ضجبت مواقع التواصل الاجتماعي فرحا بسماع خبر زواج عايض يوسف وهبه الحسين، حيث أعلن المغني السعودي عايض يوسف، زواجه رسميًا من الممثلة والإعلامية هبة الحسن.

وكتب عايض يوسف في تغريدة له عبر حسابه في موقع ”تويتر“: ”الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات تم اليوم عقد قراني عسى الله يوفق يارب“.

وكشف عايض يوسف عن أول صورة جمعته بعروسه هبة الحسن، عبر حسابه في موقع ”إنستغرام“، وظهر مرتديا الزي السعودي المعروف في مثل تلك المناسبات.

عمر عايض يوسف

والفنان عايض يوسف عايض مغن سعودي من مواليد 1995، وهو أحد مشاهير منصات التواصل الاجتماعي في السعودية، واقتحم عالم الشهرة وظهر لجمهوره عام 2015 عندما أطلق أغنية ”نسيتني“ وتم إعادة توزيعها ونشرها في يناير عام 2016، وحققت 8.5 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب.

وذاع صيت عايض يوسف، عندما نشر أغنية بعنوان ”ساقي العطش“ والتي حصلت على 21 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب، ونجاح هذه الأغنية قاده لتقديم أغنية ”قليل الشوف“ و“مودي خوش“.

عمر هبه الحسين

هبة الحسين ولدت في عام 1993م، وهي تبلغ من العمر 27 عاماً كما ولدت في تاريخ 27-7-1993م، وهي إعلامية وممثلة، ومقدمة برامج تلفزيونية، وهي حاصلة على بكالوريوس في الأدب الإنجليزي، ثم ماجستير في الإعلام، إذاعة وتلفزيون.

وتصدر هاشتاق #عايض موقع التغريدات الشهير تويتر، حيث تم نشر العديد من تغريدات التهنئة بمناسبة زواج عايض يوسف وهبه الحسين متنيين لهما حياة زوجية سعيدة.