تجربتي مع جهاز مساج القدمين من أفضل التجارب العلاجية التي مررت بها في حياتي، وذلك لأنها فعلياً منحتني القدرة على التخلص من آلام الظهر والقدمين، يعتبر جهاز مساج القدمين من احدث الوسائل التكنولوجية العلاجية المتطورة، والتي تعمل على علاج الحالات التي تعاني من الشعور بألم شديد في منطقة الظهر والقدمين، ويعمل هذا الجهاز على تخفيف الألم الموجود ؤ بالإضافة إلى أنه يعزز تنشيط الدورة الدموية في الجسم، ويمنح الشعور بالراحة والاسترخاء، لذا حرصت أن أقدم لكم في هذا المقال تجربتي مع جهاز مساج القدمين.

تجربتي مع جهاز مساج القدمين

جهاز تنشيط القدمين يعمل بأحدث التقنيات المتطورة التي لا تترك آثار جانبية خطيرة بعد العلاج، كما أنه أفضل من الأدوية الطبية التي تحتوي على مواد كيميائية ضارة، وتترك أثر سلبي لفترة طويلة بعد الانتهاء من مرحلة العلاج، لذا يعد جهاز مساج القدمين من أسهل الحلول المنزلية لعلاج آلام الظهر والقدمين، وسوف أو صح لكم فيما يلي بالتفصيل تجربتي مع جهاز مساج القدمين على النحو التالي:

أنا سيدة لم أتجاوز من العمر ٣٥ عام، أي لازلت في ريعان الشباب، لم أشعر قط بوجود أي ألم في الظهر أو القدمين، وفجأة وجدت ألم شديد في الظهر لم استطع تحمله، ولذا على الفور توجهت إلى الطبيب المختص والمعالج لمثل هذه الحالات المرضية، وبعد وقوع الكشف الطبي قرر الطبيب متابعة العلاج على بعض العقاقير الطبية، وفعليا حرصا على أن أكمل الكورس العلاجي كاملاً، ولكنه قد ترتيب عليها بعض الآثار الجانبية المصاحبة لتناول بعض العقاقير الطبية، وذلك يرجع إلى أنها تحتوي على. بعض المواد الكيميائية التي تسبب بعض الآثار الجانبية المضرة نتيجة أنني أعاني من الحساسية المفرطة تجاه بعض المواد الكيميائية، ولذلك قررت أن أتوقف عن تناول تلك الأدوية الطبية، ولكن بعد فترة قليلة نصحتني إحدى صديقاتي باستخدام جهاز مساج القدمين، وعلى الفور بحثت عنه في كافة مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أكون على علم تام بفوائد الجهاز أو سلبياته أو سعره، وهكذا.

قرأت عن الجهاز ومدى فاعليته في تخفيف آلام الظهر والقدمين بطرق تكنولوجية متطورة، وتعرفت على كيفية استخدامه، وبالفعل أسرعت في شراءه، وداومت على طريقة استخدامه كنا نصحتني الشركة التجارية المتخصصة، وبعد فترة قليلة ربما بعد أول جلسة بدأت أشعر بالراحة والاسترخاء، وانخفض معدل الألم في منطقة الظهر، لذا حرصت على إكمال الجلسات حتى تم الشفاء التام، والآن لم أشعر بأي ألم قط، والحمد لله.

استخدام جهاز مساج القدمين

تتعدد استخدامات جهاز مساج القدمين والساقين، فلا يقتصر دوره الفعال على هذا الحد، بل إنه هناك العديد من الحالات التي يمكنها استخدام الجهاز، وهو ما سوف نقدمه لكم فيما يلي، على النحو التالي:_

  • يستخدم الجهاز في حالات ضعف الدورة الدموية، حيث يعمل الجهاز على تنشيط الدورة الدموية في الجسم، خاصة للأشخاص الذين يقضون معظم أوقاتهم أمام التلفزيون أو أجهزة الكمبيوتر.
  • يساعد الجهاز على علاج التهاب المفاصل، وحالات النقرس التي ينتج عنها تورم أو انتفاخ القدمين.
  • يستخدمون الأشخاص الذين يمارسون رياضة الجري لمسافات طويلة، حيث يعمل هذا الجهاز على تخفيف الألم الموجود في القدم والساقين، كنا أنه يمنح الشعور بالاسترخاء والراحة.
  • يعالج حالات الأورام أو الانتفاخات الموجودة في منطقة القدم أو الساق.
  • آلام الظهر من الآلام الشديدة المبرحة، والتي يصعب تحملها وخاصة في حالة ما إذا تفاقمت المشكلة التي تسببت في وجود الألم، ولذا يجب علاج تلك المنطقة دون استخدام العقاقير الطبية والأدوية التي تسبب العديد من المشاكل، كما يمنح عنها الكثير من الأعراض الجانبية المصاحبة لها، والتي تؤثر سلبياً على الكلى والمعدة، ويعتبر جهاز مساج القدمين هو افضل الطرق والوسائل المنزلية التي تخفف من ألم الظهر
  • يساعد جهاز مساج القدمين على تخفيف الآلام الناتجة عن نزول الدم في خلال فترة الحيض والدورة الشهرية.
  • يعمل الجهاز على تنشيط خلايا الدم في الجسم، كنا أنه يعمل على تنشيط الدورة الدموية، مما يساعد ذلك على التخلص من الصداع النصفي، حيث أن عملية التدليك توحي بالاسترخاء والراحة التامة.

أفضل جهاز مساج القدمين

هناك العديد من أنواع جهاز مساج القدمين المختلفة والمتنوعة، وسوف نوضح لكم فيما يلي أهم أنواع جهاز مساج القدمين على النحو التالي:

  • جهاز مساج القدمين سكاي لاند

يعتبر هذا الجهاز من الأجهزة الرائدة بين كافة أجهزة مساج القدمين، يعمل الجهاز على نظام التدليك الجاف، كنا أنه يعمل على استخدام أساليب متعددة من العلاج الحراري، ويوفر خاصية الاهتزاز منا يعزز تدفق الدم في الجسم، ومن الأجهزة الاكثر أماناً وأكثر فاعلية، كما أنه سهل الاستخدام.

  • جهاز مساج القدمين بيورير FB20

يستخدم جهاز مساج القدمين في حالة الرغبة للتدليك الجاف، كما أنه يقدم خاصية التدليك الرطب، ويقدم العديد من الوسائل والطرق العلاجية مثل علاج بتقنية الوخز بالإبر، أو عن طريق الاهتزاز والفقاعات، يعمل على العلاج بالأشعة تحت الحمراء.

مميزات جهاز مساج القدمين

جهاز مساج القدمين يقدم العديد من المزايا التي تمنح الشعور بالراحة والاسترخاء، كما أنه يساعد على تنشيط الدورة الدموية في الجسم، ولا تقتصر تلك الفوائد على ذلك الحد، بل إن هناك العديد والعديد، وهو ما سوف توضحه لكم بالتفصيل من خلال الفقرات التالية، على النحو التالي:

  • هناك العديد من أجهزة مساج القدمين يمنح خاصية فتحه من كلا الجانبين، حتى يمكنه استيعاب جميع مقاسات القدم وأشكالها دون أن يسبب أي إزعاج للشخص المستخدم له.
  • يقدم هذا الجهاز خاصية تقشير الجلد، وذلك من خلال تقنية الديكور، وهي أهم خصائص جهاز مساج القدمين حتى تعمل على تقشير جلد القدمين وتنظيفها.
  • هناك بعض الأجهزة التي تستخدم في مساج القدمين يقدم خاصية باعث الأشعة تحت الحمراء، والتي تعمل على تنشيط خلايا الجسم وتعزز من تقوية عضلاته، كنا أنها تعمل على تخفيف التوتر العضلي الذي ينتج عنه ألم في القدمين والظهر.
  • بعض أجهزة مساج القدمين يمنحون فرصة تسخين المياه في الحوض للعناية بالشخص المستخدم، كنا أنه يقدم جهاز ضغط الهواء وهو الجهاز الذي يمنح الشعور بالاسترخاء والراحة التامة عن طريق تسخين الهواء.
  • يوفر الجهاز نوعين مختلفين من الاستعمال، إما أن يكون رطب أو جاف ويتوقف ذلك على حسب الرغبة في الاستخدام، ففي حالة ما إذا كان الشخص المستخدم يرغب في الاستعمال الرطب، فإن ذلك يتطلب أولاً استخدام جهاز تغطيس القدمين، وفي حالة ما إذا كان الشخص المستخدم يرغب في الاستخدام الجاف، فإن الجهاز يوفر له هذه الخاصية عن طريق ضغط الهواء.
  • في حالة ما إذا كان الشخص المستخدم يرغب في الاستخدام الجاف أو الرطب، فإن كلاهما يتطلب تدليك بالفقاعات الهوائية، وهي أحد خصائص جهاز مساج القدمين، وذلك حتى يساعد على تحفيز الفوائد الصحية والعلاجية للجسم، كما أنه يعزز من تنشيط التصريف اللمفاوية.
  • يوفر الجهاز خاصية العلاج بالاهتزاز، إلى جانب ذلك تتوافر العديد من الطرق العلاجية الأخرى التي تساعد في تحفيز وتعزز طرق العلاج الأساسية.
  • يساعد جهاز مساج القدمين على إذابة الدهون المتراكمة في منطقة القدمين، كنا يساعد على تقليل نسبة الأحماض في الجسم.
  • ليس للجهاز أي آثار جانبية خطيرة تذكر.