كلمه لليوم الوطني السعودي للمدرسه 1442، اليوم الوطني السعودي مناسبة سعودية يحتفل بها المواطنون في كل عام، عادة ما يكون تاريخ هذه المناسبة في تاريخ الشهر التاسع تعد هذه المناسبة المميزة من اهم وابرز المناسبات في تاريخ المملكة العربية السعودية يحتف المواطنون بإنجازات بلدهم العريقة، ويتم خلال هذه المناسبة بأحياء عدد كبير من الفعاليات والطقوس المتعارف عليها خلال الاحتفال بهذا اليوم الوطني، وفي الآونة الاخيرة تم طرح هذا السؤال من قِبل الطلاب كلمه لليوم الوطني للمدرسه؟، اليكم الان الاجابة الصحيحة الخاصة بهذا السؤال.

كلمه عن اليوم الوطني للمدرسه

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله الذي تفضل علينا بنعم جلت حصرًا وتعدادًا أحمده سبحانه أن هدانا شرعة انتظمت صلاحًا ورشادًا، وفلاحًا وإسعادًا, وأشهد أن لا إله إلا الله توعد من رام شرًا وإفسادًا, في هذه الدنيا نفيًا وإبعادًا.

حيكم بتحية الإسلام تحية أهل الجنة الخالدة

فسلام من الله عليكم ورحمة منه وبركات

صباحكم خير صباحكم فخر وولاء صباحكم عز وانتماء  صباحكم حب ووفاء صباحكم وطن زاهر بالأمجاد حافل بمآثر الأجداد صباحكم وطن آمن صباحكم يوم سالم صباحكم وطن صباحكم المملكة العربية السعودية

عندما تشرق الشمس إيذانًا ببدء يوم جديد فخوراً بماضيه وتراثه معتزاً بحضارته وإنجازاته فإن لنا الفخر بأن نكون أحد ابناءه , ونحن نعيش في أيامنا هذه فرحة يومنا الوطني الذي نسأل المولى القدير بأن يعيده على كل مواطن صادق بالانتماء بالخير والبركات.

هل تعلمون أي فخر أنتم فيه اليوم؟، أنتم على أرض وطن شب النبي صلى الله عليه وسلم فيه وترعرع أنت على مهبط الوحي أنتم تجاورون الحرمين الشريفين أنتم تعيشون أمناً وأماناً سلمًا وسلامًا في حين أن إخوانًا لنا مجاورين يعيشون في خوف ورعب في قتل وتشريد هم حقًا في ماساه ونحن في نعيم فالحمد لله كما يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه، أي فخر نحن فيه اليوم  بل عز وكبرياء نحن فيهم اليوم بل أي فرح يكسونا أعزائي الطلاب، هنيئًا لنا مملكتنا الغالية وهنيئًا لنا حكومة الرشيدة  هنيئاً لنا قيادتنا.

عبارات تهنئة باليوم الوطني السعودي

بهذه المناسبة العظيمة اليوم الوطني السعودي يبحث العديد من المواطنون والطلاب عن عبارات وكلمات جميلة من اجل التعبير عن حبهم لهذا الوطن، ونظرا لهذه المناسبة الجميلة سنعرض لكم من خلال النقاط التالية، عبارات تهنئة باليوم الوطني السعودي:

وطني تسيل دمائي وروحي فداه، فمهما قدمنا له فلن يكفي لنوضح محبتنا له.

يا وطناً دام عزك شامخ والدين سيرة ما رضينا غير أرضك نسكن ونعشق ثراها

على هذا الوطن أناس ملأت الطيبة قلوبهم

منبر المجد محراب نلتوه من عقب الكدر والمصائب نلتوا رفيع المجد بسيوف وحراب.

كيف لا أفخر في مملكتي وهي عزي وملاكي وهي بيتي وملجئي.

وطني.. يامن عشقت هواءك وتغزلت بسمائك وراقصت نجومك وداعبت ترابك وتمايلت دلالاً في أحضانك.

هذا يوم يرفع فيه كل مواطن رأسه شموخًا وفخرًا بما تحقق على أرض وطنه المعطاء، وندعو الله العلي القدير أن يحفظ لنا ولاة أمرنا وأن يمتعهم بالصحة والعافية.

وطني أنتِ ومالي لا أُسمِّيك وطنْ، فيك ألامي تهون، وقليل مِنك يُنسيني الشجن.

وطني يا أرض المجد والعزة، سأمزق أعداءك، وأقهر من يتربص بك، سأسقيك أبنائي وأجعلهم أوتادك.

الوطن كلمة تعني الحب والغرام والتضحية بكل ما نملك من نفس ونفيس من أجل هذا الوطن المعطاء.

نعم الوطن يعمر بالإيمان بالله تعالى ثم بالإنسان نعم هكذا يبنى الوطن لبنة من ذهب ولبنة من فضة.

حب الوطن ليس في كلمات تٌقال، أو عبارات تسكب، أو رقصات تُنشد، وإنما في عطاء لا محدود وخدمة لأبنائه، ودعاء دائم لولاة أمره.

بلادي منار الهدى، اليوم الوطني دين واعتدال، قيادة ووطن، ثوابت تميزنا، وبالأرواح نفديها، أدام الله العلم السعودي شامخاً عظيم.

أرض مثل أرضي كل ما فيها حنين، سوف أعانق ترابك، وسوف أهيم عشقاً وغراماً.

كلمات عن السعودية روعة

المملكة العربية السعودية احدى ابرز الدول في العالم العربي يوجد بها اهم الاماكن المقدسة وتعد من الدول الاسلامية العريقة التي يذهب اليها الناس في كل عام من اجل تأدية مناسك الحج، ايام قليلة تفصلنا ان المناسبة الوطنية التي يحتفل بها المواطنون اجلال واحترام لهذه المملكة العريقة، اليكم الان كلمات عن السعودية روعة:

  • وطني حيث لي محبٌ ينطق بلساني وما أشعر، وطني حيث لي فؤاد يخفق وبه رايتي تنشر.
  • وطني أرجو العذر إنْ خانتني حروفي وأرجو العفو إن أنقصت قدراً فما أنا إلّا عاشقٌ حاول أنْ يتغنى بحبِّ هذا الوطن.
  •  فكم أنا فخورٌ بانتماني إليك أيّها الوطن فبترابك الطاهر امتزجت دماء آبائي وأجدادي، بترابك الطاهر رسخت جذوري واخضرت أغصاني وازدهرت أوراقي.
  •  الوطن هو المكان الذي نحبّه، فهو المكان الذي قد تغادره أقدامنا لكن قلوبنا تظلّ فيه. هذا هو وطني لا يستطيع أحد أنْ يطردني منه.
  •  حراثة الأرض في الوطن خير من عدّ النقود في الخارج. تحن الكرام لأوطانها حنين الطيور لأوكارها.
  •  لست آسفاً إلّا لأنّني لا أملك إلّا حياة واحدة أضحى بها في سبيل الوطن. جميل أن يموت الإنسان من أجل وطنه، ولكن الأجمل أن يحيا من أجل هذا الوطن.
  •  الوطن شجرة طيبة لا تنمو إلّا في تربة التضحيات وتسقى بالعرق والدم.
  •  ليس أعذبُ من أرض الوطن.
  •  تشرّبت أرواحنا حب الوطن لتشتاق أرواحنا العودة إليه إن سافرنا، للقريب أو البعيد مطالبون بكلّ نسمة هواء ونقطة ماء تسللت إلى خلايا أجسادنا، مطالبون بكل خطوة خطتها.

من خلال هذه المقالة المميزة عرضنا لكم كلمه لليوم الوطني للمدرسه، اضافة الى ذلك عرضنا لكم كلمات عن السعودية روعة، يمكنكم استخدامها عبر في الاذاعات المدرسية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، تابعونا عبر موقعنا الإلكتروني نعرض لكم العديد من المعلومات المفيدة والاخبار الحصرية.