اقوي رجيم في رمضان لانقاص 20 كيلو - المُحيط

اقوي رجيم في رمضان لانقاص 20 كيلو

محتويات

    اقوي رجيم في رمضان لانقاص 20 كيلو، نسبة السمنة في العالم اصبحت منتشرة بشكل كبير وذلك بسبب تناول الطعام والوجبات المليئة بالسعرات الحرارية والدهون، وهو ما يجعلها تتراكم في جسم الانسان مسببة السمنة والكرش في الجسم، ونرى الانتشار الواسع لمرض السمنة في العالم، واصبح الكثير ممن يعاني من مرض السمنة او زيادة في الوزن والكرش يريد التعرف على افضل الحلول من اجل الحصول على وزن مثالي يجعله يتخلص من الدهون المتراكمة في الجسم، فهناك كثير من الخلطات الطبيعية والصناعية التي تساهم في الوصول الى الوزن المثالي، كما هناك جداول عديدة من اجل التخلص من الوزن الزائد، وبدورنا سوف نتعرف واياكم على اقوي رجيم في رمضان لانقاص 20 كيلو، لكي يستطيع الباحث الحصول على الوزن المناسب في وقت قياسي وسريع دون اي مشاكل مع تثبيت الوزن، من خلال الوصفات التي نقدمها الان .

    ريجيم 20 كيلو في اسبوع مجرب

    يميل الانسان بطبيعته الى السرعة في حياته، لهذا نرى البحث كثيرا على بعض انواع الرجيم التي تعمل على حرق المزيد من الدهون بشكل سريع خلال اسبوع مثلا، وهو الامر الذي يعتبره البعض مستحيلا، ولكن لا شئ مستحيل، حيث انه للحصول على الوزن المثالي بتنزيل 20 كيلو في اسبوع واحد يوجد برنامج غذائي لرجيم قاسي من اجل التخلص من جميع دهون البطن والجانبين والكرش، وهو ما يعمل على اتلخلص من الدهون بشكل سريع وسوف نتعرف على هذا الرجيم الان .

    اليوم الأول

     وجبة الفطور: قطعة خبز مع ملعقتان كبيرتان من زبدة الفول السوداني. قطعة كريفون او جريب فروت. كوب من الشاي أو كوب من القهوة . وجبة الغداء: علبة تونة مع قطعة خبز اسمر . كوب من الشاي أو كوب من القهوة ، العشاء:مئة غرام لحم مسلوق او مشوي ،قطعتان فواكه ، قطعتان خضار.

     اليوم الثاني 

    وجبة الفطور: قطعة خبز اسمر . بيضة مسلوقة ، موزة. كوب من الشاي أو كوب من القهوة ، الغداء: بيضة مسلوقة  قطعة جبنة ، 5 قطع بسكوت سادة . كوب من الشاي أو كوب من القهوة ، العشاء: قطعتين من النقانق ،قطعة واحدة فواكه . خضار بالكمية التي تريدونها عدا البطاطا.

     اليوم الثالث

    وجبة الفطور: جبنة . تفاحة عدد 2. خمسة قطع من البسكويت. كوب من الشاي أو كوب من القهوة ، الغداء: خبز اسمر . بيضة. كوب من الشاي أو كوب من القهوة ، العشاء: علبة طون ، قطعتان او ثلاث من الفواكه.

     بقية أيام الأسبوع : تشمل بقية أيام الأسبوع الأربعة تكرار الايام الثلاثة  ، يمكن اكل المزيد قليلا لكن يجب الابتعاد عن السكريات والنشويات والدهون .

    رجيم ينزل 10 كيلو في اسبوع في رمضان

    رجيم رمضان الذي يعتبر من اكثر انواع الرجيم فعالية، والذي يعتمد على وجبتين خلاف الايام العادية التي تحتوي على ثلاثة وجبات، وهذا الشهر يعتبر الحل الامثل لفقدان الوزن وانقاصه من خلال اتباع رجيم ينزل عشرة كيلو او اكثر في اسبوع خلال شهر رمضان المبارك وهذا الرجيم كالتالي:

    • وجبة الإفطار واحدةٌ من هذه الخيارات:
      • طبقٌ من الخضار المشوية أو المسلوقة مع طبقٍ من الشوربة ونصف دجاجةٍ مشويةٍ أو مسلوقةٍ.
      • طبقٌ من الشوربة وطبقٌ من السلطة وقطعة لحمٍ مشويةٍ بحجمٍ وسط وثلاث ملاعق من الأرز.
      • طبقٌ من الشوربة وطبقٌ من السلطة مع قطعةٍ من اللحم المشوي بحجمٍ متوسط وست ملاعق من المعكرونة.
      • ثلاث ملاعق من الأرز وطبق الشوربة وطبق الخضار مع ربع دجاجةٍ مشويةٍ أو مسلوقةٍ حسب الرغبة.
    • وجبة السحور، تكون إحدى الوجبات التالية:
      • كوبٌ من الحليب الخالي الدسم مع خمسين غراماً من الجبنة وخمس ملاعق من الفول ونصف رغيفٍ من الخبز البلدي (الخبز الأسمر).
      • علبةُ من الزبادي خالية الدسم مع بيضةٍ مسلوقةٍ وخمسون غراماً من الجبنة ونصف رغيفٍ من الخبز البلدي.
      • نصف علبةٍ من التونة المحفوظة بالماء وليس بالزيت مع طبق من السلطة ونصف رغيفٍ من الخبز البلدي.
      • علبةٌ من الزبادي خالية الدسم وخمس ملاعق من الفول مع نصف رغيفٍ من الخبز البلدي.

    ريجيم 20 كيلو في شهر مجرب

    ان المعدل الطبيعي والصحي لفقدان الوزن يكون ما بين نصف كيلو الى كيلو غرام في الاسبوع ، اي بمعدل 1.9 الى 3.6 كغم شهريا، رغم وجود العديد من انظمة الرجيم التي تسبب خسارة سريعة وكبيرة في الوزن الا انها تعتمد بشكل اساسي على تجويع الفرد واكسابه لعادات غذائية غير صحيحة، لهذا سوف نتحدث في احد انواع الرجيم وهو رجيم 20 كيلو في شهر مجرب من قبل العديد من الرجال والنساء الذين وصلوا للوزن المناسب في وقت قياسي.

    • الإفطار صباحا على كوب ليمون دافئ ثم بعد ربع ساعة يتم تناول كوب شاي + شريحة خبز +10 جرامات زبدة + كوب حليب.
    • الغداء، شوربة الكراث + شريحة صدر دجاج 200 جرام +عصير ليمون.
    • العشاء، عصير ليمون، خضار مسلوق مع زيت زيتون + شوربة الكراث + 100 جرام لحم أبيض ( سمك أبيض دواجن ) + فاكهة ( كيوي أو تفاح أو برتقال ).

    اقوي رجيم في رمضان لانقاص 20 كيلو


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً