لكل أب ولكل أم إذا كنتم بانتظار مولودة جديدة وتبحثون عن أسم لها، فهناك العديد من الأسماء الجميلة و المميزة و التي انتشرت منذو القدم ، ولكن سنوضح لكم المعاني الجميلة لها و من هذه الأسماء اسم صالحة .

معنى اسم صالحة

هو اسم علم مؤنث ، و هو يحمل معنى جميل جدا و مميز ؛ فهو يعني الفتاة المستقيمة، كما أنه يعني الفتاة التي تقوم بالعديد من الأعمال الصالحة و الجيدة ، و هي فتاة ذات صلاحية المعيشة .

معنى اسم صالحة وشخصيتها

اسم صالحة من الاسماء المميزة و ذات المعنى الجميل ، و هذا المعنى ذو تأثير ايجابي جميل على حاملته ، فنو يجعل منها شخصية تتسم بالطهارة والعفة ، كما أنها تعد فتاة طيبة جدا و مستقيمة في حياتها .

معنى اسم صالحة في المنام

اسم صالحة من الاسماء العربية التي تحمل معنى جميل جدا في المنام ، حيث أن رؤية مثل هذا الاسم في المنام فهذا يدل على أن صاحب رؤيا يقوم بأعمال خير كثيرة تجعله يتقرب من الله عز وجل .

صفات اسم صالحة

تعد من تحمل مثل اسم صالحة فتاة ذات صفات جميلة و رائعة ، فهي تعتبر متواضعة و لا تحب التكبر ، و هي خجولة في التعامل مع الآخرين ، و لكنها تعد شخصية قوية جدا ، و هي من الفتيات العقلانيات التي تعتمد على نفسها في اختيار الأشياء ، كما أنها فتاة اجتماعية جدا ، و تحب التعامل مع الأخرين .

معنى اسم صالحة في القرآن

اسم صالحة من الاسماء التي لها معنى مميز و رائع ، و بالرغم من عدم ذكر هذا الاسم في القرآن إلا أنه يعتبر اسم جميل و منتشر بكثرة ، و هذا الاسم لا يحمل أي من المعاني السيئة لذلك أجاز العلماء تسمية هذا الاسم .

اسم صالحة في اللغة الانجليزية

إن اسم صالحة يكتب في اللغة العربية بطريقة واحدة مميزة و هي :SALHA

اسم صالحة مزخرف

اسم صالة يكتب بأكثر من شكل مزخرف ومنها:

 

( صالحة )

♥♥صالحة♥

╭s╮╭α╮╭ℓ╮╭н╮╭α╮

ɐɥlɐs ̤̖̮̝̰̭̫͖

 

S̤̖̮̝̰̭̫͖̈́̇͛̑̈́̓̈́͠ą̲̪͕̩̰̭̣̈́̇͛̑̈́̓̈́͠l̨̲̪͕̩̰̭̣̽̐͆̉̃͂͂͘h̢̬̰̜͙̰̫̘̽̐͆̉̃͂͂͘a̢̬̰̜͙̰̫̘

 

S̶a̶l̶h̶a̶

̿̿ˢ̿̿ᵃ̿̿ˡ̿̿ʰ̿

صور اسم صالحة