يتسأل رواد موقع التواصل الاجتماعي في تويتر عن صاحب المنشاه الذي طرد مشاعل الجلعود من حديقه لافيرا حائل، يأتي ذلك بعد نشر فيديو بواسطة مشاعل الجلعود ادعت بأنه تم طردها من منشأة حديقه لافيرا في حائل بسبب ملابسها، وقامت بالاتصال بالشرطة والتي انصفت صاحب المنشاة.

وعلى عكس المتوقع، فقد تضامن رواد موقع تويتر مع صاحب المنشاة ضد مشاعل الجلعود مما دعى النشطاء في تويتر الى معرفة هوية صاحب المنشاة الذي طرد مشاعل الجلعود.

حديقه لافيرا حائل

تعتبر حديقه لافيرا في حائل من افضل الاماكن الترفيهية والسياحية، حيث يرتادها الكثير من العائلات للتنزه، وضمن المعلومات المتوفرة فيعتبر فارس السلامة هو صاحب حدائق لافيرا في حائل.

شاهد أيضا: من هي مشاعل الجلعود

من هو فارس السلامة

فارس السلامة سعودي مهتم بالإستثمار والتطوير السياحي ، ويعتبر عضو مجلس ادارة غرفة حائل ورئيس لجنة السياحة والترفيه، وذاع صيته بعد أن منع مشاعل الجلعود من دخول حديقه لافيرا، حيث أنشى رواد موفع تويتر هاشتاق بعنوان #فارس_السلامة_يمثلني.

من هي مشاعل الجلعود

مشاعل الجلعود احدى المشهورات عبر السوشيل ميديا، ويتابعها الكثير في موقع تويتر تم طردها من حديقه لافيرا حائل بسبب ملابسها الغير لائقة وخروجها عن العادات والتقاليد السعودية المحافظة.

شاهد أيضا: مشاعل الجلعود من اي قبيله

مشاعل الجلعود يعود اصلها الى عائلة جلمود من قبيلة عنزة

وفي موقع تويتر عبر العديد من النشطاء تضامنهم مع صاحب المنشاة فارس السلامة ضد مشاعل الجلعود، حيث كتب احمد عبدالرحمن “لو كل صاحب منشأه سوى اللي انت سويته كان ماشفنا هذي الاشكال المعفنه انت بطل وتستحق تكون قدوة.. شكرا لك”.

اما فيضل العنزي فقد كتب على حسابه في تويتر “سَبْعَةٌ يُظِلُّهُمْ اللَّهُ تَعَالَى فِي ظِلِّهِ يَوْمَ لَا ظِلَّ إِلاَّ ظِلُّهُ وذكر منهم( وَرَجُلٌ دَعَتْهُ امْرَأَةٌ ذَاتُ مَنْصِبٍ وَجَمَالٍ فَقَالَ: إِنِّي أَخَافُ اللَّه ) اسأل الله ان يظلك في عرشه يوم لاظل إلا ظله”.