عطر سولين من الماجد، عطر سولين منتج من منتجات شركة الماجد للعطور، وتعتبر شركة الماجد للعطور شركة عريقة وقديمة في المملكة العربية السعودية لها الكثير من الفروع على مستوى دول العالم، كما تعمل على تصنيع العطور للنساء والرجال، وأيضاً تساهم على إنتاج عطور خاصة للطرفين للرجال والنساء، ولديها الكثير من العطور الجميلة وذات الروائح الجميلة الفواحة، وتعتبر من أفضل الماركات التي تقوم بصناعة العطور في المملكة العربية السعودية، ولديها العديد من الفروع في الوطن، في دولة مصر العربية، وفي دولة الكويت، وفي الإمارات العربية المتحدة، وفي المملكة العربية السعودية، ومن خلال هذا سنتعرف على عطر سولين من الماجد.

شركة الماجد

هي شركة تأسست منذ 60 سنة، وكانت بدايات الشركة في العمل منذ استيراد العود الطبيعي من جميع أنحاء العالم، ومن ثم تبيعه بسعر الجملة وذلك من قبل الشيخ علي بن عثمان الماجد رحمه الله، ومن ثم تم تطوير الشركة وتوسعت حتى تجاوز عدد الشركة إلى ما يزيد إلى أكثر من 100 فرع في المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضا: عطر ريتاج من الماجد

رؤية شركة الماجد

تهدف شركة الماجد إلى إنتاج أفضل وأرقى العطور الشرقية والغربية كي تتناسب مع الزبائن وتلبي رغبات العملاء الكرام، وتقوم على تقديم أفضل مستوى وأفضل قيمة للمستهلك.

مصانع شركة الماجد للعطور

تقوم شركة بالماجد بصناعة العطور من خلال مصنع خاص لها، ويتواجد في المدينة الصناعية الثانية في مدينة الرياض، وتم صناعة المصنع بمواصفات عالمية للإنتاج والتنصيع، يعمل فيه قرابة 80 موظف من الكوادر المتخصصة بمجالات متنوعة منها الجودة والحفظ والتركيب ومتخصصين التركيب والمختبرات من أجل صناعة أفضل جودة من العطور.

منتجات شركة الماجد

تصنع شركة الماجد العديد من المنتجات من أهم هذه المنتجات:

  • عطر جذاب للطرفين 50 مل.
  • عطر تولينا للطرفين 75 مل.
  • عطر مياس للرجال 50 مل.
  • عطر نبراس للرجال 50 مل.
  • عكر الأمير للطرفين 50 مل.
  • عطر البيعة للطرفين 50مل.
  • عطر الخاص للطرفين 28 مل.
  • عطر العاذرية للطرفين 30 مل.
  • عطر سولين للطرفين 100 مل.

شاهد أيضا: تخفيضات الماجد للعود

سعر عطر سولين من الماجد

تقدم شركة الماجد العديد من المنتجات، ويبحث المواطن السعودي عن أسعار عطور شركة الماجد، ومن هذه المنتجات عطر سولين، إذا يبلغ سعر عطر سولين في المملكة العربية السعودية 303 ريال سعودي.

مكونات عطر سولين

يتكون عطر سولين من العديد من المنتجات، يتميز عطر سولين برائحة غنية من زهور الزنبق الوادي، ومن تمر الباتشولي، ومن ثم المسك، ويتميز برائحته الطيبة والجميلة، يوجد الكثير من الأشخاص ممن يبحثون عن أسعار عطر سولين في جميع فروع شركة الماجد في الوطن العربي.

عطر سولين

شاهد أيضا: اين اجد فروع الماجد للعود بمكه

في ختام المقال الذي عرضنا فيه عطر سولين من الماجد، وتعرفنا شركة الماجد، ومصنع الماجد للعطور، وتعرفنا على بعض منتجات شركة الماجد للعطور، وهي شركة سعودية ولها العديد الفروع في المملكة، وفي الختام يمكنكم مشاركتنا آرائكم وتعليقاتكم حول هذا المقال، ودمتم بود.