كيف اعرف رصيد سوا stc، كثيرة هي شركات الاتصالات، وكثرة هي الخدمات التي توفرها، بخدماتها قد قربت البعيد، وطفأت شوق المحبين، جعلت من العالم الكبير عالم مصغر ليس فيه أحد بعيد عن الأخر، وليس هذا فحسب فمع الأحداث التي تمر على البشرية كانت شبكات الاتصالات من خلال خدمات الانترنت التي تقدمها استطاع من أراد أن يكمل دراسته أن يكملها وأستطاع الطالب الوصول لأستاذه، هذه الخدمات التي تقدمها الشركات ومنها شركة سوا هذه الشركة الرائدة، في مقالنا سوف نسلط الضوء على أهم الخدمات التي تقدمها شركة سواء stc  ومنها كيف اعرف رصيد سوا stc.

شركة سوا السعودية للاتصالات

شركة الاتصالات السعودية stc تعتبر من أوائل الشركات السعودية في مجال الاتصالات، تأسست الشركة بتاريخ 9 سبتمبر عام 2002، كشركة مساهمة سعودية، تقدم شركة stc الكثير من الخدمات التي تواكب التقدم الحضاري والتكنولوجي، قامت شركة stc بأكبر عملية اكتتاب في تاريخ السوق العربية، حيث خصصت 30% من أسهمها، تقدم الشركة خدماتها على أربعة مستويات وهم خدمات قطاع الأفراد، خدمات القطاع السكني، خدمات قطاع الأعمال، قطاع النواقل والمشغلين، تقدم شركة سوا للاتصالات في المملكة العربية السعودية العديد من العروض والتخفيضات الخاصة بالإنترنت، حيث تتيح للعميل إمكانية الحصول على أفضل باقات الإنترنت بمختلف الأنواع وبأقل الأسعار.

الرموز الخدماتية التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية

تقدم الشركة رموز خدماتية لعملائها حيث يستطيع العميل من خلال رمز التفعيل(900) يستطيع العميل تفعيل كافة الخدمات ومن خلال نفس الرمز يستطيع إلغاء جميع الخدمات ، وسوف نتعرف على على أهم رموز الخدمات التي تقدمها الشركة:

  • يستطيع العميل الاشتراك في خدمة “موجود”، وخدمة “موجود اكستر”، من خلال إرسال الرمز (1520)، كما يمكنه إلغاء تفعيل هذه الخدمة من خلال إرسال الرمز (1521).
  • يستطيع العميل تفعيل إعدادات الجيل الثالث من خلال إرسال الرمز (9966).
  • يستطيع العميل تفعيل خدمة صدى، من خلال إرسال الرمز (1616)، كما يمكنه إلغاء هذه الخدمة من خلال إرسال الرمز (1617).
  • يستطيع العميل تفعيل خدمة تليفزيون الجوال، من خلال إرسال tv إلى (2222).
  • يستطيع العميل معرفة عدد الأرقام المسجلة باسمه من خلال إرسال الرمز (9988).
  • يستطيع العميل معرفة قيمة فاتورة الجوال، من خلال إرسال الرمز (1111).
  • يستطيع العميل أن يقوم بإضافة اسمه إلى دليل الاستعلامات، من خلال إرسال الرمز (1530).
  • يستطيع العميل تفعيل خدمة التجوال الدولي، من خلال إرسال الرمز (1400)، وفي حالة رغبة العميل في إلغاء تفعيل الخدمة يقوم بإرسال الرمز (1401).
  • يستطيع العميل الاشتراك في خدمة المكالمات الجماعية من خلال إرسال الرمز (1600)، كما يمكنه إلغاء الاشتراك في هذه الخدمة من خلال إرسال الرمز (1601).
  • يستطيع العميل تفعيل خدمة الجوال كونترول من خلال إرسال الرمز (8881)، كما يمكنه إلغاء تفعيل هذه الخدمة من خلال إرسال الرمز (8882).

شاهد ايضًا: كيف أعرف رقمي سوا

معرفة رصيد سوا stc

كثير من الأشخاص يتساءلون عن كيفية معرفة رصيد سوا المتبقي وذلك من خلال طريقتين:

  • الطريقة الأولي: الاتصال على *166# ومن ثم يظهر لك قيمة الرصيد المتبقي.
  • الطريقة الثانية: يقوم العميل بالاتصال على الرقم 1500 وسوف يقوم أحد موظفين الشركة بالرد عليك وإعلامك بقيمة الرصيد المتبقي.

وفي نهاية مقالنا نكون قد سلطنا الضوء على أهم خدامات شركة stc وكيف يتم تفعيل أو الغاء أي خدمة، كما وتعرفنا على كيف اعرف رصيد سوا stc، وإننا في موسوعة المحيط نسعد بالرد على استفساراتكم وآرائكم.