الصداقة كنز لا يقدر بثمن، في وقتنا الحالي أصبحت الصداقة مسمى فقط، والكثير مما هم حولنا يطلقون على نفسهم مصطلح الصديق، ولكن هو من دون ذلك، فمصطلح الصداقة بشكل عام أكبر وأسمى مما يصفون، الصداقة هي أن يبقى الصديق وفي لصديقه مهما كلفه الأمر، أن لا تهون عليه عشرة السنين، وأن لا يهون عليه الود والخبز والملح التي بينهما، كثيراً ما تستوقفنا عبارات جميلة عن الصداقة، او قصص معبرة تمثل معنى الوفاء في الصداقة في زمن قل فيه الوفاء، والصديق الحقيقي يقف بجانب صديقة في جميع مناسباته السعيدة والحزينة، ومن هذه المناسبات مثلاً يوم ميلاد هذا الصديق الرائع، وعندها تفكر كصديق أن تقدم له عبارات سامية تعبيراً عن ولائك له وحبك وتقديرك له كأقل شيء يمكنك أن تقدمه له، لذلك في هذا المقال قمنا بجمع عبارات تهنئة عيد ميلاد صديقتي.

عبارات تهنئة عيد ميلاد صديقتي بالعامية

بالتأكيد تفكرين بأن تقدمي كلمات رائعة ومثالية ومميزة عن جميع الأشخاص القريبين من صديقتك المفضلة، تريدين أن تنفردي بعبارات التهنئة التي تقدميها لها عن الجميع، وفيما يلي عبارات تهنئة لكي تقدميها لصديقتك المفضلة في أهم يوم لها وهو يوم عيد ميلادها، وهذه العبارات كالتالي:

  • أولاً، إلى صديقتي العزيزة كل عام وأنت الخير لكل عام.
  • ثانياً، صديقتي يا أجمل نجمة سفطت من السماء على كوكبنا الأرضي أتمنى لكِ أعواماً جميلة كجمال النجوم المضيئة في سماؤنا.
  • ثالثاً، صديقتي الحلوة، يا عمري أنا نورتي بهاليوم هاي الدنيا، لتكوني جنبي وعمري وصحبتي كل عام وانتي الحب.
  • رابعاً، يا من لم أعرف طعم الحب إلى بجانبها، صديقتي الرائعة، دمتي لي شيئاً جميلاً لا ينتهي أبداً.

عبارات لتهنئة صديقتي المفضلة بيوم ميلادها

الصديق وقت الضيق، هكذا وصفو لنا اجدادنا الحكماء معنى الوفاء والأصالة والأخلاص أيضاً للصديق، يوم عيد ميلاد الصديق يعتبر من أفضل واحلى الايام التي يمكن أن تمر عليه،،لذلك يجب أن تختاري كلماتك بعناية لها في يومها المميز، ومن هذه الكلمات والعبارات ما يلي:

  • أولاً، من محاسن وجمال هذا الشهر من هذا العام، أنه قد زين بتاريخ ولادة أعظم وأجمل شخصية عرفتها في حياتي كلها، وهي صديقتي المفضلة “اذكري اسمها”، يا بعد الحب والعمر أنت اضافة جميلة تختصر كل أيات ومعاني الجمال دمتي لي يا جميلتي شيئاً جميلاً لا يذهب ولا يتغير أبداً.
  • ثانياً، كنت السبب في جدال بين القمر وقلبي، يا ترى من أجمل هل القمر أم أنتي، لا والله لا يقارن حتى القمر بجانب جمالك الخلاب، جميلتي أنت أجمل من كل شيء وصفوه بالجمال، يكفي أنك في قلبي خالدة مخلدة.
  • ثالثاً، صديقتي المفضلة، عمري وحياتي واختي وكل شيء حلو بهادي الدنيا، اليوم كبرت هالحلوة سنة، ويا أحلى أيام العمر، ربنا يزيدك من العمر طولوا، ويزيدك من الحلا أكثر وأكثر.
  • رابعاً، هالصاحبة الحلوة، نورت حياتنا بهاليوم المميز، صدقيني عندي أحلى يوم بالسنة كلها، اليوم يلي شرفتي فيه يا جلالة الملكة المتوجة على عرش قلبي، كل عام وانتي الحب والجمال والدلال لكل عام.

شاهد أيضا: عبارات تهنئة عيد ميلاد صديق غالي

كلمات جميلة ومميزة لتهنئة صديقتي بعيد ميلادها

الصديقة، هي بمثابة أخت لك وسند عندما يختفي من جانبك جميع الناس، وهي مجموعة مميزة من الكلمات التي يمكنك استخدامها لتهنئة صديقتك بعيد ميلادها، وهي كالآتي:

  • أولاً، صديقتي أختي التي بجانبي دوماً، كل عام وانتي بألف خير، أتمنى من الله أن يحقق لك جميع أمنياتك ويزيدك سعادة وهنا طوال العمر.
  • ثانياً، صديقتي كل عام وانتي بألف خير أتمنى أن تكون هذه السنة هي سنة خب وفرخ وسعادة لك ولقلب الطيب الذي يستاهل كل خير.
  • ثالثاً، صديقتي أنت قطعة من الجنة، سقطت على كوكبنا بالخطأ، فأصبحتي انساناً على هيئة ملاك، تحبين الناس وتساعديهم، أنت فعلاً ملاك على هيئة انسان، دومتي دخراً لكل من عرفك وأحبك بصدق.
  • رابعاً، يا من تحبينني في أصعب أوقاتي، يا من كنت سند لي وبجانبي في جميع مناسباتي السعيد والحزينة منها أيضاً، دمتي لي حباً وذخراً وسنداً لا يميل ولا يكل ويبقى بجانبي طوال العمر، كل عام وانتي بألف خير.

تهنئة لعيد ميلاد صديقتي المقربة

أجمل العبارات المقدمة لكم، لتهنئة صديقتكم المقربة بمناسبة عيد ميلادها، وهي كالآتي:

  • أولاً، هي أخي وقطعة من قلبي، قبل أن تكون صديقتي، هي أختي التي أنجبت من رحم القدر، وليس من رحم أمي، أختي وصديقتي ورفيقة دربي، كل عام وأنت أجمل شيء حصلت عليه، كل عام وأنت اجمل أخت وأجمل صديقة، وأعز رفيقة على دربي، كل عام وأنت شمعة مضاءة لي في دربي المعتم، كل عام وأنت الأمل يا كل الأمل والحب والأمان.
  • ثانياً، ميلاد سعيد يا صديقتي ويا مهجة قلبي، جعله الله أفضل ايامك وأجمل أعوامك، عام مديد في طاعة الله، وأتمنى لك عام مليء بالمفاجات السارة والسعيدة، وأن يحقق الله لك ما يتمناه قلبك بكل حب ومودة وخير.
  • ثالثاً، يا جمال هذا اليوم من الشهر، ميلادها أجمل حكاية حصلت لهذا اليوم ولهذا التاريخ ولهذا الشهر، جميعهم أصبحو مميزين بلا استثناء، وذلك لأن أميرتنا اليوم زينتهم بحضورها، وأصبحت أميرة المحبة في قلب كل من عرفها.
  • رابعاً، يا صديقتي يا مهجة الفؤاد، في يومنا المميز هذا، أتمنى من الله أن يجعل أيامك وأعوامك سعيدة وأن يحقق لك جميع ما يدور في خاطرك، بكل خير وأتمنى لك المزيد من التقدم والنجاح والتوفيق بإذنه تعالى.

شاهد أيضا: رمزيات عيد ميلاد اختي الحبيبة

عبارات تهنئة لصديقتي المقربة بعيد ميلادها الرائع

يوجد العديد من عبارات التهنئة التي يمكن أن تقديمها، لصديقتك المقربة بمناسبة يومها المميز والسعيد، يوم عيد ميلادها، فلن تجدي أجمل من هذه الفرصة للتقرب من صديقتك وأن تثبتي لها مدى حبك وامتنانك من صداقتكم وعلاقتكم المميزة والموثوقة، ومن هذه العبارات المميزة ما يلي:

  • أولاً، صديقتي، هي الصديقة التي تحمل معنى الصداقة بكل ما أوتي من كلمة، فهي أجمل وأوفى صديقة عرفها قلبي منذ بداية حياتي إلى الآن، صديقتي الوفية ” تذكري اسمها” أتمنى لك عاماً سعيداً وجميلاً كجمال وجهك، وقلبك أيضاً، وأتمنى من الله أن يحقق لك ما يتمناه قلبك الطيب الجميل.
  • ثانياً، صديقتي يلي بحكيلها كلشي وبقدرش اخبي عنها ولاشي، مهما كان صغير، صديقتي وشريكتي وحبيبة قلبي يلي بتخلي قلبي مليان فرح وسعادة، وبتصغر همي ونكدي، وبتسعدلي ايامي، اليوم رح تكبر سنة، صح بس بالعمر أما بالروح الحلوة والصفات الأحلى رح ضلي متل ما أنتي، صديقة السعد واللحظات الحلوة، ربي يسعدك ويجعل أعوامك كلها سعادة وفرك، زي ما خليتي أيامي كلها سعادة وفرح بوجودك.
  • ثالثاً، هالتاريخ مميز بتعرفوا ليش؟!
    عشان نولدت فيه احلى والز بنوتة على هالكوكب…
    عمري وحياتي” اذكري اسمها”، ازكى بنوتة عرفتها بحياتي كلها، ربي يسعدلي قلبك الحلو وما يحرمني من وجودك بحياتي ابداً، كل عام وانتي بألف الف خير يا حبي ربنا يجعلها سنة خير وسعادة عليك وانتي محققة يلي ببالك ومحققة احلامك الوردية يا احمل وردة عرفها هالكون.