متى تطلع نتائج القبول في الجامعات، تبين اللجنة الاشرافية للقبول الالكتروني الموحد للطلاب والطالبات في الجامعات الحكومية والكليات التقنية في الرياض و تلقي الطلبات والالتحاق وفق للجدول الزمني لبوابتي قبول الطلاب والطالبات، حيث تحتوي نتائج القبول الجامعات، ويهدف القبول الالكتروني الموحد للطالبات ومعاير القبول فيها بالاضافة الى الجدول الزمني للتقديم وايضا يبن خطوات التقديم على الجامعات والكلية التقنية في مدينة الرياض وآلية اختيار الرغبات لذلك نبين متى تطلع نتائج القبول في الجامعات.

الجامعات المتاحة للطلاب والطالبات

ان بوابة القبول الموحد تشتمل في منطقة الرياض جامعات الامام محمد بن سعود الاسلامية، والملك سعود والملك سعود ين عبد العزيز للعلوم الصحية والامير سطام بن عبد العزيز وجامعة شقراء والمجمعة والكليات التقنية في منطقة الرياض، حيث تشتمل بوابة القبول الموحد للطالبات في مدينة الرياض جامعة الاملم محمد بن سعود الاسلامية وجامعة الملك سعود وجامعة الاميرة نورة وجامعة الملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية والكلية التقنية في مدينة الرياض.

موعد القبول واعلان النتائج

ان لجنة المواعيد للقبول والتسجيل حددت على النحو التالي:

  • ابتداء التقديم على بوابة القبول يوم في 30 من ذو القعدة 1441هـ الموافق 21 من شهر يوليو 2020م الساعة 12 ظهرا وذلك سوف يكون اعلان نتائج الفرز الاخير.
  • وبالنسبة لمواعيد قبول الطالبات فقد حددت على النحو الاتي: وبدء التقديم على بواية القبول يوم 30 من شهر ذو القعدة 1441هـ.
  • ويتم اعلان النتائج النهائية لبوابة القبول الموحد للطالبات ويلزم المرشحة تأكيد قبولها قبل الساعة 12 ظهرا من يوم الاثنين يوم الاثنين 6-12-1441 وسيلغى قبول من لم توافق على الترشيح.

شاهد أيضا: كيف اعرف اني انقبلت في الجامعه

تفاصيل الجدول الزمني

بينت لجنة الطلاب والطالبات على معرفة تفاصيل الجدول الزمني، وايضا معايير واجراءات القبول عبر بوابتي القبول الموحد، وهي بوابة القبول الموحد للطلاب في منطقة الرياض وللدخول على ذلك البوابة اضغط هناااااا، وبوابة القبول الموحد للطالبات في مدينة الرياض وللوصول الى تفاصيل الجدول الزمني في مدينة الرياض اضغط هناااا.

الدليل الارشادي لنتائج القبول في الجامعات

ان القبول في الجامعات الحكومية والكلية التقنية في مدينة الرياض وهي جامعة الاميرة نورة بنت عبد الرحمن وجامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية وجامعة الملك سعود وجامعة الملك سعود بن عبدد العزيز للعلوم الصحية، والكلية التقنية في مدينة الرياض، حيث يقدم لك ذلك الدليل جميع الارشادات والاجراءات اللازمة لتقديم على بوابة القبول الالكتروني في الجامعات الحكومية والكليات التقنية في مدينة الرياض.

يهدف القبول الالكتروني الموحد للطالبات في الكلية التقنية والتخصصات المتاحة للطالبات، ومعايير القبول فيها بالاضافة الى الجدول الزمني وتقديم الخطوات في تقديم الجامعات في مدينة الرياض ويمكن حصول الطالب على خدمة متى تطلع نتائج القبول في الجامعات في المملكة العربية السعودية.