كيف تعرف ان الشخص يحبك، عندما يعجب شخص ما باحد، فانه يكون مهتم جدا بان يكون الشخص الاخر ايضا معجب فيه، فيبدأ هنا بالتفكير هل يحبني، وهي يفكر بي كما افكر فيه، ويقوم الشخص عند الاعجاب باحد بالتفكير فيه ومحاولة تقليد حركاته، وتجذبه فيه اشياء كثيرة، وان الفترة التي تسبق مرحلة الاعتراف بالحب هي من اكثر المراحل جمالا ومتعة، فيكون فيها الكثير من التفكير واللهفة تجاه الشخص الاخر، والتطلع دوما للقائه والحديث مع والتعرف عليه بشكل اكبر والتعرف على تفاصيل حياته، ولكن في نفس الوقت يتواجد الكثير من التوتر وايضا قلق وتفكير، هل الشخص الاخر يحبني ويفكر بي ام لا.

كيف اعرف ان شخص يحبني

يتواجد الكثير من العلامات التي تدل على اهتمام الشخص بك والاعجاب بشخصيتك، منها ما يلي:

  • الاهتمام: ان من أهم العلامات التى تظهر على الشخص الذى نحبه لنعرف هل يحبنا ويفكر فينا ام لا هى الإهتمام، فيعد الشخص الذى يحبك سوف يهتم بك وبكل تفاصيل حياتك، وسوف يتساءل عنك دوما وسيكون شغله الشاغل هو ان يجعلك فرح في كل الأوقات، وحتى  وان كانت الامور امور بسيطة ولكنها تعمل على إظهار اهتمام هذا الشخص بأدق تفاصيل حياتك.
  • الشوق لمعرفة كل ما يخصك: ان من يحبك سوف يحاول اظهار عليه بشكل واضح اهتمامه و تطلعه لمعرفة جميع ما يحض حياتك، وما تهتم به وما هي هواياتك وطموحك وأحلامك، وتعتبر أمور لا يهتم بالسؤال عنها الشخص العادي، لذا فان إذا شعرنا باهتمام وشوق لمعرفة هذا الجانب من احد، فهذا يؤكد على إن كان هذا الشخص يحبك بالفعل.
  • يرى جميع مميزاتك ويحاول تفادي عيوبك: إن الشخص الذى يهتم بك ويحبك فانه سيرى مميزاتك قبل عيوبك مهما كان ذلك الموقف، بل وايضا فى بعض الاحيان لا يرى عيوبك ابدا ولكن يراها مميزات من وجهة نظره، وهذا لأن هذا الشخص يرى الأشياء الجيدة فقط بك ولا ينظر الى الجوانب الغير جيدة في شخصيتك.

شاهد أيضا: كيف اعرف ان الشخص يحبني بس يكابر

علامات تدل على ان الشخص يحبك

هناك مجموعة من العلامات التي من الممكن ان نعرف من خلالها ان الشخص الذي امامك يحبك وهي ما يلي:

  • يقف الى جانبك في اوقات الشدة وفي اوقات الفرح: إن الشخص الذى يحبك بالفعل سوف يبحث عنك دوما، ويكون متواجد فى كل اوقات سعادتك، ويحاول اشراكك في أوقات سعادته ايضا، ويقف الى جانبك و يدعمك في أوقات الشدة، وفي وقت سعادته لن تكمل سعادته إلا ان يشاركك، في هذه السعادة فلن يشعر بها إلا عندما يحكى لك عن الموقف الذى جعله سعيد او الترقية التى قد حصل عليها ف عملة أو نجاحه.
  • يبتسم عند رؤيتك: عندما تجد شخص دائما مبتسم لك، ويسعد لرؤيتك، وهو لا تذهب فهذه الإبتسامة عن وجهه طوال رؤيتك فيجب ان تعلم ان هذا الشخص يحبك، وان هذا الشخص سيكون مبتسم لك دوما، لأنه سيكون سعيد لوجوده الى جانبك، وبالقرب منك، وستكون هذه الإبتسامه عفوية ولن يستطيع التحكم بها، ولكن سوف يفضحه هذا الموضوع وستعرف أنه يحبك حقا.
  • الغيرة على الشخص: قبل أن يعترف هذا الشخص لك بحبه فانه سيشعر بالغيرة تجاهك من الأخرين، لأنه غير متأكد من مشاعرك نحوه، فسوف يشعر بالغيرة إذا تحدثت لغيره أو أهتممت بشخص آخر اكثر منه، حتى لو كان مقرب منك أو حتى اذا وضعت شخص آخر نفس مكانته عندك فان هذه الغيرة هي خير دليل على حبه لك واعجابه بك.

شاهد أيضا: كيف تعرف ان الشخص يحبك

في ختام مقالنا عن كيف تعرف ان الشخص يحبك، نتمنى ان تكونوا قد استفدتم، وتعرفتم على الكثير من الاشياء التي تدل على حب الشخص لك.