مقشر فيتامين سي من بودي شوب، الذي يعتبر احد المقشرات المشهورة للوجه، والذي تستخدمه الكثير من النساء، لهذا وجدنا كثير من الطلب على هذا المقشر وعلى معلومات حوله، والتي اصبحت محط اهتمام الكثير من النساء في الوطن العربي، لذلك تتسائل كثير من النساء عن مقشر فيتامين سي من بودي شوب ومعلومات بخصوصه، للتعرف على سلبيات وايجابيات المقشر وهل يمكن ان يكون له اثار جانبية على المدى القصير والبعيد، هذا ما سوف نتعرف عليه ضمن مقالنا هذا الذي سوف نتحدث فيه بشكل مفصل على موضوع مقشر فيتامين سي من بودي شوب الذي نوفر لكم المعلومات التي تريدونها بكل سهولة في هذا الموضوع، تابعونا الان مع معلومات اكثر حول موضوع كريم مقشر فيتامين سي من بودي شوب .

مقشر فيتامين سي من بودي شوب

تعتبر شركة بودي شوب من اشهر الماركات البريطانية التي تعمل على تقديم افضل منتجات العناية بالبشرة والجسم، وتوفر قائمة بمنتجات مصنعة من فيتامين سي للعناية الكاملة بالبشرة والجسم، حيث ان مجموعة العناية بالبشرة من بودي شوب مصنوعة من فيتامين سي الذي يقدمها وهي عبارة عن ترياق للجلد الباهت، حيث انه يعمل على اعطاء الجلد الباهت الاشراق ويساهم في علاجه، فهو مستخلص من كامو التوت الامازوني الذي يحتوي على اكثر من نسبة 60 مرة من مستوياته في البرتقال.

لهذا يعتبر مقشر فيتامين سي من بودي شوب من المنتجات الاساسية في تقشير الوجه، حيث يعطي البشرة نعومة وسلاسة لانه يحتوي على جزئيات مقشرة وحجارة عقيق مطحونة تعمل على ازالة خلايا الجلد الميتة للحصول على بشرة اكثر اشراق وجمالا، ويعمل على تحسين نسيج البشرة ونعومتها ويتم استخدامه مرة واحدة في الاسبوع الواحد واستخدام كمية بحجم البازيلاء لتقشير اكثر عمقا.

بخاخ فيتامين سي بودي شوب

اسمه ذا بودي شوب فيتامين سي انرجايشن فيس سبيريتز، وهو عبارة عن جهاز متحرك ومحمول حجمه كحقيبة اليد يعمل على تجديد خلايا الوجه والبشرة بشكل فوري كجميع منتجات فيتامين سي الذي يعمل على تعزيز الاشراق واعطاء دفعة فورية من الماء واعادة مظهر البشرة الباهتة، فهو جهاز يستخدم على مدار اليوم مع وضع المكياج بدون اي اثار جانبية او سلبيات يمكن ان تكون مؤثرة على البشرة.

شاهد أيضا: اين يوجد فيتامين سي

كريم فيتامين سي للوجه من بودي شوب

كريم فيتامي سي للوجه الذي يعمل على انعاش البشرة الجافة وتحسين ملمسها وترطيبها وجعلها اكثر نعومة وسلاسة، حيث انها يعمل على ترطيب البشرة بشكل عميق وازالة النمش والبقع والكريم المرطب بفيتامين سي من بودي شوب له الكثير من الفوائد للبشرة وذلك بفضل احتوائه على فيتامين سي، فهو يعمل على ترطيب البشرة وجعلها ناعمة ومنتعشة، ويعمل على الاستخدام اليومي للحصول على البشرة الصحية، ومنع اصابة البشرة بالجفاف.

فهو خفيف على البشرة وسهل الامتصاص، ومناسب لجميع انواع البشرة بالاخص الجافة، ولا يترك اي طبقات دهنية على البشرة بعد الاستخدام، ويحتفظ بالرطوبة داخل جسم لمدة 48 ساعة، وخالي من البارابين.

فهو يحتوي على مزيج من المكونات النقية عالية الجودة من فيتامين سي واي وحمض الهيدولينك وزيت جنين القمح الذين يعتبران عاملان لترطيب الجلد ومنع جفافه ليكون اكثر صحة.

سعر سيروم فيتامين سي من بودي شوب في مصر

فهو عبارة عن زيت خفيف القوام ويتم استخدامه كمستحضر موضعي للجلد، وهو غني بفيتامين سي الذي يعتبر من اهم مضادات الاكسدة التي تحافظ على البشرة من الجزيئات الحرة، وتساهم في تجديد البشرة وتاخير ظهور التجاعيد ايضا، حيث ان سيروم فيتامين سي من بودي شوب يعمل على علاج اثار الشوارد الحرة وتدميرها، عبر تنقية البشرة من الملوثات عبر مضادات الاكسدة مثل فيتامين جي وهاء والف.

ويعتبر من افضل انواع السيروم التي تستخدم في اعادة النضارة والحيوية للبشرة، وذلك بفضل مكوناته التي مثلت في خلاصة ثمار الكامو كامو، والتوت وزيت الجوز وفيتامين E وفيتامين C، ومن اهم مميزات سيروم فيتامين سي من بودي شوب هي كالاتي:

  • يتناسب مع كافة أنواع البشرة سواء جافة أو دهنية أو عادية.
  • خالي من المواد الكيميائية المضرة بالبشرة مثل الأمونيا والفورمالديهايد.
  • يحمي البشرة من تأثير الجذور الحرة التي تعجل بظهور التجاعيد.
  • يساهم في تفتيح البشرة بفاعلية فائقة، بالإضافة إلى تغذية البشرة ومنحها الترطيب والليونة.
  • يساعد في علاج الوردية واحمرار البشرة.
  • يخلص البشرة من أثار حب الشباب والبقع الداكنة، بالإضافة إلى توحيد لون البشرة.
  • يقوم بعمل تقشير خفيف للبشرة من خلال تجديد خلايا الجلد، وإصلاح البشرة.
  • يعزز من إنتاج الكولاجين عن طريق تحفيز الإيلاستين الموجود في الجلد.

اما حول سعر سيروم فيتامين سي من بودي شوب في مصر والسعودية والامارات فهو كالاتي:

  • يتوفر في عبوة بحجم 30 مل بسعر 299.00 درهم في الإمارات العربية المتحدة.
  • يتوفر في جمهورية مصر العربية بسعر 400 جنيه مصري.
  • يتوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 100 ريال سعودي.

شاهد أيضا: طريقة استخدام فيتامين سي الفوار

كريم فيتامين سي من بودي شوب للحامل

من المعروف ان الكريمات يمكن ان تدخل عبر مسامات الجلد، ويجب على الام الحامل ان تقوم بالانتباه جيدا لهذه الكريمات والفيتامينات، حيث انه من المهم يجب على الجميع التعرف على مضار كريم فيتامين سي من بودي شوب للمراة الحامل.

سيروم فيتامين سي وهو مادة غذائية امنة وفعالة للمراة الحامل، ويجب استخدام السيروم بشكل مناسب حيث ان استخدام سيروم فيتامين سي للحامل يرى الاطباء انه يمكن ان يضر المراة الحامل والجنين، وذلك يرجع لكون الجرعات العالية من سيروم فيتامين سي تؤدي الى تعريض الام الى عملية اجهاض الجنين وهو ما يؤثر على الحالة النفسية للام والعائلة كلها.

فيها يرى بعض الممارسين الصحيين ان سيروم فيتامين سي يشجع على عملية الحيض التي تنتج عنها عملية الاجهاض في الثلث الاول من الحمل، حيث تعتبر هذه يهي اخطر مراحل الحمل خاصة المراة التي تحمل للمرة الاولى لانها لم تتعرض للتجربة من قبل، وينصح دائما بسماع نصائح الطبيب في الثلث الاول من الحمل للاهمية الكبيرة.

وقد قالت رابطة الحمل المتواجدة في الولايات المتحدة الامريكية ان الجرعة العالية من سيروم فيتامين سي يمكن ان تجعل الطفل يولد بمرض نقص فيتامين سي وهو ما يسمى بالاسقربوط النادر الذي يفقد الرضيع الشهية واظهار التململ عليه وهو خطير بالنسبة للطفل.

كبسولات VITAMIN C RADIANCE CAPSULES  بودي شوب

كبسولات فيتامين سي من بودي شوب والتي تنعش البشرة وذات مظهر طبيعي تعمل على تعزيز الوهج الطبيعي، وهي ليست فقط معباة بالكامل من استخراج كامو التوت، حيث يحتوي على زيت جوز الهند البرازيلي، وهي معالجة لمدة تصل الى 28 يوما، ويتم استخدامها في الليل، حيث ترتاح البشرة بشكل كبير وتعمل على عدم وجود اي احماض جذرية او تلوث، وهو ما سوف يساعد على امتصاص الرطوبة بشكل اكثر فعالية، ببساطة يتم تحويل نهاية الكبسولة لفتحها وتطبيقها على تنظيف البشرة الجافة .

شاهد أيضا: تجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجه والبشرة

وبهذا نكون قد تعرفنا على اهم معلومات حول مقشر فيتامين سي من بودي شوب، الذي يعتبر ذو شهرة واسعة في الوطن العربي وتستخدمه الكثير من النساء لمعالجة البشرة الجافة وغيرها من انواع البشرات.