البطاقة الراجحي البلاتينية كم رصيد، هناك كثير من البطاقات البلاتينية التي تمنحها الراجحي لعملائها وزبائنها، وهذه البطاقات مميزة عن غيرها بالكثير من المميزات، فقد اصبح البعض يريد الحصول على احدث البطاقات الخاصة بالراجحي البلاتينية كم رصيد، حيث ان هذه البطاقات تعتبر مهمة بالنسبة للكثير من الاشخاص، حيث انها اصبحت محط اهتمام كبير للكثير من العملاء في بنك الراجحي الذين يريدون الحصول على بطاقة الراجحي البلاتينية كم رصيد والتي سوف نتعرف عليها اليوم عبر هذا الموضوع في موقع المحيط سوف نتعرف واياكم على البطاقة الراجحي البلاتينية كم رصيدها، ليتسنى لكم الحصول على ما تريدون من معلومات اكثر حول هذه البطاقة المميزة من بنك الراجحي تابعونا.

ما هي البطاقة الراجحي البلاتينية

بطاقة الراجحي فيزا بلاتينوم هي المنتج المميز لاولئك الاشخاص الذين يريدون اهتمام خاص للباحثين عن راحة حياتهم، فهي تمنحهم بطاقة الراجحي فيزا بلاتينيوم الائتمانية التي تمكنهم من الوصول الى 25 صالة انتظار منتشرة بالمطارات العالمية.

حيث تمنح امكانية الوصول لصالة الانتظار بشكل اساسي عبر هذه البطاقة، وهناك الكثير من الصالات التي يمكن ان يستطيع المواطنين الحصول عليها عبر بطاقة الراجحي فيزا بلاتينيوم، وهي من احدث البطاقات البلاتينية المميزة التي يبحث عنها الكثير من الاشخاص.

شاهد أيضا: فروع الخدمة الذاتية الراجحي بالرياض

مميزات فيزا الراجحي البلاتينية

بطاقة صراف الراجحي البلاتينية التي لها العديد من المميزات التي تختص بعملاء الراجحي، والتي فيها الكثير من المميزات الرائعة التي يبحث عنها العملاء دوما بكارت واحد لكي يستطيع العميل من خلالها القيام بكثير من الاعمال المصرفية والبنكية دون اي تعب ومن اهم مميزات فيزا الراجحي البلاتينية ما يلي:

  • تمتع العميل بحد ائتماني مرتفع جدا يستطيع من خلاله القيام بكثير من العمليات المصرفية في نفس الوق ومتوافقة مع الضوابط الشرعية.
  • يتم ايداع المبالغ بها لاستخدامها في المشتريات والسحب منها من خلال اي ماكينة خاصة بالبنك.
  • بدون اي عمولات عليها ولا يتم دفع اي رسوم عن التاخير في سداد المبلغ المستحق من المشتريات وغيرها.
  • بطاقة صراف الراجحي البلاتية من خلالها يمكن الحصول على خصومات من المحلات التجارية فور الحصول على البطاقة.
  • بالامكان التسوق عبر الانترنت من خلالها بكل سهولة، ودون اي خطر على الرصيد لانك المتحكم عليها باقصى سرعة.
  • بالامكان المشاركة في الاعمال الخيرية ودعم الايتام عبر الجمعية الخيرية لرعاية الايتام.
  • بطاقة صراف الراجحي البلاتينية والتي تقدم خدمة فيزا شيكاوت لتسهيل عمليات الدفع الالكتروني باحدث الطرق.
  • هناك كثير من التسهيلات للاشخاص الذين اعمارهم فوق الثامنة عشر ويمكنه الحصول عليها باقصى سرعة .

البطاقة الراجحي البلاتينية كم رصيد

قيمة القسيمة الشرائية تعتمد بشكل كبير على نوع البطاقة الائتمانية المصدرة للعميل، وتحقيق الحد الادنى لمجموع المشتريات على البطاقة الائتمانية خلال شهرين من تاريخ الاصدار حسب الجدول الاتي الذي نوضح فيه البطاقة الراجحي البلاتينية كم رصيد وهي كالاتي.

البطاقة الائتمانيةالحد الأدنى للمشتريات “خلال شهرين من تاريخ اصدار البطاقة”قيمة القسيمة الشرائية
بلاتينيومSAR 5,000SAR 300
سيجنيتشرSAR 10,000SAR 500
SELECTIVE – للسيداتSAR 10,000SAR 500
إنفينتSAR 15,000SAR 1,000

بطاقة المرابحة الراجحي كم راتب

من البطاقات المميزة التي توفر العديد من المميزات ومنها ان اقل هامش ربح شهري في المملكة لتمويل المرابحة المصاحب للبطاقة بمعدل النسبة السنوي 12% اي بمعدل 1% شهري.

  • يوجد به برنامج مكافاة والذي يتيح كسب النقاط عند الشراء باستخدام البطاقة والاستفادة منها بتحويلها للعديد من الخيارات من المكافات.
  • يتم احتساب نقاط مكافاة حسب الجدول الاتي :
    الاستخدام المحلي: 3 نقاط لكل 1 ريال سعودي
    الاستخدام الدولي: 4 نقاط لكل 1 ريال سعودي – النقاط الترحيبية: 150,000 نقطة عند صرفك 25,000 ريال سعودي خلال 3 أشهر
  • تقدم بطاقة المرابحة الراحة المطلقة والتي تمكن من التمتع بمرونة في دفع ما لا يقل عن 5% من المبلغ المستحق بكشف الحساب الشهري لبطاقتك واختيار سداد بقية المبلغ المستحق في الشهور اللاحقة.
  • خدمة المساعدة الشخصية الكونسيرج لحجوزات الطيرات والفنادق والمطاعم واستئجار السيارة والحصول على تذاكر الاحتفالات والفعاليات وغيرها .
  • يمكن الحصول على بطاقتين اضافيتين لافراد العائلة .
الرسوممقدار الرسوم
رسم البطاقة الأساسية (رسوم سنوية)949 ريال سعودي
البطاقة الإضافيةبطاقتان مجاناً
البطاقة الإضافية: (3 بطاقات وأكثر)500 ريال سعودي
معدل الربح – ثابت لكل شهر1%
معدل النسبة السنوي للتمويل المصاحب للبطاقة12%
الحد الأدنى الشهري للسداد5% من المبلغ المسجل بكشف الحساب أو 100 ريال سعودي أيهما أعلى
رسوم العمليات الدولية2.75%
رسم إعادة إصدار البطاقة50 ريال سعوي
عملية سحب نقدي75 ريال سعودي

بطاقة المرابحة البلاتينية الراجحي كم مبلغ

تعتبر من البطاقات المميزة التي يتم اطلاقها بعد منح تمويل على نظام المرابحة، ويتم تحويل مبلغ التمويل في حساب البطاقة الائتمانية لاستعمالها في المشتريات او عليمات السحب النقدي، وهي تتميز بكثير من المواصفات والتي من اهمها التي تعطى البطاقة حد ائتماني مرتفع، وهذه البطاقة متوافقة مع الشريعة الاسلامية وبها مرونة في السداد لقيمة المشتريات والتي تتيح للعميل قيمة 5% من قيمة المبلغ المستحق، وتسديد بقية المبلغ في اي وقت لاحق.

شاهد أيضا: طريقة تغيير رقم الجوال في الراجحي

تقدم البطاقة نقاط مكافات على جميع المشتريات عبر البطاقة، كما انها تمنح عملائها خاصية الدخول المجاني لارقى قاعات كبار الشخصيات في 25 مطار حول العالم، ويتم دفع رسوم على بطاقة فيزا البلاتينية وهي بهامش ربح شهري 1% من قيمة التمويل عند تقسيط مستحقات البطاقة، رسوم كل سنة قيمتها 500 ريال سعودي.

مميزات لبطاقة المرابحة بلاتينوم وهي :

  • تتوافق شروط بطاقة بلاتينوم مع الضوابط الشرعية للإسلام.
  • توفر الأمن للتسوق الأونلاين .
  • خلال نصف ساعة فقط تستطيع استخراج البطاقة.
  • تسهل عملية الدفع الإلكتروني من خلال خاصية “فيزا تشيك اوت “.
  • تدعم الأعمال الخيرية .
  •  توفر المكافئات والخصومات .
  • سهولة إصدار البطاقة لمن هم فوق السن القانوني وهو ١٨ عام .

أنواع بطاقات الراجحي

تعتبر بطاقات فيزا مصرف الراجحي من افضل البطاقات الائتمانية في المملكة وهي من افضلها تسوق في السفر فيزا مسبقة الدفع، وتمكن الجميع من سحب مبالغ من البطاقة الائتمانية بهامش الربح في البطاقات الائتمانية، وبطاقات فيزا الراجحي تقدم العديد من الخدمات البنكية والمنتجات التي من بينها بطاقات فيزا الراجحي، وتختلف هذه البطاقات في انواعها ورسومها ومميزاتها وطريقة العمل الخاصة بها، والمتناسبة مع احكام الشريعة الاسلامية، كما انها توفر الكثير من المرونة المرتفعة والقبول الرحب حول العالم.

شاهد أيضا: كيف اعرف رقم بطاقة الصراف الراجحي

  • البطاقة البلاتينية من الراجحي: بطاقة تمنح تمول المرابحة بعد الموافقة على اصدارها، وتعتمد على نظام سداد مرن وتقسيط للمشتريات، ويتم ايداع المبلغ في حساب البطاقة ليتم اعادته في المشتريات والسحب النقدي بنسبة شهرية 1% في حالة تقسيط المستحقات على البطاقة.
  • بطاقة فيزا الكلاسيكية الجديدة: من البطاقات التي تمنح العميل تمويل معمول به في بطاقة الفيزا البلاتينية وتتميز بانها تمنح مميزات ورسوم سنوية اقل، وتقدم بطاقات اضافية مجانية لافراد العائلة بحدود ائتمانية حسب الرغبة، وحد ائتماني عالي حسب الشريعة الاسلامية، ويتوفر بها ميزة استلام رسائل اشعارات نصية عبر الجوال لكل عمليات شراء او سحب نقدي.
  • بطاقة انسأن من مصرف الراجحي: البطاقة المخصصة لاعمال الخير والتي تعتمد على تحويل نقاط المكافئات المكتسبة من الفرد في اثناء العمليات الشرائية وتحويلها لما يعادلها من المال عبر نظام، ولا يمكن استخدام هذه النقاط في حالة نفاذ الرصيد ويعني انه لابد ان يقوم العميل بشحنها مرة اخرى، تتميز بالامان التام في عمليات التسوق على الانترنت وميزة التحكم بالرصيد، وهي متوافقة مع احكام الشريعة الاسلامية بدون اي عمولات او رسوم عند التاخر في السداد.