رجيم اللقيمات بالتفصيل مجرب كامل - المُحيط

رجيم اللقيمات بالتفصيل مجرب كامل

محتويات

    رجيم اللقيمات بالتفصيل مجرب كامل، تسعى الكثير من الفتيات للحصول على جسم مثالي، لتتمكّن من ممارسة حياتها اليومية بشكل أكثر سلاسة وسهولة مما هي عليه بعد أن زاد وزنها نتيجة الحمل أو الولادة، وما إلى ذلك من أسباب مباشرة للسمنة، ومنها ما هو مرضي ناتج عن خلل في الغدة الدرقية التي هي مسؤولة عن نشاط حرق الدهون في الجسم، وها هي جهات الاختصاص في العالم كله قد وضعت الكثير من برامج الرجيم والحميات الغذائية التي من شأنها أن توفر لأي من الساعين لخسارة الوزن الزائد، وهذا ما سنتطرق للحديث عنه في مقالنا الذي اُعدّ لكم لكي تتمكّنوا من الاطلاع على ما ورد من تفاصيل بخصوص رجيم اللقيمات بالتفصيل مجرب كامل، وهو أحد الوصفات التي أثبتت قدرتها على انقاص الوزن والقدرة الكاملة على توفير البيئة اللازمة والهامة للحصول على جسم مثالي.

    ما هو رجيم اللقيمات

    رجيم اللقيمات هو أحد الانظمة الغذائية المريحة التي تُمكّنكم من خسارة الوزن الزائد، ومن الممكن فيه ان يتمّ تناول أي من أنواع الأطعمة إلا انّ الكميات تكون مضبوطة وغير مفرط في تناولها، وهو أيضًا غير مُقيّد بجدول معين دون غيره، وها هنا في مقالنا سنتعرف على رجيم اللقيمات بالتفصيل وكيفية اتمامه بالوجه الصحيح.

    ما مقدار الوجبة في رجيم اللقيمات

    يُبنى رجيم اللقيمات على اللقيمة التي تُعادل نصف كوب من الطعام، وهذا ما يُقارب ثلث الكف من الطعام، أو نصف كوب من الطعام المشروب، ومن الممكن أن تكون الوجبة دهنية أو غير ذلك، وهذا النظام يتكون من 5 لقيمات في اليوم، إلى جانب وجبة دسمة أو وجبة سكريات.

    جدول رجيم اللقيمات

    لكل برنامج رجيم وُضعت خطّة وجب التعامل معها على انّها الطريقة السليمة والصحيحة التي من الممكن أن تُخرج لكم نتائجًا لطالما سعيتم لها، ولا بد وان يتمّ اتباع هذه الخطوات بحذافيرها لكي لا يحدث أي خلل في النظام الغذائي اليومي.

    • اللقيمة الأولى يتمّ تناول بيضة مسلوقة، أو جبنة، إلى جانب معلقتين كبار من الفول، مع ربع رغيف خبز قمح، مع نصف كوب لبن منزوع الدسم.، أو شاي مع الحليب، أو شاي وقهوة.
    • اللقيمة الثانية : سناك وهي وجبة الغذاء، وذلك بعد ما يُقارب ثلاثة ساعات من الوجبة الأولى، وهي عبارة عن نصف كوب من الترمس، أو بدلًا منها كوب فيشار، أو نصف واحد من الذرة بأي نوع منها، وقطعة من الشوكولاتة، ونصف كوب زبادي، أو ثمرة من أنواع الفاكهة المختلفة إلى جانب كوب من المشروبات المحلاة بالسكر، على ان يكون مشروب صحي.
    • اللقيمة الثالثة : وهي سناك أيضًا ذلك بعد ثلاث ساعات من الثانية، ولا تتجاوز كف أو نصف كوب من الطعام الصحي، إلى جانب مشروب طبيعي محلى بالسكر حسب الرغبة من حيثُ النوع، أما السكر فملعقة واحدة.
    • اللقيمة الرابعة وهي تشابه إلى حد كبير اللقيمة الثالثة، ومن الممكن أن يتمّ تناول ثمرة من الفواكه فيها، مثل التفاح، أو البرتقال، أو ثمرتين من الخوخ، أو حتى البرقوق.

    مواضيع ذات صلة لـ رجيم اللقيمات بالتفصيل مجرب كامل:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً