متى اخر مره اخذ الهلال كاس اسيا - المُحيط

متى اخر مره اخذ الهلال كاس اسيا

محتويات

    متى اخر مره اخذ الهلال كاس اسيا، يعتبر نادي الهلال السعودي واحد من اهم الاندية في المملكة العربية السعودية وفي العالم العربي، وحقق هذا النادي العديد من البطولات المحلية والدولية والعالمية، كما ان هنالك الكثير من عشاق كرة القدم في السعودية وفي العالم العربي يشجعون نادي الهلال السعودي، فهو من اهم الاندية في العالم العربي التي يوجد لها مكانة كبيرة بين الاندية العربية.

    اخر مرة حقق الهلال كاس اسيا

    يشارك نادي الهلال السعودي العديد من المرات في بطولة اسيا التي يشارك فيها عدد كبير من الاندية في قارة اسيا، وحقق نادي الهلال السعودي بطولة كاس اسيا العديد من المرات، حيث بلغ عدد المرات التي حققها النادي في بطولة كاس اسيا 6 مرات، وكانت اول مرة يحصل فيها على اللقب في العام 1991، وفي العام 2000، وحقق العديد من البطولات الاسيوية المختلفة.

    اخر بطولة حققها نادي الهلال السعودي هي كأس اسيا للأندية أبطال الكؤوس الـ 12، والتي كانت في تاريخ 31 مارس 2002م في قطر، حيث خاض المباراة الهلال امام  تشو نبوك هيونداي الكوري، وانتهت المباراة بفوز الهلال السعودي بنتيجة 2/1، وكان في ذلك الوقت رئيس النادي الامير سعود بن تركي.

    بطولات الهلال الاسيوية

    حقق نادي الهلال السعودي عدد كبير من البطولات العربية والمحلية والدولية، وكان ابرز البطولات التي حققها في اسيا، حيث حقق 6 القاب في البطولات الاسيوية، وكانت اول بطولة يحققها نادي الهلال السعودي في اسيا هي دوري البطال اسيا  عام 1991، وفي عام 2000، وايضا بطولة كأس الكؤوس الاسيوية التي حققها مرتين، الاولى في العام 1997، والثانية في العام 2002، وبينما حقق كاس السوبر الاسيوي مرتين، والاولى كانت في عام 1997، والثانية عام 2000.

    بينما حقق النادي السعودي عدد كبير من البطولات المحلية في المملكة العربية السعودية وفي المنطقة العربي، ومن ابرز ما حققه النادي محليا هي الدوري السعودي، حيث حصل على اللقب عدد من المرات والتي بلغ عددها 14 بطولة، كما ان عدد بطولاته بلغت 61 بطولة محلية وعالمية وعربية.

    انجازات نادي الهلال السعودي

    يعتبر نادي الهلال السعودي واحد من اهم الاندية التي توجد في المملكة العربية السعودية وفي العالم العربي، حيث شارك نادي الهلال في العديد من البطولات المحلية والعالمية منذ تأسيسه في العام 1957 ميلادي، وحقق عدد كبير من الانجازات التي كان ابرزها 61 بطولة محلية وعربية وعالمية واسيوية، وشارك في العديد من المباريات الدولية الودية والرسمية.

    حقق نادي الهلال قاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى العالم العربي، وحصل على كأس الملك 7 مرات، كما انه حصل على الدوري السعودي 13 مرة، وايضا  حصل على كأس المؤسس مرة واحدة، وكذلك حصل على حصل على جائزة أفضل فريق كرة قدم في قارة آسيا، وغيرها عدد كبير من الانجازات التي جعلت من تاريخ النادي الهلالي عريق وكبير على مستوى العالم العربي.

    عدد بطولات الهلال 2019

    نادي الهلال السعودي واحد من اهم الاندية التي تلعب في الدوري السعودي الممتاز، ويسعى الكثير من محبي ومتابعي النادي الهلالي لمعرفة عدد البطولات التي حققها النادي خلال عام 2019، وعلى الرغم من ان نادي الهلال السعودي نادي عريق وكبير لم يحقق هذا العام أي بطولة، الا انه يبقى من اهم الاندية العربية والسعودية، حيث حقق في تاريخه عدد كبير من البطولات.

    مواضيع ذات صلة لـ متى اخر مره اخذ الهلال كاس اسيا:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً