معنى اسم اغاريد Aghareed وصفاتها - المُحيط

معنى اسم اغاريد Aghareed وصفاتها

محتويات

    اسم اغاريد من أسماء العَلم التي لم يعدْ هناك مَن بُقبِل على تسمية المواليد بها، بالرغم من أنه اسم يدل على الرقة، ولتشجيع الأهالي على إعادة إحياء الاسم، سيتمّ توضيح معنى اسم اغاريد في المعاجم العربية، كما سيتم ذكر أبرز الصفات الشخصية الغالبة على كلّ من سُمّي باسم اغاريد.

    معنى اسم اغاريد

    معنى اسم اغاريد، اسم اغاريد هو اسم علم مؤنث، عربي الأصل، وهو جمع اغرودة، صوت الطيور المغردة، يقصد باسم اغاريد غناء الطيور بانواعها.

    معنى اسم اغاريد وشخصيتها

    معنى اسم أغاريد وشخصيتها، تتميز الفتاة التي تحمل اسم اغاريد بانها ذات شخصية اجتماعية وقادرة على كسب محبة الجميع، كما تتميّز الشابة الحاملة اسم اغاريد بشخصيّتها التي تحب قضاء الوقت في الأمور المفيدة، مثل الرسم وقراءة الكتب والروايات التي تلفها الغموض، تتميّز هذه الشابة بشخصيتها المحبّة لمساعدة الآخرين، إن أكثر الجوانب الإيجابية في شخصيتها تكمن في أنها امرأة شجاعة، وأكثر الجوانب السّلبية في شخصيتها تكمن في أنها عنيدة.

    معنى اسم اغاريد في المنام

    معنة اسم أغاريد في المنام، أغاريد بنت لست أغرودة واحدة ولكنك أغاريد، أنت الطيور المغردة على شجرة العائلة، أنت النغم الجميل في حياة أبويك، بك تحلو الحياة وتجمل، والله اعلم.

    صفات اسم اغاريد

    صفات حامل اسم اغاريد: يتصف هذا الاسم بالرقة والنعومة والدلال والوداعة والسعادة والبهجة والفرحة والحسن والجمال والجاذبية والرقة والنعومة والانوثة والدلال والرزانة والهدوء والقوام الممشوق والبسمة والشعور الرقيق الطيب والامتياز والتميز والتفرد والوداعة والبراءة والامان والاحتواء والخير المتدفق والبركة والعطاء بلا حدود والتفائل والطموح والتطلع الى القمة والحنان والحب والاحساس العالى والقلب الطيب والنية الصافية والمشاعر الرقيقة والعقلية المتفتحة المتنورة.

    اسم اغاريد بالإنجليزية

    اسم اغاريد بالإنجليزية، ويكتب اسم اغاريد في اللغة الانجليزية على النحو الآتي:
    Aghareed.

    معنى اسم اغاريد في اللغة العربية

    معنى اسم اغاريد في اللغة العربية، معنى اسم اغاريد في قاموس معاني الأسماء اسم علم مؤنث سموا به جمعاً ولم يسموا بمفرده “أغرودة”. وهو شدو الأطيار، وزغاريد النساء في الأفراح.

    معنى اسم اغاريد في القرآن الكريم

    معنى اسم اغاريد في القرآن الكريم، لم يرد ذكر اسم اغاريد في اي سورة من سور القرآن الكريم، ولكن لا مانع من التسمية بهذا الاسم الجميل، لما يحمله من معاني طيبة وجميلة.

    أبيات شعر عن اسم اغاريد

    أنا الخبز، أنا الخبز‏‏‏

    أنا النعمى، أنا الكنز‏‏‏

    إذا ما كنت في بيت‏‏‏

    يتيه البيت.. يعتز‏‏‏

    أنا الخبز، أنا الخبز‏‏‏

    أنا المولود من حبّه‏‏‏

    من المحراث والتربه‏‏‏

    تغرّبت، وعانيت‏‏‏

    من الأسفار والغربه‏‏‏

    أنا المولود من حبّه‏‏‏

    أنا في الحقل في نيسان‏‏‏

    مرج ناضر أخضر‏‏‏

    ولما شبتُ شالوني‏‏‏

    بزند الحاصد الأسمر‏‏‏

    من الحقل.. إلى البيدر‏‏‏

    رضيت الضر مطواعاً‏‏‏

    وكل الشر والغبن‏‏‏

    وسحق الجسم في الطحن‏‏‏

    وحرّ النار في الفرن‏‏‏

    لأشبع كل من جاعا‏‏‏

    صور عن اسم اغاريد

    مواضيع ذات صلة لـ معنى اسم اغاريد Aghareed وصفاتها:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً