بداية علامات التقدم بالعمر تظهر في منطقة ما حول العينين، وذلك عن طريق ظهور التجاعيد حول العينين، لكن لتجنب شبح الشيخوخة لابد من اتباع روتين صحي وجمالي منتظم وبشكل دائم، إن السلاح الأقوى والأول لتجاعيد العينين هو كريم العناية بالعينين، يجب استخدامه مرة في الصباح ومرة عند المساء يومياً، فيعمل على التخلص من التجاعيد حول العين بل ويعمل على شد البشرة،افضل كريم لتجاعيد العين من فيتشي.

افضل كريم لتجاعيد العين من فيتشي

تُقدم شركة فيتشي كريم طبي خاص لمنطقة حول العينين، ويستخدم هذا الكريم لمحاربة التجاعيد التي تظهر حول العين كعلامة من علامات التقدم في السن، حيث تسعى النساء بشكل عام إلى محاربة شبح الشيخوخة ومقاومة ظهور التجاعيد وتأخير ظهورها أطول فترة ممكن فتلجأ إلى استخدام كريمات طبية للعناية بالمنطقة المحيطة بالعين، هنا نقدم لكم افضل كريم لتجاعيد العين من فيتشي.

Vichy Liftactiv Supereme Anti-Wrinkle Eye Cream

قامت شركة وماركة فيتشي لمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة بإنتاج كريم متخصص للعناية بمنطقة حول العينين، حيث يساهم في إخفاء الخطوط الرفيعة تحت العين والتخلص منها، كما يعمل على التخفيف من الإنتفاخ حول العين بل ويحارب ظهور الهالات السوداء تحت العينين، مما يجعل العين تبدو بمظهر جميل.

نصائح عند استخدام كريم تجاعيد العين

  • يجب اختيار مستحضر لتجاعيد العين يتناسب مع البشرة ليكون فعال بشكل أمثل.
  • كريم العينين الطبي يتناسب مع كافة أنواع البشرة، وذلك لخلوه من البارابين.
  • يدخل في تركيبة كريم تجاعيد العين مواد غير ضارة أو مؤذية للبشرة.
  • يجب شراء كريم تجاعيد العين من الصيدليات بأسعار مُناسبة.
  • عند الاستخدام ينبغي تدليك الكريم حول العينين بشكل دائري لطيف باستخدام اصبع البنصر، وذلك لأن عضلات البُنصر أخف من باقي الأصابع.

ميزات كريم فيتشي لتجاعيد العين

هل تُعانين من ظهور تجاعيد حول العين؟ هل تسأمين من استخدام الوصفات الطبيعية؟ هل ترغبين في الحصول على مُنتج طبي ومضمون لمعالجة التجاعيد الظاهرة حول العين؟ ماركة فيتشي تُقدم لكِ الحل بـ كريم فيتشي ليفت آكتف الذي يُحارب بروز التجاعيد ويحل هذه المشكلة، هنا سنقدم لكِ أبرز المميزات التي يتمتع بها كريم تجاعيد العين من فيتشي.

  • يتناسب كريم فيتشي لتجاعيد العين مع كافة أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة، خيث تم إجراء اختبار له من قِبل مختبرات طبية عالمية برعاية أطباء للجلد والعيون على أشخاص ذوي بشرة حساسة وقد أثبت فعاليته.
  • يتميز كريم فيتشي ليفت آكتف بأنه خالي من العطور.
  • يتميز هذا الكريم بإزالة التجاعيد، ويتعدّى ذلك فهو يعمل على شدّ الجفون، ويخفف من ظهور الهالات السوداء، وأيضاً يُخفف من الانتفاخات حول العينين.
  • ينفرد كريم فيتشي لعلاج تجاعيد العين بتركيبة قوية قادرة على محاربة التجاغيد وشد البشرة، من أهم المكونات العلاجية:
  1. الإيسكين:  يُستخلص من الكستناء، ويقوم بدوره بمعالجة الأكياس المنتفخة تحت العين وتفريغها، وبالتالي يُخفف من الانتفاخات.
  2. الرامنوز: تعتبر الرامنوز نبتة طبيعية سكرية 100% تتميز بقدرتها على ترطيب البشرة ومكافحة علامات التقدم بالعمر، وتتسبب بدورها في إنعاش طبقة الأدمة في الجلد، أي أن الرامنوز بمثابة مصدر شباب للبشرة، وتعمل على مقاومة أي علامة من علامات التقدم بالعمر والتي من أبرزها التجاعيد، وتقوم بشد البشرة.
  3. الكافيين: يتميز الكافيين بقدته على مقاومة الهالات السوداء حول العينين وإخفاءها، وذلك من خلال تنشيط الدورة الدموية  في الأوعية الدموية والشعيرات الدموية، ويعزز ترطيب البشرة وعدم جفافها.

أسعار كريم Vichy Liftactiv Supereme Anti-Wrinkle Eye Cream

يتوفر كريم فيتشي ليفت آكتف بأسعار مناسبة ومعقولة تتلاءم مع فعاليته وقدرته على مقاومة تجاعيد العينين، وهنا نقدم لكم أسعار كريم فيتشي الخاص بتجاعيد العين:

  • مُتاح في المملكة العربية السعودية بمبلغ قدره 250 ريال سعودي.
  • مُتاح في دولة الإمارات العربية المُتّحدة بمبلغ قدره 299 درهم إماراتي.
  • مُتاح في جمهورية مصر العربية بمبلغ  قدره 350 جنيه مصري.

كريم  Avene Physiolift Eyes

الهدف الأساسي من كريم أفين للعناية بالعين هو محاربة التجاعيد شأنه شأن أي منتج للعين خاص بعلاج تجاعيد العين، كما يساهم في إخفاء الهالات السوداء، وتخفيف الانتفاخ في المنطقة المحيطة بالعين والجفون، ساعد خلو تركيبته من الزيوت والبارافين في ملاءمته لكافة أنواع البشرة.

كريم لاروشيه للعين  La roche Posay Redermic Retinol Eye Cream

يتميز مستحضر العناية بالعين من لاروشيه بقدرته على المحافظة على ترطيب البشرة المحيطة بالعينين، كما يدخل في تركيبته مادة الريتينول التي تساهم في علاج الخطوط الرفيعة والتجاعيد حول العينين.

كريم نيتروجينا للعين  Neutrogena Rapid Wrinkle Repair Eye Cream

لا يقتصر دور كريم نيتروجينا للعناية بالعين على علاج تجاعيد العين فحسب بل يقوم بتجديد خلايا البشرة وذلك بسبب تركيبته المميزة التي تجمع بين الريتينول وحمض الهيالورونيك، كما يراعي المحافظة على ترطيب بشرة العين، ويعمل على التخلص من الهالات السوداء تحت العين التي تشوه جمال العين.

ROC Retinol Correxion Anti- Aging Eye Cream

أبرز ما يميز كريم روك للعينين هو تركيبته التي تضم مركب الريتينول، والذي يعتبر أساسي في محاربة آثار التقدم بالسن التي تبرز في منطقة حول العينين، وليس ذلك فحسب بل يقوم مستحضر روك بمعالجة الهالات السوداء تحت العين وتقليل انتفاخها.

نصائح عامة للعناية بالبشرة والعين

يتطلب الوجه والبشرة بشكل عام عناية كاملة ويومية، لذا يجب على كل أنثى وسيدة الاعتناء بالبشرة بشكل جيد، مع مراعاة الاستمرارية والمداومة على الاعتناء والاهتمام بالبشرة بشكل يومي صباحاً ومساءً وذلك باستخدام غسول ملاءم للبشرة مع كريم مرطب مناسب، وكذلك استخدام مقشر خفيف على البشرة مرة أسبوعياً على الأقل أو مرتين، إليكِ سيدتي بعض النصائح العامة التي تختص بالعناية بالبشرة والمنطقة المحيطة بالعين من أجل مظهر أكثر نضارة وجمال:

  • اعتماد روتيني يتناسب مع نوع البشرة ومدى حساسيتها.
  • استخدام منتجات طبية من ماركات عالمية معروفة.
  • عدم المجازفة باستخدام منتجات غير مضمونة لرخص ثمنها لأن ذلك قد يُدمر البشرة ويسبب ظهور حبوب وتصبغات والتهابات تستدعي الكثير من العلاج الذي قد يؤتي ثمارها أو لا.
  • احرصي سيدتي على استخدام منتجات تجميلية أو للعناية بالبشرة مضمونة ومعروفة.
  • من الأفضل استخدام منتجات برعاية طبية أو باستشارة طبيب جلدية أو طبيب بشرة في حال كنتي لا تستطيعين تحديد نوع البشرة أو المنتج الأفضل.
  • كما يجب عدم إهمال المنطقة المحيطة بالعين وإعطاءها حقها من الرعاية لمحاربة الهالات السوداء والتجاعيد والانتفاخات وغير ذلك.

تناولنا في هذا المقال افضل كريم لتجاعيد العين من فيتشي، وكذلك النصائح الضرورية عند استخدام كريم فيتشي حول العين، ووضحنا أبرز المميزات والخصائص التي يتميز بها كريم فيتشي، وأرفقنا لكم أسعار كريم فيتشي في المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية ودولة الإمارات العربية المتحدة، وكذلك بعض المنتجات الخاصة بالعناية بالعين من شركات وماركات عالمية أخرى، وفي الختام قدمنا لكِ سيدتي بعض النصائح التي تستدعي الإلتزام بها عند العناية بالبشرة بشكل عام وبمنطقة العينين بشكل خاص، نتمنى أن يكون هذا المقال قد حاز على إعجابكِ وقدمنا فيه ما تبحثين عنه من معلومات حول العناية بالعين.