انواع الورد واسمائها بالصور، تتعدد الورود وانواعها الجميلة والمختلفة والساحرة ايضا وذلك على الرغم من تواجد العديد من الانواع المميزة من الولاود، حيث لكل نوع منها شكله الخاص به والرائحة المميزة العطرة، حيث ان الوردة تتكون من مجموعة من الوريقات المتراصة والتي تتصل في الاسفل للساق وايضا تحتوي على اغلب الشوك ومعظم الانواع للورد قدمت في الاصل من قارة آسيا، فالورود هي جمال الطبيعة والحياة وهي من تدعم الحياة بالسعادة ومن انواع الورد واسمائها بالصور.

وردة اللوتس

تعتبر وردة اللوتس من اجمل الازهار البرية والتي تتميز بالالوان السحرية وهي رقيقة ومميزة وتتساقط عند لمسها، حيث تتميز زهرة اللوتس بالسيقان الطويلة والتي تتواصل الى ثلاثون سم، وعرفت ذلك الزهرة منذ فجر التاريخ ولذلك الزهرة العديد من الاستخدامات في الطب البديل، حيث تتعدد انواع الورد واسمائها بالصور.

زهرة النرجس

ان زهرة النرجس يكون لونها كبريتي وبالعادة تلك الزهرة تتفرع من الساق الواحد او الاكثر وهي من الورود ذات الروائح الممميزة المميزة والجميلة وبالاخص في الصباح الباكر، ويتسائل العديد عن انواع الورد واسمائها بالصور.

زهرة البنفسج

تعتبر زهرة البنفسج من اجمل الورود وهي تشبه الشجيرات المتشعبة، وبالعادة تستخدم للتزيين في البيوت وهي مائلة للون البنفسج وايضا ليس لها ساق، ومنها انواع الورد واسمائها بالصور.

زهرة الصفصاف

تتميز زهرة الصفصاف بأنها تنمو على الشجر المخصص بها وايضا يكثر التواجد لها حول البحيرات، حيث انها من الورود التي تحتاج الى الكميات الكبيرة من المياه والتربة الرطبة ولتتم عملية البناء الضوئي، حيث ان الاوراق المدببة التي يصل طولها الى اثنى عشر سم، وهي صالحة لان تكون من ازهار الزينة.

زهرة الكاميليا

ان زهرة الكاميليا من اجمل الازهار الدائمة للخضرة وايضا يمكن ان تزرع من خلال فصل الصيف وفصل الشتاء وايضا تنمو وردة الكاميليا وذلك في ظل الاماكن المميزة والجيدة للاضاءاة وذلك مع الضرورة والابقاء البعيد عن اشعة الشمس.

زهرة ميني فلورا

تعتبر زهرة ميني فلورا من اجمل الازهار وتعتبر ميني فلورا هي اصغر الازهار التي تعرف في العالم، ويصل طول الزهرة الى خمسة سم والشجيرات لا تزيد عن خمسين سم ويتم زراعتها في قوارير مميزة وجمبلة.

زهرة جراند فلورا

زهرة جراند فلورا من اجمل الازهار التي تزرع في العالم، وتتشابه تلك الازهار مع ازهار هجين الشاي والتي يتشابه مع ساقها مع ازهار فلوري بوندا وهي تتميز على انها شجيرة طويلة وهي من الازهار المميزة لدى الملكات وخاصة اليزابيت، وتتعدد انواع الورد واسمائها بالصور.

الورود المتسلقة

تعتبر الوردة المتسلقة من الازهار المميزة والجميلة والتي تعتبر من اشهر انواع الورد في العالم، وايضا تتميز بالسهولة والزراعة على الجدران وايضا تتطلب التقليم بالشكل المستمر والتي تبقى في داخل النظام المحدود.

تعتبر الورود من اجمل الاشياء التي تتواجد في الحدائق وفي المنازل، حيث يتم استنتاج العطور من الزهور المميزة والجميلة، فالزهرة عبارة عن شجيرة تنبت بالورود الجميلة، ومنها ذات الساق المرتفع ومنها ذات الساق القصير، حيث يتم زراعة الورود في الاماكن التي تحتوي على الرطوبة والحرارة ومنها تحتوي البرودة، ومنها انواع الورد واسمائها بالصور.