استعلام عن رقم حساب في بنك الاهلي، حيث يقوم البنك الاهلي التجاري للعملاء الكثير من الطرق التي يمكنهك من خلال معرفة رقم الحساب المخصص فيهم لدى البنك ومن خلال خدمة ايبان او عبر اجهزة الصراف الآلي وعبر شبكة الانترنت، حيث يعتبر البنك الاهلي احد اكبر البنوك في المملكة العربية السعودية، حيث يقدم البنك الاهلي العديد من الخدمات للمواطنين حيث يتسائل العديد عن استعلام عن رقم حساب في بنك الاهلي.

استعلام عن رقم حساب في بنك الاهلي التجاري السعودي

الاستعلام عن رقم الحساب الخاص في البنك الاهلي التجاري يتم بالعديد من الخطوات وفي المنزل بكل سهولة، ويتم توفير ذلك دون الحاجة الى التوجه بالنفس الى احد الفروع للبنك، وذلك يكون عن طريق شبكة الانترنت عبر خدمة الاهلي اون لاين والتي توفر من البنك الاهلي والتجاري وذلك لكل عملائه، ومن خطوات الاستعلام عن رقم حساب في بنك الاهلي.

  • يقوم العميل بالدخول الى الصفحة الرئيسية التي تتبع للبنك الاهلي التجاري، وذلك يقوم بالتسجيل للدخول الى الحساب في خدمة الاهلي اون لاين.
  • ومن ثم يقوم العميل بكتابة الرقم المخصص بالبطاقة المصرفية في البنك الاهلي التجاري، فهو رقم يتكون من تسعة عشر رقم ويتم التأكيد من كتابته بالشكل الصحيح.
  • يقوم العميل بالضغط على كلمة دخول وسوف تظهر لك صفحة مجددة تحتوي على رقم الحساب المخصص بك وفي الجزء العلوي من الصفح ومن ثم يجب الضغط على ايقونة حسابات سوف تظهر نافذة في الجانب ويتم الاختيار للعميل ايقونة التفاصيل.
  • من ثم قم بالضغط على ايقونة كشوفات الحسابات والتي سوف تظهر رقم الحساب الخاص فيك بالجانب العلوي من الصفحة وبالتحديد في الجانب الاسفل من قائمة التفصيل للحساب.

استعلام عن رقم حساب الاهلي عبر ايبان

تعتبر ذلك الطريقة من اسهل الطرق التي توفر في البنك الاهلي التجاري وذلك للعملاء ومن اجل الاستعلام عن رقم الحساب المخصص بالعميل ومن خلال رقم ايبان والتي تعتبر كالتالي:

  • يقوم العميل بتحويل الحساب الى ايبان ويوفر البنك الاهلي للعملاء التعرف بالشكل السهل على الرقم الخاص ومن خلال رقم ايبان وبعد ذلك يعمل على الدخول عبر الصفحة الرئيسية للبنك الاهلي التجاري ويتحول الحساب الى رقم ايبان.
  • من ثم الضغط على حاسبة ايبان للتعرف على رقم ايبان المخصص بالحساب الخاص بالفرد، ومن ثم القيام بإدخال رقم الحساب المخصص في البنك الاهلي التجاري وهو عبارة عن رقم مكون من اربعة عشر رقم ويجب يتم التأكد من صحة الرقم ومن ثم القيام بالضغط على كلمة ارسال ويظهر رقم الايبان بالشكل المباشر.

استعلام عن رقم الحساب الاهلي عبر الصراف الآلي

تعتبر طريقة الاستعلام عن الرقم للحساب الاهلي عبر الصراف احد الطرق السهلة والسريعة والتي يتم الوصول الى الخدمة بالشكل السهل والسريع، وللتعرف على استعلام عن رقم حساب في بنك الاهلي عبر الصراف الالي.

  • التوجه الى اقرب ماكينة صراف آلي يتبع للبنك الاهلي التجاري ومن ثم ادخال اسم المستخدم وايضا كلمة المرور لتسجيل الدخول الى الحساب الخاص بك والتعرف على البيانات المخصصة بك.
  • بعد ان يتم الظهور للحساب يجب ان تقوم بطلب طباعة للكشف عن الحساب المخصص بك وذلك عبر الخدمة الذاتية التي قام فيها البنك الاهلي التجاري وايضا يجب تقوم بالدخول الى البطاقة وتحديد اللغة ويتم كتابة الرقم السري المخصص بالحساب.
  • من ثم تظهر العديد من الخيارات وبعد ذلك القيام بالضغط على زر طباعة كشف حساب ومن يكون بعد ان تتأكد من صحة كل البيانات وتجد رقم الحساب متواجد في كشف الحساب.
  • ومن ثم تتواجد الطرق الاخرى للحصول على رقم الحساب وبعد ذلك يظهر من خلال الادخال للعميل رقم البطاقة المخصصة فيه عبر ماكنة الصراف الالي والتي تبين العديد من الاختيارات ويجب ان يضغط على طلب رقم ايبان.
  • ومن ثم طباعة الرقم الموحد وسوف يظهر فيه ايبان المخصص بك في الكامل وسوف يظهر رقم الحساب المرتبط بك والمكون من خمسة عشر رقم.
  • تتواجد طريقة اخرى وذلك للتعرف على رقم الحساب الخاص فيك في البنك الاهلي التجاري ومن خلال العمل على ايداع المبلغ المالي في حسابك ومن ثم قم بالضغط على طباعة ايصال الايداع والذي يظهر بداخله رقم الحساب المخصص بك.

يتم معرفة رقم حسابي في البنك الاهلي وذلك عبر الانترنت وتعد معرفة عبر رقم الحساب في البنك الاهلي وذلك احد المشاكل التي تواجه العديد من العملاء في البنك لمعرفته وذلك يكون بالرغم من الخطوات المتعددة من استعلام عن رقم حساب في بنك الاهلي، حيث يقدم البنك العديد من الخدمات الاخرى في المملكة العربية السعودية.