كيف اعرف رقم بطاقة الصراف الراجحي وهي البِطاقة التي يتِم مِن خلالها الحُصول على الكثير من الخدمات المصرفية، وقد أطلقها مصرف الراجحي لعملائه لكي يتسنى لهم الحُصول على المال اللازم وإتمام الكثير من عمليات الإيداع والسحب وغيرها من خلال بطاقة الصراف الراجحي، علماً بأن بنك الراجحي يُعتبر من أكبر المصارِف السعودية ولديه رأس مال كبير خاص به إضافة لممارسته الكثير من الأنشطة المصرفية، التي يُتيحها لعملائه في فروعه التي تتوزع في كافة أنحاء المملكة، إضافة إلى الصرافات الآلية التي تتبعه، ونتوقف مع أحد الأسئلة الهامة ذات العلاقة وهو كيف اعرف رقم بطاقة الصراف الراجحي دعُونا نتعرف إليها.

طريقة معرفة رقم بطاقة الصراف الراجحي

عملاء بنك الراجحي بِحصولهم على رقم بطاقة صراف الراجحي يبدأون في الإستفادة من تسهيلات كثيرة، كون البطاقة توفر عليهم عناء الذهاب إلى البنوك وقت الدوام، ويُمكن إتمام عمليات كثيرة مِن خلال مصرف الراجحي، وقد يفقد أحدنا بطاقة الصراف الراجحي وينسى الرقم الخاص بِها، وهذا يدعُونا للبحث حول كيف اعرف رقم بطاقة الصراف الراجحي فبالتأكيد هُناك آلية أو طريقة تقودنا لذلك.

أُولى الطُرق التي يمكن لنا معرفة رقم بطاقة صراف الراجحي تكون بالذهاب إلى الفرع القريب مِنا وتقديم بطاقة الهوية الخاصة بنا، ورقم الحساب البنكي في بنك الراجحي للموظف والذي يقوم بطباعة المعلومات الخاصة بنا في بنك الراجحي كامِلة بما فيها رقم بطاقة صراف الراجحي لنا.

كما يُمكن بالإتصال على رقم البنك الراجحي المُخصص للإجابة عن استفسارات وتساؤلات العملاء، والتي تأتي ضمن الدعم الفني لعملاء البنك الراجحي ويتم من خلال هذا رقم الهاتف 44 33 92000 966+ الحصول على ما يلزمنا من معلومات بما فيها رقم بطاقة صراف الراجحي.

كيف اعرف رقم بطاقة الصراف الالي الراجحي

كذلك التطبيق الإلكتروني الخاص بمصرف الراجحي يُتيح لنا الكثير من الخدمات ويلزم تحميله على الهواتف الخاصة بِنا، للبدء في التنقل ما بين الخدمات المُختلفة فيه والتي من بينها خدمة عرض رقم بطاقة صراف الراجحي بطريقة مُباشرة عبر التطبيق، وفيه توفير للوقت والجهد.

عبر ماكينات الصراف الآلي يُمكن لنا الكشف عن رقم بطاقة صراف الراجحي بإتباع عدد من الخطوات وهي :

  • إدخال رقم الهاتف الشخصي لنا من خلال جهاز الصراف.
  • ننتقِل إلى قائمة تعديل العنوان.
  • نُدخل رقم الجوال.
  • تصلك رسالة تأكيد على الجوال الخاص بك.
  • بعدها تصلك رسالة فيها كافة تفاصيل رقم بطاقة صراف الراجحي.

يُتيح لنا رقم بطاقة صراف الراجحي الإستفادة من خدمات كثيرة ومُتنوعة ويسهل علينا الحصول عليها وإجرائها بطريقة وآلية بسيطة، وهي تُوفر للعميل إجراء ما يحتاجه بشكل مُباشر عبر الصراف الآلي بما فيها من معلومات كامِلة وشامِلة يحتويها الصراف من تسديد وإيداع ونحوها.

يتكون رقم بطاقة صراف الراجحي من 19 خانة ورقماً، وأتاح للعملاء كُل ما يحتاجونه من معاملات وإجراءات يتم القيام بِها من خلال هذا الرقم الخاص به والذي لا يتشابه مع رقم بطاقة أي شخص آخر، كونه رقم مُميز وفريد يحصل عليه العميل ويستفيد من خدمات وعمليات الصراف الراجحي.