من هو محمد بن العيسي، هو وزير العدل للمملكة العربية السعودية في السابق، حيث انه ولد في المملكة العربية السعودية عام 1385هـ، وبعد ذلك قد اصبح وزير للعدل بعد ان تم تعيين عبد الله آل الشيخ رئيس للمجلس الشوري في السعودية، وبنفس العام قد صدر الامر الملكي بتعيين العيسي مستشار في الديوان الملكي وبمرتبة وزير ومن ثم اختير امين عام لرابطة العالم الاسلامي، حيث يتسائل العديد من هو محمد بن العيسي.

محمد بن العيسى

من هو محمد بن العيسي، محمد بن العيسي هو وزير العدل في السعودية، حيث انه حاصل على بكالوريوس فس الفقه الاسلامي وقام بالعديد من الاصلاحات في القضاء السعودي وقد تبنى العديد من المشاريع والاحكام القضائية الذي كان مرفوض في الوقت السابق وقد عمل العديد من المناصب في السعودية.

مؤهلات محمد بن العيسي

يعتبر محمد بن العيى احد رجال المملكة العربية السعودية وهو وزير العدل المملكة، وهو حاصل على بكالريوس في الفقه الاسلامي، وايضا حصل على الماجستير في الدراسات القضائية وقد حصل على الدكتوراة في الدراسات القضائية من المعهد العالي للقضاء، حيث انه تواصل مع العديد من المؤسسات العلمية في المملكة وخارج المملكة وذلك حول مباحث القانون، وقد حصل على الكثير من الدورات التدريبية في القضاء والادارة للقضاء، حيث العديد يتسائل من هو محمد بن العيسي.

مناصب محمد بن العيسي

محمد بن العيسي هو وزير العدل في المملكة العربية السعودية، وحاصل على الدكتوراة من السعودية وعمل في العديد من المناصب ومن مناصب الدكتور محمد بن العيسى.

  • عمل قاضي في محكمة تمييز.
  • عمل كباحث علمي في الامانة العامة.
  • كنائب في ديوان المظالم وبدرجة رئيس المحكمة.
  • عمل وزير العدل في عام 2009.
  • عمل رئيس المجلس الاعلى للقضاء.
  • كنائب رئيس مجلس امناء الجمعية العربية للقضاء.

يعتبر محمد بن العيسى وزير العدل في المملكة العربية السعودية منذ تسعة عشر عام، وعمل في العديد من المناصب دخل المملكة وعمل رئيس لجنة التعاملات الالكترونية، وايضا كرئيس لجنة الدائمة للتحكيم وايضا شارك في ديوان المظالم في اعداد وصياغة القانون في السلطة القضائية، حيث تعددت الاسئلة عبر مواقع التواصل ومنها من هو محمد بن العيسي وزير العدل السعودي.