الغاء الاشتراك في كامبلي، ان كامبلي توفر المحادثة الودية مع معلمين لغة الام وهي اللغة الانجليزية وللتمكن من المحادثة باللغة الانجليزية، ويتواجد المعلمين والمستعدين على مدار الساعة ووقت ما تريد متوفرين لتمارس اللغة ويتم التصفح لملفات المعلمين ولتجديد ما يتناسب من الاهتمام والخبرات لكل المعلمي في كامبلي في العديد من المجالات التعليمية، وتهتم بالبحث عنالمواضيع التي تثير الاهتمامات وليتم مناقشتها مع مدرسك وبإمكانك الغاء الاشتراك في كامبلي.

خدمة كامبلي

يمكن ان تستخدم تلك الخدمة عبر التطبيق في الاجهزة الذكية وعبر الحاسوب عبر المواقع الالكترونية، وهي خدمة توصل الفرد مع معلم اللغة الانجليزية والتعليم في كل الاوقات وعن اي استفسارات في اللغة، ويمكن في حالة عدم حضور الجلسات الغاء الاشتراك في كامبلي لمدة معينة ومن ثم العودة مرة اخرى.

مزايا خدمة كامبلي

تتعدد المزايا لخدمة كامبلي والتي تمكن المشتركين من التعليم للغة الانجليزية وعبر المعلمين واساتذة حيث يتم التواصل مع الافراد للحصول على المعلومات باللغة الانجليزية ومن الممكن ايقاف تلك الخدمة في اي وقت ومن مزايا خدمة كامبلي.

  • اذا مررت بظروف لا تمكنك من حضور الجلسات بإمكانك ايقاف الخدمة.
  • يمكن تقديم الطلب وتجميده مرة واحدة في الشهر وذلك لمدة تصل الى ثلاثة اسابيع والنظام يسمح بتوقيف الحساب لمدة اسبوع اسبوعين او ثلاثة اسابيع.
  • التسجيل في كامبلي عبر متصفح كروم عبر الكمبيوتر الشخصي او عبر الجوال.
  • ان خاصية التوقيف متوافرة عبر الموقع ولا يمكن توقيف الاشتراك من التطبيق.

كيفية تجميد اشتراك كامبلي

تعتبر كامبلي احد الخدمات التي تقدم افضل الطرق للتدريس اللغة الانجليزية عبر اساتذة ماهرين ومختصين وبإمكان الفرد الغاء الاشتراك في كامبلي في اي وقت والطريقة كالاتي:

  • الانتقال الى  cambly.com عبر جهاز الكمبيوتر او عبر متصفح كروم للجوال، وان نظرت الى اليمين سترى صورة تم تحميلها بدل من الصورة الجديدة يتم الضغط على الصورة الجديدة واختيار الاشتراك.
  • بعد ذلك انقر على الزر الاصفر ايقاف اشتراك مؤقت للتعين نطاق زمني محدد للتجميد.
  • عند تقديم الطلب يتم تزويدك بالدقائق المتاحة لنفس اليوم ويجب عليك استخدامها ويمكن تطبيق التجميد للاشتراك من الساعة 3 صباحا في اليوم التالي.
  • استخدام خاصيى التجميد مرة واحدة في الشهر لمدة ثلاثة اسابيع ويمكن التحديد مدة اقل من اسبوعين.

ان التجميد لخدمة كامبلي من الخدمات الهامة التي تقدم التعليم باللغة الانجليزية، وعند عدم مقدرتك الحضور للجلسات بإمكان الفرد ايقاف تلك الخدمة عبر الخطوات السابقة او الغاء الاشتراك في كامبلي، حيث ان الحساب يرجع كما لم يتم التجميد وتلك الخدمة من افضل الخدمات التي تقدم التدريس باللغة الانجليزية.