التسجيل في حملة الراجحي للحج 1441، تعتبر حملة الراجحي من الحملات المشهورة في المملكة، والتي يود الجميع التسجيل بهذه الحملات المميزة التي يتم فيها ادخال العديد من الحالات الغير قادرة على التسجيل في حملة الراجحي للحج، لهذا اصبح لزاما علينا القيام بشرح المزيد من المعلومات التي سوف تساهم في التسجيل في حملة الراجحي للحج 1441، حيث هناك كثير من المواطنين والمقيمين في المملكة الذين لا يقدرون على التسجيل في الحج وذلك بسبب عدم وجود مقدرة مادية، هذا الامر الذي يتطلب التعرف على الشروط الخاصة بحملة الراجحي للحج ليتسنى لهم التعرف على الالية الخاصة بالتسجيل في الحملة، وبدورنا اليوم سوف نقدم لكم متابعينا الكرام شرح كيفية التسجيل في حملة الراجحي للحج 1441 والتي سنتعرف عليها الان .

حملة الراجحي للحج 1441

حملة الراجحي للحج هي من الحملات الخيرية لحجاج الداخل على نفقة ابناء عبدالعزيز صالح الراجحي رحمه الله صالح ومحمد رحمهما الله وسليمان وعبدالله حفظهما الله، وتحت ادارة واشراف ابنائهم واحفادهم، وهي من الحملات التي يتم فيها السعي لحج ميسر لكل حاج وتوفير الرعاية المادية والدعوية اعتمادا على افضل الكفاءات البشرية المميزة بامانتها واخلاصها.

في كل عام تعلن الراجحي عن حملتها الخاصة بالحج، والتي تجمع بين نهج الجمع بين العلم والابداع في مجال العمل الخيري والقيام بادراته على نحو سليم، من خلال استقطاب الكفاءات المتمعة بموهبة وقدرة شخصية مميزة، حيث تسعى الى عمل الخير والاعانة عليه وايضا احتساب الاجر والثواب، وتعمل وفق المعايير متناسبة مع الجميع، وتقدم العديد من الخدمات التي من اهمها ما يلي:

  • تعمل حملة الراجحى الخيرية على توفير دورات تدريبة لتأهيل الحاج بكافة المعلومات و الارشادات لاداء فريضة الحج و الشعائر التى تتخللها .
  • تعمل حملة الراجحى الخيرية على توفير برامج غذائية اثناء المخيمات
  • تعمل حملة الراجحى الخيرية على توفير و سائل النقل و المواصلات للحجاج من كافة مناطق اللملكة و حتى المخيمات . و توفير اسورة القطار التى تتيح للحاج التنقل بين الشعائر من خلال القطار

شاهد أيضا: اسعار حملات الحج 1441

التسجيل في حملة الراجحي للحج 1441

اعلنت حملة الراجحي عن اطلاق حملتها الخاصة باستقبال طلبات الحج المجاني عبر الوسائل العديد بينها عبر الموقع الالكتروني وعدد من منسقي الحملة في مناطق المملكة العربية السعودية، وقالت في حملتها ان موعد استقبال طلبات الحج لهذا العام عبر منسقي الحملة سوف تكون، فبالامكان التواصل عبر الرقم الموحد 920033045 من اجل الوصول لبيانات المنسقين من مختلف مناطق المملكة ، اما حول التسجيل في حملة الراجحي للحج 1441 هي كالاتي:

التسجيل في حملة الراجحي للحج 1441 تتم من خلال المنسقين للحملة، وذلك من خلال التواصل معهم على الرقم المباشر الرقم الموحد : 920027768 أو الدخول على الرابط التالي واختيار المنطقة بالضغط هنا.

شاهد أيضا: التسجيل في حملات الحج المجانية 1441

موعد استقبال طلبات الحج في حملة الراجحي

يتم الاعلان عن بدء استقبال طلبات التسجيل في الحج عبر حملة الراجحي عبر الحسابات الرسمية الخاصة بالحملة وعبر موقع حملة الراجحي الرسمي على شبكة الانترنت، ويتم فتح باب استقبال الطلبات للحج في حملة الراجحي في نهاية شهر رجب من كل عام ليتسنى للجميع التسجيل في الحملة والاستفادة منها، وغالبا ما يبدا التسجيل في شهر شعبان من كل عام هجري.

الجدير بالذكر ان الموقع الرسمي لحملة الراجحي اعلن عن تاجيل موعد بدء التسجيل واستلام طلبات الحج نظرا للظروف التي تمر بها المملكة بسبب جائحة كورونا المستجدة، التي على اثرها سوف يتم الاعلان عن وقف الحج لهذا العام 1441.

سوف يتم استقبال الاستفسارات والملاحظات الخاصة بحملة الراجحي للحج عبر الرقم الموحد 920033045 وذلك بدءا من الاول من شهر شعبان 1441 هجري.

شاهد أيضا: المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1441

شروط التسجيل في حملة الراجحي 1441

تم الاعلان عن العديد من الشروط الواجبة الخاصة بحملة الراجحي، والتي تساهم في التعرف على اهم ما يتم طلبه من شروط لكي يكون بامكان الراغبين في الحج لهذا العالم من التسجيل في حملة الراجحي 1441 والتي سنتعرف عليها الان .

  • أن يكون المتقدم لم يسبق له أداء الحج قبل ذلك.
  • أن يكون سعودي الجنسية.
  • الاستطاعة الجسدية وعدم وجود إعاقة.
  • ألا يقل العمر عن 25 عامًا للحاج المستقل و18 عامًا للحاج التابع.
  • حسن السير والسلوك
  • توافر متطلبات الحج.
  • توفير رقم خاص ومستقل لكل حاج او حاجة.
  • امكانية حصول الحاج على تصريح من الجهات الرسمية.
  • توفير متطلبات التسجيل في الحج

متطلبات للتسجيل في حملة الراجحي 1441

التسجيل في حملة الراجحي 1441 يتطلب الحصول على الاوراق والمستدات العديدة التي يجب تواجدها من اجل القبول في التسجيل في حملة الراجحي، وهذه الاوراق والمستدات هي كالاتي:

  •  صور شخصية 4*6 للرجال .
  • صورة من كرت العائلة الأمامي + الخلفي للعوائل .
  • إثبات صلة القرابة للمرافقين .
  • رقم جوال لكل حاج مستقل.

رابط تحميل استمارة التسجيل في حملة الراجحي للحج

اصبح الان بامكان تعبئة الاستمارة الخاصة بالتسجيل في حملة الراجحي للحج بكل سهولة من خلال الموقع الرسمي لحملة الحج 1441 التي سيتم الاعلان عن بدء استقبال الطلبات الخاصة بها في الاول من شهر شعبان القادم، وذلك من خلال الرابط المباشر التالي اضغط هنا لتحميل استمارة التسجيل في الحملة .

رابط التسجيل في حملة الراجحي للحج 1441

التسجيل في حملة الراجحي للحج يعتبر امر مهما بالنسبة للكثير من الاشخاص الراغبين بالحج في هذا العام، والحصول على الدعم المادي من الراجحي ضمن حملته، حيث ان التسجيل في حملة الراجحي للحج اصبح امرا سهلا من خلال الرابط المباشر الخاص بحملة الراجحي للحج 1441 عبر الرابط التالي اضغط هنا.

كما بالامكان التواصل عبر الواتساب للتسجيل في حملة الراجحي من خلال الرقم التالي 0531333979 او من خلال الرابط المباشر للواتساب الخاص بالحملة عبر الرابط التالي اضغط هنا.