اندريه العملاق قبل وبعد - المُحيط

اندريه العملاق قبل وبعد

محتويات

    اندريه العملاق قبل وبعد , اهلا وسهلا بكم اصدقائنا الكرام من كل مكان , اندريه العملاق احد نشطاء السوشيال ميديا المشهورين في المملكة العربية السعودية واسمه الحقيقي هو مشعل المصيبيح حيث تعرض قبل فترة وجيزة الى حادث سير وانتشر الخبر بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي والكثيرون صدموا وسالوا عن صحته وما حدث له , لانه حسب قول بعض وسائل الاعلام ان الحادث الذي تعرض له مشعل المصيبيح خطير جدا ومن الممكن ان يودي بحياته .

    صور اندريه العملاق قبل وبعد

    تشاهدون بالاسفل صورة حصرية لـ اندريه العملاق قبل العملية

    وهنا تشاهدون صورة اندريه العملاق بعد

    نشرت امل مصيبيح قائلة بان مشعل مصيبيح يتحسن الان وهو افضل من السابق ولا زال في المستشفى وهذا على حد قولها قبل فترة بسيطة اي بعد الحادث بايام وصرحت قائلة بانه سيمكث حوالي 4 شهور اخرى في المستشفى حتى يتعافى بشكل كامل او على الاقل حتى يصبح قادرا على الحركة والنطق والتفكير المنطقي والتذكر .

    تفاعل الالاف مع المنشور الذي نشرته امل مصيبيح حول صحة مشعل المصيبيح متأملين من الله عز وجل ان يشفيه ويعافيه من كل ضرر وسقم وان يعود مثلما كان في السابق الشاب الخلوق الضحوك الذي طالما ادخل البسمة الى قلوب الملايين من المتابعين وغير المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي .

    وتساءل الكثيرون متى سوف يعود مشعل المصيبيح الى ساحة وسائل التواصل الاجتماعي حتى يتسنى لهم رؤية المقاطع الرائعة والجميلة التي ينشرها بشكل دوري عبر حساباته .

    اضاف فرد من عائلة مشعل المصيبيح قائلا بان مشعل المصيبيح قد تعرض لضربة على رأسه افقدته الوعي لفترة بسيطة واثرت عليه بشكل او باخر بالنسبة الى القدرة على النطق والتفكير الذهني مما سبب حزنا والما كبيرا على المتابعين الذين كانوا بانتظار الشفاء العاجل لمشعل المصيبيح .

    صرح الاطباء بان الامور سليمة نوعا ما ولكن الامر الاكبر حاليا هو الفقدان الشديد بالذاكرة حيث انه حسب قول البعض بانه من الصعب على مشعل المصيبيح ان يتذكر الامور التي حوله وماذا حدث له .

    ما يزال الكثيرون من متابعي مشعل المصيبيح يسالون عن صحته حتى اللحظة ويسالون هل اصابه ضرر كبير او شلل لا سمح الله ولماذا يخفي الاعلام الامر بشكل كبير عن صحته وهل الحادث الذي حصل له بفعل فاعل ام انه قدر من الله .

    نتمنى الصحة والعافية احبابي الكرام لجميع المسلمين وان يعافي الله كل مريض ويشفيه باذن تعالى مع الاحترام والتحيات الخالصة من ادراة موقع المحيط الشامل .

    مواضيع ذات صلة لـ اندريه العملاق قبل وبعد:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً