خولة العنزي قبل وبعد - المُحيط

خولة العنزي قبل وبعد

محتويات

    خولة العنزي قبل وبعد , مرحبا بكم متابعينا الاعزاء من كل مكان في موقعنا المحيط الشامل , خولة العنزي مودل سعودية بدأت المهنة الخاصة بها في عام 2015 ميلادي وتعتبر من عارضات الازياء السعوديات المشهورات حول العالم وقد ظهرت الموهبة لديها حسب قولها منذ الصغر مستعينة بجمالها الذي تعتبره من اهم المقومات لعارضات الازياء حول العالم .

    خولة العنزي قبل وبعد

    اشتهرت خولة العنزي مسبقا على حسابات التواصل الاجتماعي حيث كان لها ظهور بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي كمتحدثة ببعض القضايا واشتهرت شيئا فشيئا وبعد ان اشتهرت بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي انتقلت الى مرحلة القنوات الفضائية حيث كان لها باع واسع في القنوات الفضائية على التلفاز .

    ومكنتها الشهرة ايضا من الانتقال الى اكثر من مجال حيث انتقلت بعد وسائل التواصل الاجتماعي الى القنوات التلفازية ثم انتقلت الى المجلات واصبحت من المشهورات حول العالم وبالنسبة الى القنوات التلفازية التي ظهرت فيها مثل قناة ام بي سي MBC وايضا قناة روتانا الخليجية التي زادت شهرتها في بشكل اكبر من السابق .

    صرحت خولة العنزي مؤخرا بانها جريئة جدا متحدثة عن طريقة التحدث والملبس التي تظهر فيهم بشكل كبير على المجلات ووسائل التواصل الاجتماعي والمجلات المتعاقدة معها , ورحت قائلة بانها تعتبر نفسها مودل وعارضة ازياء اثر من كونها نجمة على مواقع التواصل الاجتماعي .

    واوضحت خولة العنزي بان المنتقدين تعتبرهم وهم بالنسبة لها وما عليها سوى ان تستخدم البلوك الذي يعمل على حظر اي شخص يقوم على الاساءة لها بشكل مباشر او غير مباشر عبر وسائل التواصل مثل السناب شات وتويتر وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي المشهورة حيث صرحت بان الحظر هو افضل حل لهؤلاء الاشخاص الذين لا يريدون سوى ان ينتقدوا اكثر من ان يصلحوا او ينصحوا وهو الحل الامثل بالنسبة لها .

    اضافت خولة العنزي قائلة ان هناك الكثير من العروض التي تلقتها لتكون ممثلة على القنوات التلفازية ولكنها تفكر بالامر , وفي ذات السياق فانها قالت ايضا ان هناك تجربة بسيطة قامت لها مع القصبي ولكن تعتبرها كتجربة وهي ليست متحفزة بشكل كامل الى العمل كممثلة .

    مواضيع ذات صلة لـ خولة العنزي قبل وبعد:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً