تجربتي مع حبوب تكبير الثدي، تعاني بعض النساء من مشكلة الصدر الصغير، حيث ان الرجال يحبون الصدر الكبير عند المراة، فالصدر الصغير ليس له اي جاذبية بالنسبة للرجل، لهذا نرى الكثير من البحث في الاونة الاخيرة على افضل تجارب حبوب تكبير الثدي، للتاكد من صحتها فعاليتها الكاملة، فقد زاد الطلب في الاونة الاخيرة على منتج تكبير الثدي، لذا تحاول كثير من النساء الحصول على تجارب سابقة لحبوب تكبير الثدي التي تم الحصول عليها، وهو ما سوف يسمح للمراة بالاطمئنان على عمل هذا المنتج وقيامه بتكبير الثدي بالشكل المطلوب، لذلك سوف ننشر لكم متابعينا الكرام التفاصيل الكاملة الخاصة بهذا الموضوع لننشره لكم حصريا، تابعوا الان تجربتي مع حبوب تكبير الثدي.

تجربتي مع حبوب تكبير الثدي

قالت فتاة اسمها وفاء انها قامت باستخدام حبوب تكبير الصدر كيرفرنيكس من الصيدلة، ولمدة خمسة اشهر، وبعد الانتهاء استطاعت الحصول على ثدي كبير متناسق، حيث جعلت هذه الحبوب الصدر مشدود وبدون ترهلات، وهي فخورة بهذه التجربة المميزة التي وفرت عليها الذهاب الى عملية جراحية، واصبحت الان ترتدي الفساتين الخاصة بها بكل اناقة ودون اي خجل من الشكل العام واصبحت جميلة بطبيعتها .

اما سيدة اخرى بلغت من العمر 44 سنة بعدما ولدت خمسة اطفال وزاد العمر ظهرت ترهلات عديدة في الصدر، واصبح منظر الصدر غير لائق بالاخص مع النحافة، ولانني لدي اطفال لم اذهب الى اي عمليات جراحية، واستخدمت كبسولات الفوليك تحت اشراف طبي، وبعد مرور عام كامل زاد حجم الصدر واصبح مشدودا وجميلا كما كان قبل الولادة .

فتاة اسمها شيماء تبلغ من العمر ٢٢ عزباء تقول انها جربت حبوب كارفي لتكبير الصدر واستمرت عليه مدة طويلة ولم تجد اي نتيجة معه .

تجربتي مع تكبير الثدي بالسيليكون

تقول احدى النساء انها عانت من صغر الصدر وهي صغيرة واصبحت الان في نهاية الثلاثينات، وهي تعاني من صغر الثدي بالاخص بعد الحمل والولادة، واصبح احد الثدي اكبر من الثاني بشكل غير ملحوظ، وقامت بتجربة الكريمات والتمارين والاكلات والاعشاب والزيوت .

وبعد تفكير عميقت قررت البحث عن مراكز واطباء للعمليات الجراحية في الرياض، وقامت بالاتصال على العديد من المراكز وقامت بالحجز في مركز ادامه واتصلت عليهم وطلبت افضل طبيب يقوم بعمل عملية تكبير للصدر لها، وتم اخذ موعد محدد مع الدكتور سعود الشلاش، والموعد كان بنفس الاسبوع الذي تم الاتصال فيه، وقمت بالبحث عن اسم الدكتور بالنت هناك كثير من النساء اللواتي مدحن واخرين ذموه، وقامت بشرح المعاناة للدكتور وعندها مشكلة بالدم بمعنى انه تستخدم مسيل للدم بالبداية رفض اجراء العملية وقال انه من الافضل عملها في مستشفى حكومي افضل لان لديعم اطباء دم متخصصين، وحاولت اقناعه وقال شوفي واسالي اذا فيه مستشفى حكومي، وبعد يومين ذهبت لطبيب بالمستشفى الحكومي واخبرته عن العملية كتب تقريرا ان حالتي تسمح بالعملية ورجعت للدكتور سعود واعطيته التقرير واقتنع وبدا الاجراءات واعطى موعد وطلب مني تحاليل. واعطاني التكلفه النهائيه للعمليه ,, 28000 ريال سعودي بدون المشد والادويه ,,

تمل عمل التحاليل المناسبة واعطاء موعد العملية بعد اسبوع وقد زارت طبيب التخدير ورجعت قبل العملية بثلاث ايام يخبروني بتاجيل العملية لسفر الدكتور وقالت لعله خيرا واعطوه موعد بعد عشرة ايام، وجاء وقت العملية وهو صائم قبل ثماني ساعات الساعة العاشرة صباحا، واخذت مضاد حيوي ومهدئ اعصاب، واصبحت مسترخية بدون الشعور بالقلق.

ونزلت لغرفة العمليات، وصحيت واطالع انا وين لقيت نفسي مازلت بغرفة العمليات وكان بجانبي ممرضتين وكانت الساعة ثلاثة الا ربع عصرا وطمنتي الممرضة وطلعوني غرفتي  ومو مستوعبة اني خلصت العملية الي كنت شايلة همها وطالعت صدري طبعا كل شئ مغطى بشاش ومشد تحسسته بيدي حسيت بالحجم.

وبعد ازالة الانابيب حصلت على موعد بعد اسبوع ومازلت منتظمة على المضاد لي الان اكثر من 11 يوم من يوم العملية انا عملتها من ثنية الحلمة، عشان ما يكون لها اثر فيه باقي اثر ومكان الانابيب وحكا الدكتور انها تروح مع الوقت الخيوط بتذوب من نفسها، واصبح الصدر قاسي شوي والكدمات مازالت، وحصلت على صدر مشدود وكبير وشكرت الدكتور.

تجربتي مع الحلبة لتكبير الثدي

قالت احدى الفتيات انها سمعت مرارا وتكرارا عن زيت الحلبة، وانه يكبر الصدر، وعندما كانت الفتاة تجهز لزواجها كانت في الصيدلية اخذت اغراض ووقعت العين على زيت الحلبة من وادي النحل، وقامت بتجربته لتكبيره بعض الشئ، وبحثت عن طريقة استخدامه ووجد انه علي ان ادهن صدري فيه بالحمام والبس ملابس عادي بدون سنتيان عشان الصدر ما ينكتم وياخذ الزيت مفعوله براحته ويكبر.

في اليوم الرابع ظهر تغيير في حجم الصدر وانتفخ بطريقة فظيعة ما تتصورون فرحتي واستخدمته لمدة اسبوعين وبعدها وقفت استخدامه، والزيت مالو ريحة  ونفس البودره وريحته تروح بعد نص ساعة، ويجب ايقاف الاستخدام عند الوصول للحجم المطلوب في زيت الحلبة لتكبير الصدر.

تجربتي مع السمسم لتكبير الثدي

تقول احدى النساء انها عانت من صغر حجم الثدي وهي صغيرة في السادسة عشر وبعد اكتمال النمو لم ينمو بالحجم الكافي بحيث بدا مسطحا وكانت دائما ما تشعر بالخجل من صغره، سمعت في يوم من الايام باستعمال السمسم لتكبير الثدي بشكل طبيعي وامن، وبحثت على الانترنت عن تجربتي مع السمس لتكبير الثدي لارى تجارب النساء، او اي طريقة ممكنة لتكبير الثدي، ولكن يجب ان تكون طبيعية وامنة، وبما ان السمسم طبيعي ولا يسبب اي اضرار جانبية قررت استخدامه، وعندما وجدت طريقة استخدام السمسم داومت عليها مدة 25 يوما وكانت المفاجاة ان صدري بدا في النمو وازدياد حجمه ولم يكن بالحجم الكافي واخذت مزيد من الوقت باستخدام الوصفة لازيد من ثلاثة اشهر حتى اصبح صدري بالحجم الذي اريده وحلمت به.

وبعد هذه التجربة تنصح الجميع باستعمال السمسم لتكبير الثدي ان كنتي من الذين يعانون من صغر حجم الصدر وتخجل من الخروج بسبب صغر الحجي، بتجربتي مع السمسم لتكبير الصدر كانت ناجحة  لذا يجب اخذ الوقت الكافي وعدم التسرع في الوصفة للحصول على نتائج مرضية خلال ايام قليلة .

تجربتي مع بذر الكتان لتكبير الثدي

تقول احدى الفتيات ان احدى صديقاتها تحدثت لها عن فوائد بذور الكتان في مجال تكبير الثدي، وقمت بالبحث عن صحة ما تحدثت به وكيفية استخدامه وطريقة عمل تكبير الثدي من خلال بذور الكتان، وقد كانت التجربة مميزة لتكبير الثدي بشكل رهيب، حيث داومت على استخدام بذر الكتان وحصلت على زدي واضح وحجم مميز ولم اتوقف عن استخدامي له.

حيث كنت امزج بذر الكتان مع بعض الشوفان واقوم بتناوله يوميا مع اضافته للسلطات ويمكن اضافة الزبادي اليه وتناوله، ويجب ان يكون بشكل يومي لتكبير الثدي بسرعة.

وبهذا نكون قد تحدثنا عن موضوع تجربتي مع حبوب تكبير الثدي، وذكرنا لكم العديد من الطرق التي من خلالها يمكن القيام بتكبير الثدي والوصول الى الحجم الكبير المحبوب عند الكثير من الرجال.