صور الين سليمان قبل وبعد - المُحيط

صور الين سليمان قبل وبعد

محتويات

    الين سليمان هي وصيفة ملكة جمال لبنان الاولى لعام2003، وايضا مقدمة برامج لبنانية مشهورة، حيث ولدت في22 اغسطس عام1982، وهي في سن37، حيث انها من اجمل وصيفات العالم، احتلت المرتبة الاولى في لبنان بوصفها ملكة جمال مثالية، وتعتبر الين سليمان من مذيعات الرامج التلفزيونية المميزة، حيث وضعت معاير الاعلام اللبناني والكويتي، وتركت لها بصمة رائعة في عالم الاعلام.

    الين سليمان قبل وبعد

    خطيب الين سليمان

    اعلن احد المشهورين عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن خطوبته من الفنانة الين سليمان، ولكن اجرت وسائل الاعلام مقابلة للفنانة الين سليمان والتي صرحت بها انه لم يحدث اي من ذالك، ولم توافق عليه لانه غير مناسب لها، وتحدثت ان المناسب لها هو الرجل الذي لا يقيد حرية المرأة، والذي يفهم متطلباتها والتي من حقوقها، من اجل عملها كعارضة ازياء او مودل.

    لذالك الين سليمان لم تخطب من ذالك الفنان، حيث اصبح خبر خطوبة الين سليمان خبر غير صحيح، وعملت العارضة او الفنانة الين سليمان في دور العرض الفرنية في الاون الاخيرة، وايضاً عملت كمذيعة للفضائيات السعودية وغيرهم، حيث تألقت في مجال الاذاعة والتلفزيون ايضاً، غير انها تألقت في مجال المودل، اي عرض الازياء والفاشن.

    أعمال الين سليمان

    حيث نوعت الفاشينيستا السعودية الين سليمان عبر اطلالاتها بين الفساتين الصيفية الفضفاضة وايضا اللباس الشتوي المريح، والتي تألقت في ذالك اللباس بشكل كبير، وايضا اطلت بالكاجوال العصري مثل التشيرتات القطنية مع البنطلونات والجينز والشورت، حيث اختارت الالوان المناسبة للسهرات ولتؤكد انها تضع الخطوط للموضة لذالك الصيف المقبل ولا تقليد لاحد.

    هكذا وضعت العارضة والفنانة والمذيعة الين سليمان بصمتها عبر مجالات عديدة في الموضة والاعلام ايضاً، حيث نوعت في العمل بشكل دائم وقوي جداً، ووضعت الفشينيستا الين الخطوط المميزة في عالم الموضة والعرض ايضاً، دمتم بكل خير.

    مواضيع ذات صلة لـ صور الين سليمان قبل وبعد:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً