معنى كالوس بالكويتي، هناك كثير من الكلمات التي تتواجد في اللهجة الكويتية التي تعتبر غريبة عند العرب، والتي يبحثون عن البحث عن معنى هذه الكلمة باللهجة الكويتية وقد قمنا بالبحث في معاجم اللغة العربية عن معاني الكلمات، هذه الكلمة التي تم عمل مسلسل كويتي كامل بهذا الاسم، وهو ما جعل البعض يريد التعرف على معنى كالوس او غيرها، الذي تم تسمية المسلسل به،.

نرى أن هناك بحث كبير للحصول على  على معنى كالوس بالكويتي، وسوف نقدم الاجابة الصحيحة لهذا السؤال الذي انتشر بشكل كبير على الانترنت، وسط بحث على محرك قوقل للتعرف على معنى كالوس بالكويتي، وقد اجاب العديد من المواطنين والمقيمين في المملكة عن معنى كلمة كالوس بالكويتي، والتي سوف نقدمها لكم الان عبر مقالنا في موقع المحيط.

معنى كالوس بالكويتي

كالوس مفرد لكواليس، وهو ما يحصل في الخفاء وغير ظاهر للجمهور، والذي يطلق على ما يحصل خلف المسرح بعيدا عن اعين المشاهدين سواء بالاستعدادات والمواقف او المعرقلات والقصور والتقصير وغيرها.

وكالوس كان اسم مسلسل كويتي الكالوس في عام 2017، والذي يدور احداثه في اطار من الغموض والاثارة حول ام لثلاث شقيقات تتوفى وتتركهم يتاهرعن على الميراث الكبير الذي تركته فما الذي يحدث بينهن.

معنى كالوس باللهجة الكويتية

تذخر اللهجة الكويتية بالكثير من المفردات والتي تعتبر قديمة وتتناقلها الاجيال من وقت لاخر وسط المتغيرات الكبيرة التي طالت اللهجة الكويتية، حيث زخر التراث الكويتي بالكثير من الكلمات التي استدعت عبق الماضي مثل كلمات عديدة من بينها كالوس والشقردي وشيبة وزبوط النقعة، والنخرة والامدكور والامشلوط، والتي تحيل مباشرة الى طبيعة الحياة في الماضي الكويتي، وتتحدث عن اهم الخصائض وتفاصيلها وندى ارتباطها ببيئة الكويت بدقة كبيرة. ليس هناك معلومات اكثر عن موضوع كالوس بالكويتي.

فلم نستطيع التعرف على الكثير من هذه المعاني حسب ما قمنا بالبحث على شبكة الانترنت وعلى مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة معنى كلمة كالوس باللهجة الكويتية، ولم نستطع سوى التعرف على المعنى الذي تحدثنا فيه في السابق.