حل لغز اخو زوجة الميت خالي، فهي من الالغاز التي عليها كثير من البحث في الاونة الاخيرة، حيث هناك كثير من الالغاز الصعبة التي اصبحت من الالغاز الصعبة المنتشرة في كثير من العاب التسلية والترفيه، فهذه الالغاز الصعبة التي اصبحت مشهورة بين الصغار والكبار الذين يريدون التعرف على الحلول الخاصة بهذا اللغز الصعب، فهو من الالغاز المميزة والرائعة، ونص اللغز كاملا هو كالاتي وجد رجل امرأة تبكي فقال لماذا تبكين فقالت اخو زوجة الميت خالي فماذا يكون الميت للبنت التي تبكي ؟ ، لهذا فان هذا اللغز يحتاج الى شخص مميز من اجل القيام بحل هذا اللغز، لانه يحتاج الى تفكير كبير من اجل الحصول على الحل الصحيح الخاص بهذا اللغز الصعب، وبدورنا في موقع المحيط سوف نتعرف واياكم على الحل الصحيح لهذا اللغز الذي نصه وجد رجل امرأة تبكي فقال لماذا تبكين فقالت اخو زوجة الميت خالي فماذا يكون الميت للبنت التي تبكي ؟ ، لذلك تابعوا معنا الان حل لغز اخو زوجة الميت خالي .

حل لغز اخو زوجة الميت حالي

تفاصيل ونص اللغز كاملا هو وجد رجل امرأة تبكي فقال لماذا تبكين فقالت اخو زوجة الميت خالي فماذا يكون الميت للبنت التي تبكي ؟ ، لهذا فان هناك كثير من البحث على الانترنت عن حل هذا اللغز المميز والرائع، وسوف نقدم لكم الان اجابة وحل لغز اخو زوجة الميت حالي حصريا.

الاجابة هي : زوجة خالها اخوها هو الي ميت ودلك مايقرب الفتاة ( ابوها ) .

المراة تقول اخ زوجة الميت هو خالي، وبالتالي فمعناها انه اخو امها الذي هي زوجة الميت ومادام ان زوجة الميت هي امي فالميت يكون ابي يعني المراة تبكي على ابوها، كما يمكن ان يكون زوج خالتها اذا المراة ليست امها، بس ان كانت اخت خالها امها يعني الميت ابوها، وهكذا نكون بالامكان تعرفنا اكثر على حل لغز اخو زوجة الميت خالي الذي هو الاب، فهو من اكثر الالغاز التي انتشر عليها بحث في الاونة الاخيرة.