الفرق بين الحامل ببنت او ولد في الشهور الاولى - المُحيط

الفرق بين الحامل ببنت او ولد في الشهور الاولى

محتويات

    هناك بعض الفروقات التي يمكن ان تلاحظها الحامل في حال كانت حامل بولد او بنت ومن خلالها يمكن التمييز بينهما، في الاسفل سوف نتعرف على هذه الحالات والفروقات من اجل ان تتمكنوا من العمل وفقا للافكار التي يمكن ان تساهم في التعرف على جنس المولود ان كان ولد او بنت حيث ان هناك الكثير من الحالات التي يمكن الاعتماد عليها، ان العمل مازال مستمرا بشان معرفة الفرق بين الحامل ببنت او ولد التي تبحث عنها الكثير من الامهات او الامهات المحتملات من اجل التعرف على جنس المولود في الشهور الاولى ولاسيما ان الاجهزة الطبية تجد صعوبة كبيرة في تحديد جنس المولود ان كان بنت او ولد لا تستطيع ان تلتقط الفروقات التي يمكن ان تكون موجودة.

    الفرق بين حمل الولد والبنت في الشهور الاولى

    نعرض لكم بالاسفل بعض الفروقات التي يمكن الاستعانة بها من اجل التعرف او التخمين بجنس المولود الحامل به، حيث يمكن اعتمادا على هذه الفرق المكتشف من تحديد نوع الحمل ان كان ذكر او انثى، ولكن دعونا ننوه الى شيء مهم وهو ان جميع الفروقات التي نضعها في هذه الصفحة لا تستند الى اي دليل او اثبات علمي وهي مجرد اشاعات منتشرة بين الناس ونحن فقط نود عرضها هنا ولكن الخطا الاعتماد عليها في معرفة ان كان الحمل ولد او بنت لانها لا تمت بالعلم باي صلة.

    الان نعرض لكم الفرق بين الحامل ببنت او ولد كما تحدث الكثير من الناس:

    • ان كانت المراة الحامل تفضل النوم على الجانب الايسر فهذا يدل على المولود ذكر، في حين كانت الحامل تفضل النوم على الايمن فهذا يدل على ان الجنين بنت.
    • ان كان الثدي الايسر اكبر من الايمن فهذا يدل على انها بنت ولكن العكس يدل على ان الحمل ولد.
    • ان زادت الحالة الجمالية للمراة الحامل فان المولود يكون ذكر في حين ان قل جمال المراة الحامل في فترة الحمل يدل هذا على انها انثى.

    نكرر مرة اخرى ان هذه النقاط او الفروقات بين الحمل بولد او بنت هي مجرد اشاعات بين الناس وليس لها اي اساس علمي.

    تجاربكم في الفرق بين حمل الولد والبنت

    نعرض لكم بعض التجارب التي مرت بها بعض السيدات الحوامل واللاتي انجبن ذكورا واناثا في اوقات سابقة، الكثير من الاشخاص الذين يحتاجون الى التعرف على تجاربكم في الفرق بين حمل الولد والبنت وخصوصا من الحوامل اللاتي يبحث عن اي طريقة متاحة من اجل التعرف على جنس الجنين ان كان ولد او بنت، لان الاجهزة الطبية لا تستطيع ان تكتشف نوع الجنين في الشهور الاولى بعكس الشهور الاخيرة حيث يكون الامر واضحا بالنسبة للاجهزة ويمكنها تحديد ان كان بنت او ولد بكل سهولة. في الاسفل نضع لكم بعض تجارب الاخرين في التعرف على جنس المولود في الشهور الاولى من الحمل الذي سوف يستمر في الوضع الطبيعي لمدة تسعة شهور:

    • شعور المراة الحامل بصداع طيلة فترة الحمل يدل على ان الجنين ولد.
    • بعض السيدات اللاتي لاحظن اختلاف في لون البول بالنسبة للذكر والانثى، حيث اشارت احداهن الى انه عند الحمل بولد يكون اصفر فاقع، في حين عند الحمل ببنت يكون اصفر خافت. ونحن نعتقد ان السبب في لون البول هو نوع الطعام والشراب وليس له علاقة بجنس المولود ولكن نحن فقط ننقل لكم ما يتم تناقله بين الامهات بهذا الشان.
    • شكل بطن الحامل يمكن ان يساهم في التعرف على جنس الجنين ان كان ذكر او انثى، حيث ان بعض السيدات وضمن تجاربكم في الفرق بين الحامل ببنت او ولد فقد اوضحت ان الحمل بولد يكون شكل البطن مدلى للاسفل اكثر في حين حمل البنت يكون العكس.

    الفرق بين حمل الولد والبنت في الشهور الاخيرة

    في الحقيقة في الشهور الاخيرة لا يوجد داعي للتعرف على الفروقات التي يمكن تعيشها المراة الحامل لانه في امكانها التوجه الى الطبيب من اجل التعرف على جنس الجنين ان كان حمل ولد او حمل بنت، ولكن بالنسبة الى الفرق بين حمل الولد والبنت فهي نفسها التي عرضناها بالاعلى. حيث لا يوجد اي اختلاف بين الشهور الاولى او الاخيرة على شكل وفروقات الحمل.

    علامات تفرق بين حمل الولد والبنت

    كما ذكرنا سابقا فان جميع الفروقات التي كتبناها بالاعلى هي من ضمن علامات تفرق بين حمل الولد او حمل البنت ولكن كلها مجرد اقاويل متناقلة بين الناس وهي اقرب للخرافات ولكن بعض النساء اللاتي يعرن هذه الاشياء اهتماما وقد تصادف انها تتطابق مع حالتها ولكن بالطبع يكون هذا من قبيل الصدفة لان هذه العلامات التي تفرق بين حمل الولد والبنت كما يدعون هي مجرد خرافات او اوهام يتم تناقلها على انها اشياء علمية.

    مواضيع ذات صلة لـ الفرق بين الحامل ببنت او ولد في الشهور الاولى:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً