زهير مراد هو مصمم ازياء عالمي ومن الاصول اللبنانية حيث انه ولد في بيروت وقد درس الازياء والفن في عام 1995م، لذلك افتتح اول مشغل في مدينة بيروت وقد اطلق اول مجموعة الهوت كوتور للازياء الراقية في العاصمة الايطالية روما وذلك كان من ضمن اسبوع الموضة في عام 2001، حيث توجه المصمم زهير مراد الى باريس وذلك ليقدم المجموعة الكبيرة في تقديم الازياء الراقية وفي عام 2006م قد انضم الى شركة مانجو للازياء وايضا لتنفيذ مجموعة بعنوان mango by zuhair murad، حيث ان زهير مراد يعتبر من اكبر المصممين في العالم ويتنافس مع اكبر المصممين العالميين، لذلك سنطرح اجمل فساتين السهرة للمصمم زهير مراد.

صور فساتين سهرة 2020 للمصمم زهير مراد

ارتدت اكبر فنانات العالم من ايدي وتصاميم زهير مراد، حيث ان اسمه متداول بين فنانين العرب وقد يحظى بشعبيات كبيرة جدا في لبنان والعالم العربي وذلك مثل ملكة جمال لبنان السابقة دينا عازار ونورما نعوم وايضا العديد من الفنانات في الوطن العربي مثل نجوى كرم وهيفاء وهبي ونانسي عجرم وغيرها، لذلك سنعرض اجمل التصاميم لفساتين السهرة من تصميم زهير مراد.

تصاميم فساتين زهير مراد مميزة

ابدع المصمم اللبناني زهير مراد في تصاميمه التي انجزها خلال عام 2020، حيث انه اختار الالوان الصيفية التي تندمج بالالوان الشتوية وذلك لاطلالة افضل في عام 2020، حيث تطمح العديد من الفنانات ارتداء فساتين المصمم الشهير زهير مراد.

افخم مجموعة فساتين 2020 للمصمم زهير مراد

حصلت تلك المجموعة على افضل تصويت على انها اجمل الفساتين لعام 2020، وذلك من تصميم المصمم العالمي زهير مراد وقد ابدع المصمم بإختيار التفاصيل المميزة والالوان الخاصة وذلك من اجل اعطاء لمسة مميزة وخاصة لعام 2020.

 

ابداعات المصمم زهير مراد 2020

وضع المصمم العالمي زهير مراد اجمل التصاميم في ذلك العام حي نوع بين الالوان والتصاميم المميزة والراقية واختار اكثر من موديل وذلك ليتناسب مع جميع الفتيات وذلك لارتداء فيتان افضل واجمل لذلك سنعرض اجمل ابداعات المصمم العالمي زهير مراد.

يعتبر زهير مراد احد افضل مصممين الازياء في لبنان والعالم ككل، حيث يرتدي من ايديه العديد من الفنانات في العالم وخاصة في العالم العربي ومنها نجوى كرم ونانسي عجرم وايضا الفنانة هيفء وهبي وغيرها من الفنانات في الوطن العربي، وقد ابدع المصمم زهير مراد في ذلك العام بالعديد من التصاميم المميزة.