من هى ططوه المطيري، تم تداول إسم ططوه المطيري عبر موقع التواصل الإجتماعي السناب شات بشكل كبير، حيث أنها لاقت تعاطف كبير من قِبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي في دولة الكويت، حيث أنه قصة ططوه المطيري أنها قد تعرضت للإغتصاب في السجن، فالموضوع المثير للجدل بشكل أكبر أنها تعرضت للإغتصاب من قِبل الشرطة، وأيضاً قد تعرضت للظلم بأنه تم سجنها في سجن الرجال، فمن هي ططوه المطيري؟ وهل هي متحولة جنسياً؟ كل هذه المواضيع سنوضحها في هذا المقال وسنجيبكم عن جميع الأسئلة، وكما أنه سنعرض لكم بعض من التغريدات التي تم نشرها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

من هى ططوه المطيري

ططوه المطيري تعيش في دولة الكويت، يدّعي العديد من الناس أنها متحولة جنسياً، حيث أنها ذكر وقامت بالعديد من العمليات لتتحول جنسياً وتظهر كأنثى، وقد أثارت غضب الكثير من الناس لما تعرضت له من ظلم، حيث أنها كسبت تعاطف الكثير من الناس، حيث أن السبب الرئيسي للقبض عليها كان بسبب أنها متحولة جنسياً، وقد تم سجنها في سجن الرجال و تعرضت للإغتصاب والتحرش من كبار السجن.

قصة ططوه المطيري

ظهرت ططوه المطيري على مواقع التواصل الإجتماعي بفيديو تتحدث به عن مشكلتها وهي تبكي، حيث أنها قالت في الفيديو: “تعرضت للإغتصاب في السجن من قِبل رجال كبار، لما يتم سجني في سجن الرجال وتجيبون رجال الشرطة علي يتعسسون؟ أنا وش ذنبي، وليش تقطوني في سجن الرجال؟ أنا ما أحب سجن الرجال لأنه كله تحرش ونبيكم تدرون ليش تقطوني ليش ما تعزلوني ليش تقطوني بهالرجال متر في متر وبرد”.

وكما أنها تحدثت في الفيديو عن بعض من القصص التي حصلت لها، حيث أنه قالت في الفيديو أيضاً:” عشان أن بنية، أنا الله خلقني هيك بنية، وأنا أدفع الفلوس مشان أبقى رجال طبيعي مثلكم ليش تسوون فيني كدة” وكما أكدت عبر الفيديو الذي ظهرت فيها قائلة أنه هناك حالة مشابهة لحالتها، وأنهم يتعرضون للكثير من الظلم، وقد قال بعض الأشخاص أن ططوه إنتحرت بسبب الحالة التي حصلت لها وهنالك تكتيم على هذا الموضوع.

تعاطف رواد التواصل الإجتماعي مع ططوه المطيري

تعاطف الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع ططوه المطيري، حيث أنهم أطلقوا هشتاق ططوه المطيري تستحق الحرية، فقد لاقت ططوه المطيري تعاطف من الكثير من الناس بسبب قضيتها وتعرضها للظلم، ففي قضيتها لاقت المتعاطفين ولاقت المعارضين لها، حيث أنهم لم يتعاطف معها بعض الأشخاص لتحولها جنسياً.

في هذه الفقرة نتحدث عن الأشخاص الذين قدموا التعاطف الكامل لططوه المطيري، حيث أنه تحدث إحدى المحاميات قائلة: “أي أحد يعرف يوصل للططوه المطيري يبلغها أنني مستعدة أكون محاميتها، وأن أكون معها،وأمثلها أمام جميع إدارات وجهات الدولة اللي يعرفها خلوها تتواصل معي.

وفي هذه الفقرة نتحدث عن أشخاص قابلوا موضوع ططوه المطيري بالإعتراض، حيث أنه حسب الدين لا يتم التعاطف مع المتحولون جنسياً، فقد ورد لدينا منشور لدى أحد الحسابات عبر موقع تويتر، قال في التغريدة: ” كارثة أن نطالب بحماية الأشخاص من الأفراد الذين يفترض بهم حمايتهم #ططوه_المطيري”.

وفي ختام قصة ططوه المطيري نكون قد قدمنا لكم بعض من تفاصيل هذه القضية، ونتمنى أن نكون من المتميزين في تقديم الأخبار بشكل سريع وسليم، وأيضاً نطالبكم بالتفاعل عبر التعليقات وتقديم أسئلتكم حتى يتمكن طاقم موقع المحيط من تقديم الإجابات عن إستفساراتكم.