من هي نورا المطيري الكاتبة الكويتية، الكويتية المُثيرة للجدل، ها هي تُثير الجدل مرّة أخرى، بعد أن أساءة لمملكة البحرين، وقد تداول هذه الإساءة الآلاف من المغرّدين والنشطاء على موقع التّدوين المُصغّر تويتر، حيثُ كانت نموذجًَا للخلاف، ما بين مُؤيّد ومُعارض وبشدّة لأي من التصريحات التي أدلت بها هذه الناشطة والشهيرة الكويتية، بحقّ الشقيقة البحرين.

كانت نورا المطيري قد غرّدت على موقع تويتر وأشارت بأنّ البحرين دولة صغيرة، ولا تُمثل أي ثقل ولا مكانة ما بين دول التعاون الخليجي، فيما كتبت : ” متر بمترين ” هذا ما استثار حفيظة الآلاف من الخليجيين بشكل عام، والبحرينيين بشكل خاص، الأمر الذي دفعنا الآن في موسوعة المُحيط، لنتداول وإياكم كل ما ورد بخصوص اساءة نورا المطيري للبحرين، الآن بالإمكان التعرف سويًا على الطرح ” من هي نورا المطيري الكاتبة الكويتية “.

من هي نورا المطيري

من المذكور بانّ نورا المطيري ناشطة وباحثة وروائية، بالإضافة إلى عملها في مجال البحث والإعلام، وهي من مواليد الثامن من أغسطس من العام 1984، لها العديد من المؤلّفات والكتب، من بينها رواية جملون، التي صدرت في العام 2017، وكتاب الرفق بالحيوان انسانية، وغيرها من المقالات السياسية، التي يتمّ نشرها بشكل أسبوعي، ذلك في جريدة البيان، الجريدة الإماراتية.

نورة المطيري تكتب بشكل أسبوعي أيضًا في صحيفة عكاظ السعودية، في مجال السياسة، والاقتصاد، والاجتماع، وهي الآن تشغل منصب رئيس تحرير مجلة فرنسية، وهي مجلة ” مدام ” وتشغل أيضًا منصب رئيس تحرير شبكة إن إم إن نيوز، وهي المجلة التي تهتمّ بكافة الحقوق التي تخصّ الحيوان.

سناب شات نورا المطيري

بعد أن حقق الوسم الذي كان بعنوان #البحرين_خط_احمر، تفاعلًا كبيرًا على تويتر، كان الكثير من المغرّدين قد عبروا من خلاله عن غضبهم واستيائهم مما صرّحت به الكاتبة الكويتية نورا المطيري، وذلك بعد أن بثّت فيديو مباشر لها على الانستقرام، تُصرّح بما أثار غضب الآلاف.

سناب شات نورا المطيري هو : Noura Al-Mutairi.

الآن بعد أن تعرفنا من هي نورا المطيري الكاتبة الكويتية، وأطلعناكم على ما تعرضت له من هجوم إعلامي، بسبب إساءتها للبحرين، وأرفقنا لكم حساب سناب شات نورا المطيري، نكون قد أنهينا فقرتنا لهذا المقال.