تم الاعلان اليوم عن اسماء المقبولين في النيابه العامه 1441، حيث ان المقبولين سوف يتوجهون الى المرحلة الثانية من التوظيف في النيابة العامة من اجل العمل كضباط امن يمكن الاعتماد عليهم من اجل حفظ امن وسلامة البلاد والمواطن. تقوم النيابة العامة بوضح معايير صارمة ويجب ان تكون متطابقة على الشخص المتقدم من اجل السماح له بالعمل معها، واسماء المقبولين التالية تعني ان الجميع قد انطبقت عليه هذه المعايير وهذه هي اصعب مرحلة وبما انكم اجتزتموها فان احتمال توظيفكم كبير وبقي القليل فقط للوصول الى ذلك.

موقع المحيط يسره ان يعرض لكم اسماء المقبولين في النيابه العامه 1441 الجدد والذي تم تسجيل اسماءهم عندما اعلنت النيابة العامة عن فتح باب القبول والتسجيل في بداية هذا العام وبعد اجراء العديد من الفحوصات والتدقيق من قبل الموارد البشرية التابعة للنيابة العامة فقط تم ترشيح الاسماء التي سوف نضعها لكم بالاسفل.

اسماء المقبولين في النيابه العامه 2020

حسبما ورد في أمرٍ ملكي جديد تم تعيين 156 شخصا جديدا في النيابة العامة للعمل برتبة ملازم تحقيق. ان كنتم تبحثون عن شروط التقديم انظروا للفقرة التالية. بالنسبة الى اسماء المقبولين في النيابه العامه 1441 فانه يجب الدخول على حساباتكم على موقع النيابة العامة ومن ثم سوف تجدون نتيجة تقديمكم الى النيابة العامة. الاسماء غير متوفرة من اجل نشرها على العامة ولكن فقط الشخص الذي حصل على اجتياز المرحلة الاولى من التقديم في النيابة العامة هو الوحيد الذي يستطيع معرفة نتيجته.

وتاتي الاوامر الملكية حرصًا من خادم الحرمين الشريفين على توفير الكفاءة لدى النيابة العامة وغيرها من المؤسسات الحكومية في المملكة، وتاكيدا منه على دورها الفعال في المجتمع السعودي من اجل حفظ الامن والامان وايضا استرداد حقوق المظلومين دوما. لذلك فان النيابة العامة احد اجنحة الدولة الموجودة في كل مكان على ارض المملكة من اجل حفظ النظام وسلامة الجميع.

شروط التقديم على النيابة العامة

هناك بعض الشروط التي يجب ان تكون موجودة وبالنسبة لاسماء المقبولين في الاعلى فانه استنادا عليه سوف نعرض لكم شروط التقديم التي كانت موجودة عندما اعلنت النيابة العامة عن حاجتها لموظفين جدد وقد حصلت على الدعم الكافي من الملك سلمان حفظه الله ونحن نرغب في هذه الفقرة بعرض الشروط التي يجب ان يتعرف عليها الجميع من اجل معرفة ان كانت تنطبق عليكم ام لا.

شروط التقديم على رتبة ملازم تحقيق في النيابة العامة هي كالتالي:

  • ان يكون سعودي الجنسية
  • خريج شريعة او قانون
  • اجتياز بعض الاختبارات التي تضعها النيابة العامة
  • المعدل التراكمي يكون جيد او اعلى

يذكر ان النيابة العامة كل عام تقوم بالاعلان عن وظائف جديدة من اجل تجديد طواقمها الموظفين ولاسيما ان كل عام يكون هناك عدد كبير من الموظفين القدامى في النيابة العامة وصلوا على عمر التقاعد وبالتالي فان النيابة العامة تحتاج الى موظفين جدد كل عام من اجل شغل الاماكن التي تصبح شاغرة.