تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي لحظة القاء القبض على رجل اسمر من اصول افريقية من قبل الشرطة الامريكية. سوف نتعرف هنا على من هو هذا الشخص وهل هو فعلا جنرال في الجيش الامريكي، تساءل عدد كبير من الناس هذه الاسئلة ونحن بصدد الاجابة عنها هنا لكي تكون واضحة للجميع. ا

لقد حصل مقطع فيديو اعتقال شخص اسمر برتبة جنرال في الجيش الامريكي على اهتمام الكثير من الناس وخصوصا النتيجة التي حصلت بعد ان علم رجال الشرطة الامريكية الذي قاموا بالقبض عليه بانه يعمل جنرال في الجيش الامريكي.

اعتقال جنرال في الجيش الامريكي

كان ظاهرا من مقاطع الفيديو بشكل واضح ان اثنين من افراد الشرطة الامريكية والذين في العادة يرتدون الرداء الاسود الخاص به بالاضافة الى المعدات التي نراها عادة ما يحملها افراد الشرطة الامريكية، وقد قاما هذين العنصرين بالتوجه الى شخص من اصول افريقية كان يجلس في احد الاماكن العامة وقد طلبوا منه ان يسلم نفسه واخبروه بانه رهن الاعتقال، وقد استغرب الرجل الاسمر من طلب الشرطيين لانه لم يفعل اي شيء سوى انه جالس في مكان عام.

وقد طالب الرجل الاسمر الافريقي من الشرطيين ايضاح سبب الاعتقال ولكنها رفضا اخباره واكدوا له ان يجب ان يسمح لهما باعتقاله وتكبيل يديه، وبالفعل بعد مشادة كلامية استطا الشرطيين من تقييد الشرطة وبعد ذلك الشرطيين بتفتيش الرجل الاسمر ومن بين الاشياء التي اخرجوها من جيبه كانت بطاقة الهوية الخاصة به وقد صدم الشرطيين عندما علموا ماذا يعمل الرجل الاسمر.

لقد اظهرت بطاقة الهوية انه يعمل جنرال في الجيش الامريكي وهو ما جعل الشرطيين يشعران بالارتباك وقاما بالفور بفك قيد الرجل الاسمر وقام جنرال في الجيش الامريكي بتهزيئهم ولومهم على فعلهم واكد لهم انهم يتعاملون بسلوك عنصر وسيء جدا مع اصحاب البشرة السمراء.

رتبة جنرال في الجيش الامريكي

ماهي رتبة جنرال في الجيش الامريكي، هي رتبة عسكرية كبيرة ولها قيمة كبيرة في الجيش الامريكي، ومن يحمل هذه الرتبة يحظى بالكثير من الاحترام لانه يكون تحت امرته عدد كبير من الجنود الذين يكونوا تحت قيادته. الوصول الى رتبة جنرال في الجيش الامريكي ليس بالامر السهل حيث ان الامر يحتاج الى اثبات نفسك في القيادة ومهارات عالية من اجل ان تتمكن من ادارة الازمات التي قد تمر على الجيش الامريكي.

لقد كان الرجل الاسمر الذي تم اعتقاله من قبل الشرطة الامريكية يحمل رتبة جنرال في الجيش الامريكي وهي رتبة عالية.

من هو الجنرال الذي اعتقلته الشرطة الامريكية

في الاسفل نضع لكم صورة الشخص الاسمر الذي يعمل في الجيش الامريكي وقد اتضح انه يحمل رتبة عسكرية كبيرة في الجيش الامريكي جعلت الشرطة الامريكية في موضع لا تحسد عليه لانها اظهرت عداء لاصحاب البشرة السمراء بدون اي سبب. الشخض الذي قبضت عليه هو شخص برتبة جنرال في الجيش الامريكي والصورة التي التالية تظهر الشخص الاسمر الذي تم اعتقاله والافراج عنه فورا. حيث ان اعتقاله لم يدم لاكثر من دقيقة بعد ان اكتشفوا انه جنرال في الجيش الامريكي.