من هو الدكتور حسن الشهراني، معلومات تلو المعلومات، تدور حول العديد من الشّخصيات في المجتمع العربي، والمجتمع السّعودي الآن كان الاهتمام الاول بالنّسبة للكثير من المواطنين، أو المُقيمين في تلك الدّولة التي باتت واحدة من أكثر الدّول العربية والإسلامية تأثيرًا في مصير الشعوب الاسلامية، ذلك لما تمتلكه من قوة اقتصادية، وقدرة على مواجهة أي من الازمات السياسية التي تُلقى على عاتقها، وتتولّى مهمّة حلّها.

في المجتمع السّعودي، هناك الكثير من الشّخصيات التي لا بد وأن يتمّ الاهتمام بالكثير من التفاصيل الحياتية التي تخصّها، وكان الدكتور حسن الشهراني واحد من بين تلك الشخصيات التي أحاطت بها الأهميّة، لذا فإنّنا الآن بصدد التعرف على هوية الدكتور حسن الشهراني، وعلى زوجة حسن الشهراني أيضًا.

من هو حسن الشهراني

بعد أن قرر السّيد ” توفيق الرّبيعة ” تكليف حسن الشهراني، بمنصب المدير العام للشؤون الصحية، ذلك في منطقة الجوف، كانت التساؤلات المطروحة في الساحة الإعلامية ” من هو حسن الشهراني” وما هي السيرة الذاتية لحسن الشهراني، وتبيّن لنا أنّه كان يشغل منصب مدير تنفيذي مشارك، للكثير من الخطط، والفرضيات التّنموية، التطويرية للتمريض، في مدينة الملك سعود الطبية، في العاصمة السعودية الرياض.

شغل حسن الشهراني مدير عام الشؤون الصحية في الجوف، وذلك بعد أن استقال السيد حسين الراوي من منصبه، بعد أن تقدّم بطلب لوزير الصحّة، وتمّ قبوله.

كنّا معكم أعلاه، وكان التّعرف على الطّرح ” من هو الدكتور حسن الشهراني ” في متناول ايديكم، حيثُ انّنا قدّمنا كل ما تيسّر من معلومات عن هذا الدّكتور الذي يُعد هامة من هامات الطّب والتطوير في المملكة العربية السعودية.