تجربتي مع جي سبوت، تعتبر منطقة الجي سبوت من اقوى مناطق الاثارة الجنسية عند النساء، وفي العالم العربي نرى التربية الجنسية غائبة ومغيبة، حيث ان الانثى تعيش في حياة بعيدا عن ان فكرة الجنس ، والحديث عنه في العلن ممنوع وعيب وحرام، لهذا تقوم النساء بكبح عواطفهن ومشاعرهن، واخفاء متعتهن امام الطرف الاخر وذلك خشية انتقادهن ونعتهن بالوقحات وقليلات الادب وغيرها من الكلمات، لهذا يجب على النساء ان يتثقفن حول الصحة الجنسية، واكتشاف مناطق الاثارة في جسدهن بالاخص النساء المقبلات على الزواج، فهذه مناطق تختلف من شخص لاخر، واللافت انه كلما تعرفت المراة على جسدها اكثر، وهو ما سوف يساعدها في الاستمتاع بالعلاقة الجنسية مع الشريك، ومنطقة جي سبوت من المناطق التي تعتبر البقعة السحرية عند النساء للاثارة الجنسية، وهي فعلا انها مجرد خرافة تعززها الاوهام الجنسية، لهذا سوف نتعرف الان على كثير من التجارب، في حديث البعض تجربتي مع جي سبوت.

منطقة جي سبوت

منقطة جي سبوت هي منطقة شهوة جنسية في منطقة المهبل عند النساء، حيث ان اثارتها تؤدي الى حدوث اثارة جنسية قوية وارجازات قوية اي هزات جماع، وحتى حدوث قذف، حيث يتم الابلاغ عن وجود الجي سبوت حوالي 5 الى 8سم اعلى الجدار المهبلي الامامي بين الفتحة المهبلية والاحليل وهي مناطق حساسة قد تكون جزءا من البروستات الانثوية.

هناك طريقتان رئيستيتان لتعريف وتحديد موقع بقعة جي السبوت هذه المنطقة الحساسة في المهبل، حيث ان مستويات الابلاغ الذاتي عن الشهوة خلال الاثارة الجنسية، كون اثارة الجي سبوت تؤدي الى قذف عند الاناث، حيث هناك اختلافات فيزيولوجية بين النساء والتغيرات في منطقة البقعة في النشاط الجنسي والمتعة الجنسية، تؤدي اثارة هذه المنطقة الى نشوة اكثر من الاثارة البظرية، حيث انها تحتاج الى اثار مباشرة كالضغط بعمق باصبعين عليها، فمن الصعب محاولة اثارة هذه المنطقة من خلال الايلاج الجنسي، بالاخص وضعية زاوية الايلاج.

شاهد أيضا: ليلة الدخله تجربتي عالم حواء

تجربتي مع جي سبوت

يجب على الزوج القيام باثارة زوجته من خلال مداعبات مناطق اخرى مثل البظر والقبلات والرقبة والثديين، ومن ثم التوجه الى منطقة الجي سبوت، لان المهبل يحتوي على كميات كافية من الافرازات المهبلية التي تسهل عملية المداعبة الجنسية.

ويكون ذلك من خلال المدابعات الاولية التي تجعل المراة تفرق بين احساس النشوة الحقيقي لقذف السوائل عند منطقة الاثارة واحساس التبول، واستجابة بشكل رائع لمداعبات الرجل لزوجته، فاثارة منطقة الجي سبوت مميزة وتعطي المراة المتعة والرعشات الجنسية الجميلة قبل عملية الايلاج والعملية الجنسية، حيث ان المداعبة باستعمال الاصابع بدخوله الى المهبل يفضل قبل مداعبة منطقة الجي سبوت، على ان يقوم الزوج بواسطة اصبح او اثنين بالقيام بجولة داخل المهبل لكي تثير الزوجة من هذه المداعبة تمهيدا لمداعبة الجي سبوت وبعدها سوف يجد منطقة مميزة عن باقي جدار المهبل الداخلي وبارزة وهي الجي سبوت.

جي سبوت إسلام ويب

اجاب موقع اسلام ويب عن سؤال احدى الاخوات عن موضوع الجي سبوت وحقيقته، ورد عليها موقع اسلام ويب ان جي سبوت هي اسم العالم الالماني الذي كان او من وصفها، وهي منطقة تتواجد داخل الفرج في الجانب من الفرج الموالي لمجرى البول، وتبعد حوالي 2سم الى 6 سم، وهي منطقة محتوية على خلايا عصبية حساسة جدا، وعند اثارتها تؤدي لاكتمال العملية الجنسية وحدوث هزة الجماع عند المراة، وهي موجودة عند كل النساء، واثارتها تحتاج الى تعاون الزوجين في فترة العلاقة الجنسية والتوافق النفسي والذهني فهي منطقة اكثر حساسية من البظر.

مداعبة الجي سبوت

مداعبة منطقة الجي سبوت تعتبر من مناطق الاثارة المهمة عن النساء، وعلى الرجال التعرف على كيفية مداعبة الجي سبوت وكيفية التعامل معها لهذا سنتعرف واياكم على طريقة مداعبة الجي سبوت عن المراة تابعونا.

  • في البداية يجب مداعبة منطقة الجي سبوت بعد فترة من المداعبة للمناطق الاخرى كالقبلات ومداعبة الصدر ومداعبة المهبل من الخارج على البظر لكي يصبح رطبا وامكانية ادخال الاصبع او الاثنين بسهولة.
  • مداعبة المناطق الخارجية للمهبل على الاشفار والبظر من اجل دخول المراة في عالم النشوة، وادخال اصبع السبابة حيث ان طولها مناسب بقرب المنطقة.
  • البدء بفرك خفيف على المنطقة وتحسس خشونتها اللذيذة مع الاستمرار بمداعبة خارجية
  • سوف يلاحظ حدوث انتفاخ المنطقة مع زيادة الفرك .
  • عندما تنتفه المنطقة تقوم بتحويل الفرك الى ضغط غير مستمر للمنطقة.
  • سوف يرى الزوج ان المراة بدات بالاهات وقدماها ترتجب لقرب الرعشة الجنسية.
  • هذه هي النقطة المهمة جدا وهي مزامنة الرعشة مع ضغط مستمر على المنطقة وبشدة ليخرج مع رعشة الزوجة السائل المائل للبياض وحينها تكون رعشة المراة مميزة عن غيرها.
  • اخر نقطة هي العودة الى الفرك البسيط على المنطقة قبل قيام الزوجة لانها لن تنتظر ان تقوم انت

أفضل وضع للوصول للجي سبوت

هناك العديد من الوضعيات التي تساعد في الوصول الى الجي سبوت والمتعة الجنسية، وهي من اكثر المناطق اثارة عند المراة لتوصلها الى هزة الجماع التي تطلق المراة فيها السائل المنوي الخاص بها، وسوف نتعرف على افضل وضعيات للوصول للجي سبوت الان.

  • الوضع الأول في هذه الوضعية التي تُسمى أيضا (Cow Girl)  والتي سوف تكون فيها المرأة أعلى الرجل وبالتالي يستطيع الرجل بسهولة الوصول لمنطقة الجي سبوت من خلال عملية الإيلاج وتحقيق المتعة لزوجته
  • الوضع الثاني وهي تعتمد على ان تكون المراة اسفل الرجل وظهرها مفرود وساقيها مرفوعتين للاعلى بينما يكون الزوج منحني قليلا على ركبتيه وفي مواجهة زوجته لكي يستطيع بدء عملية الجماع والايلاج.
  • الوضع الثالث وهي وضعية الـ Doggy Style التي تعتمد على قيام الزوج بالايلاح للوصول الى منطقة الجي سبوت من جهة الخلف.

بالرغم ان منطقة الجي سبوت مهمة لوصول المراة للنشوة الجنسية والمتعة الكبيرة وهزة الجماع الا انها ليست المنطقة الوحيدة المثيرة عند المراة، لهذا عليكي عزيزتي المراة ان لا تخجلي اذا كنتي لا تشعرين بالاثارة عند مداعبة زوجة للمنطقة ويجب التحدث حول هذا الامر لفهمك وعمل ما يرضيكي لعلاقة حميمية اطول واجمل للوصول للسعادة الزوجية.