صور حب وعشق وغرام 2020 - المُحيط

صور حب وعشق وغرام 2020

محتويات

    الحب هو الاحساس الراقي الذي يلامس ثنايا القلب دون شعور، وهو الاحساس العظيم الذي يولد من رحم القلب في الانسان، حيث يولد العواطف والمشاعر تجاه الشخص المحب، كما انه لا يمكن الاستغناء عنه او العيش دونه، حيث يكون الانسان بحاجة لمساندة الاشخاص في الاوقات الصعبة، والحب يقتل مشاعر الوحدة والفراغ، وهو احساس يبعث الامل في حياة الاشخاص، لذالك سنطرح لكم اجمل الصور عن الحب والغرام.

    اجمل صور غرام وعشق 2020

    أغار عليكِ من أحٍلامي، مِن لهفتي واشتياقي، ومن خفقاتٍ قلبي. علّمتني بالشّوق وعرّفتنًي بالحبّ وكرّهتني بثلاثة: غيابك، وبعدك، وفرقاٍك. أتمنّى أن أكون نجمة سماك، همسة شفاك، شمعة مساك، بس تبِقى معايا وأنا معاك. أبحث في قلوب البشر وِاسأل أيّام العمر، وإن لقيت مثل ِحبّي لك العذر.

    واحٍشني وارتاح لك وأن غبت أشتاقلك، تستِاهل الحب كلّه والحب يستاهلك. يا أوّل قلب أُحبّه وآخر قلب أنا أهواه، يا أطهر وجه في الدّنيا، وأطيب ما رأت عينِي، المعزّة حنين، الحنين حبّ، الحبّ حياةِ، الحياة قلب، القلبِ أنتَ. حبيبتي لا أجد لِوصفها كلاماً، فلِمثل جمَالها خُلق الغَرام. أحبّك وأرسلّك أحلى صباِح، يا كُلّ العمر وسنيني، من عشقتك وأنا مرتاح.

    أهنئ قٍلبي بحبّك وصبر عيني في بعدك وأقول أنّك نورعيني ِيجعل روحي فدى قلبك. أمات الحبّ عشّاقاً وحبّك أنتَ أحياني، ولو خيّرت في وطن لقلٍت هواك أوطاني. غلاك لا صورة ولا حرف مكتوب، غلاك عِسل بوسط القلب مصبوب. مهما العمر يجري ميلادي أو هجري سأظلّ أحبّك يا عمِري، ومهما العيون تنام يبقى القلب سهران، ِومهما البعد طال يبقى الغالي عالبال.

    إليِكِ يا مَن أرى صورتك في كلّ مكان في كتبًي، في أحلامي، في صحوتي، إليك يا مَن يرِعش كياني من شدّة حبّي. أرغب أن أرسل لك رسائِل غزل، فيها كلام عسل، بسّ خايف ِتدوب فى العسل، وتنسى الّي رَسل. أروِع القلوب قلبك، وأجمل الكلام همسك، وأحلى ما في حياتي حبّك.

    عزيز وِغالي مهما المسافة أبعدتنا، إن كنت ناسي لا تنسى لحظًة جمعتنا. قتل الورد نفسِه حسداً منك، وألقى دماه في وجنتَيك. الشّوق يسِوق الخطوة إليكن والرّوح تعزّك تِصطفيك، وأنفاسي تهتف تقِول اشتقتُ إليك. ردّدي حروف الهوى فَكِلانا في هواهُ معذّبٌ مقتولُ، ِلا تَقولي سَينتهي فهو اختيار ِوقدرٌ فلن يَردّهُ المستحيلُ.

    لو أعلٍم أنّ الحلم يجمعنا، لأغمضت جفني طٍول الدّهر. بكت السّماء فسقطتِ دمعتان، فأنبتت الأرض زهرتان، بسمتك، ووجهك الفتّان. رأيت بها بِدراً على الأرض ماشياً، ولمِ أرَ بدراً قطّ يمشي على الأرضِ. أنت ماضٍ وفي يديك فؤادي، ردّ قلبي وحيث ما شئت فامضِ. ِيا حروف الشّعر روحي عانقيه، وأنثري فوقه ورود ِوعطّريه، وبلّغيِه إنّي أعزّه بلغيه.

    الحٍب والغزل مكملان لٍبعضهما البعض في كثير من الأمور، فالحب يخلق فطرة في الانسان، فمنهم من يحافظ على ذالك الفطرة ومنهم يتركها، فكل انسان يحتاج لتلك المشاعر ويحس فيها، فالحب فطرة جميلة في الانسان، دمتم بكل خير.

    مواضيع ذات صلة لـ صور حب وعشق وغرام 2020:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً