ليلة الدخله تجربتي عالم حواء نصائح وإرشادات، تعتبر ليلة الدخلة من الليالي التي تخافها الكثير من الفتيات بعد الزواج، فهذه الليلة تعتبر ليلة مقدسة عند الرجال يجب القيام بما هو مطلوب فيها، لذلك نجد الكثير من النساء متخوفات من هذه الليلة ليلة الفرح، والتي تكون في اولى الليالي الزوجية الجميلة التي تجمع الزوج وزوجته تحت سقف واحد وفي غرفة واحدة يعيشون اجمل اللحظات الرومانسية الجميلة، فهي من اكثر الليالي التي ينتظرها الزوج والزوجة رغم وجود بعض الخوف فيها من النساء، لهذا نرى الكثير من النساء يودن التعرف على تجارب غيرهن من الفتيات حول ليلة الدخلة، وما هي النصائح والارشادات التي يمكن ان تساهم في المساعدة في هذه الليلة، وان تذهب الخوف، وتجعل الليلة جميلة ورومانسية لا تنسى بدون اي خوف او الم في هذه الليلة، وبدورنا في هذا المقال سوف نقدم لكم الان عبر هذا الموضوع تفاصيل اكثر حول ليلة الدخله تجربتي عالم حواء نصائح وإرشادات.

تجربتي في ليلة الدخله عالم حواء

ليلة الدخله تجربتي عالم حواء, تحت هذا العنوان تحدثت احدى النساء عن ليلة الدخلة وتجربتها في موقع عالم حواء ووضعت بعض النصائح والارشادات للنساء من اجل هذه الليلة ليلة الدخلة، والتي سوف نقدمها لكم الان.

  • حيث قالت انه قبل زفافك لعريسك عليك الدخول الى الحمام ويكون لديك زجاجة فيها ماء معطر بعطرك ومجهزة من قبل وفيها ورد جوري ومسك مطحون ويجب غسل المنطقة الحساسة بها .
  • ترك الزوج الليلة باكملها وهو يعمل كل شئ ولا تفكي جرئتك معه من اول ليلة وتزيني نفسك بالخجل في اللحظات الاولى مع زوجك.
  • يجب دهن جسمك بلوشن معطر ومنعم للبشرة مع اختيار ماركات معروفة بجودتها ولا تختاري النوع العادي ويجب وضع بودره معطرة على الصدر والابطين وتعطري به.
  • اختاري البودرة التي تركبها محلات العطول لان ريحتها اقوى ويجب اختيار رائحة البودرة من تركيبات العطور الفرنسية، لبس قميص محتشم لياخذ الزوج عنك انطباع جميل مهما كان فان الرجل الشرقي يحب في اللقاء الاول الحشمة من زوجته.
  • لبس قميص نوم من قطعتين واختيار اللون الابيض والسكري ويكون فيه فتحات من الجوانب لاظهار ساقيكي وارزي منطقة الصدر ووضع بودرة لامعة عليه.
  • عدم فك الخجل في المرة الاولى له وفكي الخجل بعد ايام عند رؤية الضوء الاخضر من زوجك وانه يريدك جريئة اما ان لم تري ذلك فكي الخجل بعد شهور قليلة من الزواج.
  • عدم كتم رغبة المتعة الجنسية بالممارسة، فان احسست برغبة لاشعورية بالتجاوب مع زوجك، ولا تنزعي ملابسك كلها امام زوجك لان هذا الشئ يمكن ان يصيبه بالصدمة والنفور منك وعدم الرغبة فيكي .
  • ترك الزوج هو من يشلح الملابس والمساعدة بروية ولكن ليس بكل شئ، وعدم القيام بنزع الملابس.

عالم حواء اول يوم زواج

تقول احدى المتزوجات ان لها سنة وكم شهر متزوجة، وزووجها ما شافته الا بنفس يوم الزواج، وتقول كنت داقة الزين وجالسه عالكوشة استنى المعرس واختي كل شوي تقوي ارتكزي ارتكزي، وظهري انسكر والمعرس ماجاء، وانا قصيرة فقالت اختي قومي بحط تحتك مخدة وعصبت منها، وقالت انها تريد القيام بالاتصال بابي، وقالت حنا تحت جايين واخذ المخدة واحطها تحتي واجلسي.

دخل المعرس وسلم ومايدري وين يجلس لان فستاني من العجله والبربكة نست اختي تعدله صار كل فستاني على الكرسي، وتوهقت وتوه بيجلس بالكنب وابوي مات من الضحك، وقال اجلس جنب عروستك وانا صرا وجهي بالالوان لان فستاني ماخذ مساحة.

قالت قام اخي يقطع الترتة ويعطيه وجاء اخوي يعطيعني صحني قال ولا اقول مو لازم اعطيك لانك راح تمسكينه مراح تاكلين لان زوجي ما يشوفني اعطيك اخوي نظر عين قوية بعد، وقال مشينا ورحت البس عبايتي واودعي اخوتي وامي ولفيت فستاني على ومسكته بباصة من فوق عشاني ما يجلس يسحب بالفندق.

المهم ركبنا السيارة وقال لي زوجي فستانك فسخته، شكله ما يبين افسخه عاجبه وخاف اني فستخته قلت لا، قال اجل وينه ما شوفه يسحب قلت لفيته والرجال قام يستعبط ما فهم.

نزلنا الفندق وطاحت الشباصة ومساحات الفندق طويلة وصار فستاني يكنس ودخلنا بجانب صالة الكافي كلها شباب وتفشلت من فستاني، ودخلنا الفندق وكانت ليلة حلوة بس طبعا على الصامت .

بعد ان قمت بتبديل فستاني وتسريحتي مو خرابيط ولا رفع ونفخ بس استشوار وتلفيف خفيف مع تاج لبست روب ناعم وطلعت له وكان شكله مستغرب شكلي مرة.

وبعد ايام وكل يوم انوع باللبس، قال تصدقين كان الي شفتها بيوم الزواج مو انتي ، استغرب ليه قلت ليش، قال بيوم الزواج كانك طويلة وجسم كبير غير عن الحين شكلك صغيرون، وانا متت من الضحك وقلت له على سالفة المخدة والرزة المزيفه زوجي ما يحب البنت تكون طويلة .

نصائح في ليلة الدخلة

التجربة الاولى للزواج تعتبر مخيفة وتدعو للتوتر وشد الاعصاب كاي تجربة اخرى، ولكنها مميزة وتعرف بليلة العمر وليلة الفرح، لهذا شرح كثير من المختصين طريقة التغلب على الخوف والتوتر في هذه الليلة من خلال الوصول الى القناعة بين الزوجين، حيث ان كل علاقة يجب ان يجمعها الود والمحبة والعلاقة الطيبة الناجحة، وكيفية الوصول الى القناعة ان الجنس الناجح والتواصل بين الزوجين بحب وهو جزء من العلاقة والحياة الزوجية الناجحة، فالليلة الاولى تكون ليلة مهمة جدا، لهذا فانه مهم التواصل مع الطرف الاخر بحب ودفء ورغبة لانها اساس في نجاح العلاقة الاولى في ليلة الزواج، وسوف نتعرف على بعض هذه النصائح وهي كالاتي:

  1. التعبير عن الإحساس، بالحب للطرف الاخر واشتهائه والرغبة فيه. ان التصرفات الغريزية كاللمس والحضن والعلاقة الجنسية مهمة جدا ويجب ان يتعلم احدهما من الاخر ويفهم كلاهما الاخر واحتياجاته وماذا يفضل بالتجربة .
  2. الجماع بحد ذاته ليس الهدف
  3. الرومنسية تعتبر الرغبة الجنسية جزء كبير من الهوية وتوفير احتياجات نفسية اساسية للدفء والثقة والرضا والحب، لهذا فان ليلة الجماع ليس الهدف انما جزء من العملية الجنسية الغريزية الضرورية للحياة الزوجية الجيدة والصحة النفسية .العملية الجنسية الممتعة والمرضية يمكن ان تتحقق اذا شعر الطرفان بالراحة، لهذا يجب تعلم الرومانسية مع شموع وموسيقى وروائح بخور وافكار رومانسية اخرى.
  4. تجنب الملهيات في هذه الليلة يجب الانفصال عن وسائل الاتصال والتواصل والانشغال فقط بالذات والزوج
  5. الملاطفة اللمس والحضن والملاطفة لها تاثير جسمي كبير لهذا يجب عدم التوجه الى الجماع ليلة الدخلة بشكل سريع ويجب تهيئة الشريك الاخر لهذه الليلة والعلاقة الجنسية.
  6. التواصل الجيد التواصل الجنسي يعتبر شرط من اهم شروط نجاح العلاقة الجنسية للزوجين الشابين الذين يجهلان رغبات بعضهم البعض.
  7. لا للخجل الخجل ونقص التحضير لليلة الدخلة يعتبران امران من اعداء الالفة والتحابب بين المتزوجين، لهذا يجب على كل زوج ان يحب ويبغض للاخر.
  8. عبر عما تحب  من الطبيعي ان نبوح بالامور الايجابية والسلبية التي تتعلق بالشعور حول اداء الطرف الاخر، وقول ذلك بروح المحبة وبشكل دقيق لتقبله والرغبة في التغيير.
  9. ادعما بعضكما على الزوجين ان يتذكر كل زوج من الازواج انه يجب الاطمئنان وعدم الخوف او القلق من هذه العلاقة لانها تجربتهما الجنسية الاولى، وبالتالية يجب الحديث عن انها سنة الحياة وطبيعية.
  10. فليكن هدفك امتاع الشريك، لان الرغبة الجنسية والاكتفاء الجنسي يغذيان بعضهما البعض عند الزوج والزوجة، ويجب ان يركز كل شخص في امتاع الاخر لكي يستفيدان سويا.