تجربتي مع فياجرا نسائية، تعتبر الفياجرا النسائية من انواع المقويات الجنسية للمراة، رغم ان المراة معروفة بقدرتها الجنسية العالية التي هي اكثر من الرجل، وهو الامر الذي من شانه ان يجعل الكثير من النساء يودن التعرف على التجارب النسائية الخاصة بالفياجرا النسائية، حيث اصبحت الكثير من النساء تعاني من مشكلة البرود الجنسي، والذي يجعل الكثير من الرجال يريدون التعرف على الحلول الافضل لحل هذه المشكلة لدى المراة، كما هناك بعض النساء تود زيادة الرغبة والمتعة الجنسية لديها مع زوجها او حبيبها، لهذا تلجا الى تجربة الفياجرا النسائية، ونحن اليوم عبر هذا الموضوع سوف نتعرف اكثر حول الفياجرا النسائية فوائدها واضرارها، والتعرف على تجارب بعض النساء في هذه الفياجرا وفعاليتها الكبيرة التي سوف نتعرف عليها الان في هذا الموضوع ، تابعوا معنا الان مجموعة من التجارب حول الفياجرا النسائية.

ما هي الفياجرا النسائية

الفياغرا النسائية تعتبر مقوي جنسي للنساء، حيث تعمل اقراص الفياغرا النسائية على مادة Flibanserin من اجل معالجة اضطراب الرغبة الجنسية في النساء قبل انقطاع الطمث، وبالتالي تعمل على التاثير على المواد الكيميائية في الدماع، حيث تم تصميم الفياجرا النسائية لعلاج اختلال التوازن في الناقلات العصبية المرتبة بشكل مباشر مع الرغبة الجنسية، حيث ان الدواء يعمل على زيادة هرمون الدوبامين والنورادرينالين وتقليل هرمون السيروتونين.

وتساعد الفياجرا النسائية على تعزيز المزاج للنساء لواحدة بين كل من 10 نساء وتم الموافقة عليها لعدة اسباب من اهمها خيارات للمشاكل الجنسية لدى النساء كالبرود الجنسي وقلة الرغبة الجنسية وغيرها.

تجربتي مع فياجرا نسائية

تقول احدى النساء عن تجربتها بالفياجرا النسائية ان تاثيرها يبدا قبل ممارسة العلاقة الحميمية، حيث تعمل على جعل المزاج جميل مع سرور وسعادة وتعمل على ازالة الاكتئاب والتخلص من التفكير الزائد عن الحد وتهيئة الجسم للمعركة الرومانسية، واثناء فترة الجماع تزيد من درجة الاحساس وبالتالي تزيد من المتعة وتطيل فترة المعاشرة الزوجية، ولها دور فعال في تقليل الام الجماعة، حيث حصلت على نتائج مميزة وانعكست على زيادة فترة المعاشرة الجنسية دون الالام وبمعدل اثارة عالي جدا، وقد تفوقت هذه الفياجرا النسائية على الوصفات الطبيعية من المحفزات الجنسية الاخرى .

ماذا يحدث عند تناول النساء لحبوب الفياغرا

اثبت التجارب العلمية ان تناول المراة الفياغرا الرجالية لا يؤثر على الاطلاق او بشكل ملحوظ في القدرة او الرغبة الجنسية عند المراة، وذلك بسبب اختلاف التركيبة البيولوجية للاعضاء التناسلية ما بينها وبين الرجل، حيث انه اطلق دواء الفياغرا كدواء لصحة القلب والشرايين، والم القلب بسبب نقص الاكسجين، ولكنه صفته الجنسية اضيفت لها لاحقا بعدما اثبت قدرتها على تحفيز ضخ الدم الى العضو الذكري، وهو ما يساعد على حل مشكلة العجز الجنسي.

وبالتالي لا ينصح الاطباء النساء بتناول الفياغرا الا بعد وصفة طبية مختصة، لان ذلك لن يفيدهن باي شيء، بل سيعرضهن للكثير من الاعراض الجانبية المزعجة، مثل الغثيان والطفح الجلدي، والاسهال والام في الراس والسكتة القلبية او الذبحة القلبية وغيرها.

في حين افترض بعض الباحثين ان السيلدنافيل له تاثير جنسي مماثل لدى النساء مثل الرجال، حيث يعمل على زيادة انتصاب انسجة البظر وامتلائها بالدماء، حيث تزيد من الوظيفة الجنسية لدى النساء اللواتي يتناولن مثبطات السيروتونين، والتي تعتبر احدى ادوية مضادة الاكتئاب حيث تعاني النساء اللواتي يتناولن هذا النوع من الادوية من تدني الرغبة الجنسية وضعف الوصول الى النشوة الجنسية.

جرعة فياجرا للنساء

يتم تحديد جرعة الفياجرا النسائية الانسب للمريضة حسب الحالة الصحية الخاصة بها، حيث يتم الاخذ بعين الاعتبار احتمال حدوث تدخلات دوائية ممكن ان تهدد صحة المريضة، لهذا فان الجرعة المناسبة والانسب تكون فياجرا 100 وقد يصف الطبيب حبوب فياغرا نسائية 50 كجرعة ابتدائية اي نصف حبة، اما ان كانت حبوب فياجرا 100 مرتفعة يفضل تقسيم الحبة الى نصفين لتصبح النصف 50ملغ، وان لزم الامر الى اربعة اجزاء ليصل كل ربع الى 25 ملغ، وتناول الفياجرا في وضعية الجلوس او الوقوف مع كوب من الماء،

تحتوي حبوب فياجرا للنساء 100 ملغ على العنصر الفعال والأساسي السيلدينافيل (على شكل سترات), والذي يساعد على علاج البرود الجنسي عند النساء. ينتمي المنتج إلى فئة الأدوية تسمى كابتات الانزيم PDE-5 (كابتات الانزيم فوسفودايستريز رقم 5). يوسع الدواء الأوعية الدموية والشرايين الموجودة في العضلات الملساء عند النساء.

ما هي فوائد فياجرا للنساء

الفياجرا النسائية تعمل على زيادة المتعة الجنسية والوصول الى النشوة الجنسية من جديد، حيث تعمل على تحسين الدورة الدموية في المنطقة الحساسة وزيادة رطوبة المهبل وحجم الشفرات، لتجعل كل لمسة تشعرك بالاثارة اكثر فاكثر.

حيث يعتبر مهبط الانزيم PDE-5 السيلدينافيل المكون النشط المتكون منه الفياغرا النسائية، لهذا تعتبر هذه الفياغرا النسائية من افضل المنشطات الجنسية للمراة لزيادة الرغبة الجنسية عند النساء، وتعمل على زيادة رطوبة المهبل والمساعدة على تنشيط وزيادة الرغبة الجنسية والاثارة الجنسية، ومنع جفاف المهبل اثناء ممارسة الجنس، حيث تتوفر في كثير من الصيدليات المرخصة في دول العالم.

بدا مفعول حبة الفياغرا النسائية بعد ساعة من تناول الحبة على معدة فارغة، وفعاليتها تستمر من 4 ساعات حتى 6 ساعات، وفي حال تناولت الفياجرا بعد وجبة دسمة فانها تحتاج لوقت اطول حتى يبدا تاثيرها الدوائي.

على المراة تناول الفياجرا النسائية عند الشعور بانخفاض الرغبة الجنسية والوصول الى برود الجنسي، او الشعور بالام عند ممارسة العلاقة الحميمية، او حدوث جفاف للمهبل بسبب كبر السن، او فقدان الاهتمام بالحياة الجنسية، لهذا فان الفياغرا النسائية هي الحل لتحسين الدورة الدموية في الاعضاء الانثوية، وزيادة الشعور بالاثارة والرغبة اثناء المداعبة، فمع الفياجرا النسائية تزيز الانوثة والسخونة الجسدية والمتعة الجنسية والرغبة الجنسية وتعيد كالشباب.

موانع استخدام فياجرا

هناك العديد من موانع الاستخدام للفياجرا النسائية والتي على المراة الحذر الضروري جدا من هذه الموانع حتى لا تعرض نفسها لدخول المستشفى على اثرها، ومن اهم هذه الموانع ما يلي:

  • يجب عدم استخدام الفياجرا مع بعض المنتجات الدوائية مثل ادوية النترات التي تستخدم لعلاج الم الصدر او اضطرابات القلب ومثال هذه الادوية ما يلي: يتروغليسرين, إيزوسوربيد ثنائي النترات, أحادي نترات إيزوسوربيد, نتريت الأميل أو النتريت (بوبرس).
  • يجب اخبار الطبيب عن الحالات المرضية ان كانت موجودة قبل اخذ وصفة الفياغرا النسائية بالاخص المشاكل التالي :
    •  مرض في القلب, إصابة بنوبة قلبية, قصور القلب (فشل القلب), اضطراب نظم القلب (اللانظمية القلبية)
    • وجود ارتفاع أو انخفاض ضغط الدم
    • ارتفاع نسبة الكولسترول
    • الإصابة بسكتة دماغية سابقا
    • وجود مشاكل في الكبد أو الكلى
    • مرض السكري
    • مرض في الدم, مثل الورم النخاعي المتعدد, ابيضاض الدم, فقر الدم المنجلي
    • خلل في تخثر الدم, مثل نزف الدم الوراثي (هيموفيليا)
    • اضطراب الدورة الدموية
    • الانصمام الرئوي (انسداد الشرايين الرئوي)
    • التهاب الشبكية الصباغي
    • مرض في العين, قد يؤدي إلى فقدان الرؤية
    • قرحة هضمية
    • وجود حساسية من الأدوية
    • وجود اضطرابات الشبكية التنكسية الوراثية
    • وجود مرض في الأوعية الدموية
    • أصيب بذبحة صدرية سابقا
    • في حال استخدام أدوية أخرى بوصفة طبية أو بدونها, يشرب أدوية عشبية, أو يتناول مكملات غذائية
    • الإصابة بسرطان نخاع العظام أو سرطان الدم.