نوضح هنا طريقة الاشتراك في netflix عن طريق stc التي يحتاج اليها الاف الاشخاص في السعودية، حيث ان الكثير من مستخدمي شبكة stc يحتاجون الى الحصول على خدمات نيتفليكس والتي يتساءل الكثير عن الطريقة الصحيحة من اجل الوصول الى هذه الخدمات التلفازية والتي سوف توفر لكم كافة البرامج والافلام والمسلسلات العالمية الجميلة مترجمة للغة العربية بكل سهولة من خلال هواتفكم المحمولة.

طريقة الاشتراك في netflix عن طريق stc هي الطريقة التي سوف نعرضها هنا بالتفصيل لكي يتسنى لكافة مشتركي شبكة stc المنتشرة في كافة مناطق السعودية من المشاركة في خدمة نتفليكس والتي تعد واحدة من اكبر الشركات في العالم، حيث ان هذه الشركة لديها مشتركين من كافة دول العالم تقريبا ومن ضمن هذه الدول دول الخليج العربي كلها، وهناك الكثير من المشتركين في السعودية ولذلك فان شركة netflix تهتم كثيرا بترجمة الاعمال التلفزيونية والسينمائية لديها الى اللغة العربية في اسرع وقت ممكن حتى تلبي رغبات زبائنها العرب.

الاشتراك في netflix عن طريق stc

في هذه الفقرة سوف نبدا بعرض طريقة الاشتراك في netflix عن طريق stc بخطوات سهلة بسيطة، من المهم معرفة قبل عرض الطريقة من ان الميزات التي سوف تحصل عليها عند الاشتراك عن طريق stc هي ان الفاتورة الخاصة بنتفليكس سوف تصبح تدفع مع فاتوروة stc وبالتالي فان هذا سوف يوفر الكثير من الوقت والجهد بدا من الدفع عن طريق بطاقة ائتمانية او ما شابه.

كما انه تجدر الاشارة قبل عرض طريقة الاشتراك في netflix عن طريق stc الى انه يجب التاكد من انك متصل بالانترنت عن طريق شبكة stc وليس الواي فاي، حيث ان العديد يقعون في هذا الخطا ويبدؤوا يسالون عن سبب عدم تمكنهم من الاشتراك في خدمة netflix وهذا هو السبب الشائع.

خطوات الاشتراك في netflix عن طريق stc هي كالتالي:

  • بداية ادخل على رابط stc و netflix من هنا
  • بعد ذلك تقوم بكتابة رقم الجوال الخاص بك والذي حصلت عليه من stc.
  • بعد ادخال رقم الجوال فانه سوف يتم ارسال كود تحقق الى جوالك، تقوم باخذ هذا الكود وادخاله في المكان المناسب.
  • ثم اضغط على تاكيد الرقم
  • بعد ذلك سوف يتم توجيهك الى موقع netflix من اجل تسجيل الدخول.
  • ان كنت اول مرة تدخل على موقع نيتلفليكس فانه سوف يتم المطالبة بانشاء حساب جديد.

الصورة التالية توضح شكل الرابط الذي سوف تدخل فيه رقم جوالك عند الاشتراك في netflix عن طريق stc

كم قيمة الاشتراك في netflix عن طريق stc

بعد ان قامت شركة netflix بالاتفاق مع الشركة السعودية للاتصالات stc فان هذا الامر سهل الكثير على المواطن السعودي الذي اصبح الان بامكانه دفع فواتير netflix مع الفاتورة الخاصة ب stc دون الحاجة الى الدفع مرتين او الذهاب مرتين الى فروع شركة stc و netflix لذلك يجب الاهتمام بالحصول على الاشتراك في netflix عن طريق stc من اجل تسهيل الكثير عليك كما انه سوف يوفر الوقت الذي يعد من اغلى الاشياء التي يملكها الانسان.

في الاسفل نعرض لكم اسعار الاشتراك في netflix عن طريق stc من اجل تكون الصورة واضحة، ان الاسعار كما هي معلنة من قبل الشركة الامريكية netflix ولكن الذي يتغير هو طريقة الدفع. وفي الاسفل نعرض لكم اسعار الاشتراك حيث ان شركة netflix تتيح ثلاثة خطط او ثلاثة خيارات امام المستخدم من اجل شرائها وهي كالتالي:

  • الخطة الاساسية، سعرها 8 دولار اي حوالي 30 ريال سعودي وهذه الخطة تتيح لك بمشاهدة البرامج بجودة hd فقط وهي بالمناسبة جودة جيدة جدا والكثيرين يكتفون بها.
  • الخطة القياسية: سعرها 10 دولار وتتميز بانها تقدم مشاهدة بجودة ultra hd وهذا اعلى وضوح يمكن الحصول عليه، ويجب التاكد من ان جهازك يدعم هذه الجودة. وتتميز ايضا بانها تتيح المشاهدة على جهازين في نفس الوقت.
  • الخطة المميزة: سعرها 12 دولار وتتميز بانها تتيح المشاهدة على 4 اجهزة في نفس الوقت. مع العلم انها تحتوي على كافة ميزات الخطط السابقة.

والجدير بالذكر ان جميع الخطط السابقة تتيح مشاهدة كافة البرامج والمسلسلات بدون اي استثناء وانما الذي يختلف بين الخطط هو الجودة وعدد الاجهزة التي يمكن تشغيلها في نفس الوقت، مع العلم ان الاغلبية يختارون الخطة الاولى، وهي تدفع بشكل شهري.