هناك شروط يجب ان تكون متوافرة من اجل ان يتمكن المواطن او الوافد من الحصول على تقسيط لشراء جوال سواء كان جوال ايفون 11 برو او غيره من الجوالات المتنوعة والكثيرة الموجودة في السوق السعودي. ان زين السعودية تعمل بجد من اجل خدمة زبائنها وتوفير كل ما يحتاجون اليه، حيث ان العمل مازال مستمرا لدى شركة زين من اجل مساعدة المواطنين على الحصول على الجوالات التي يرغبون بها، لان هناك عدد كبير من الاشخاص يرغبون في شراء جوال ايفون 11 برو والذي يعد اغلى هاتف موجود في السوق وبالتالي سوف يكون من الصعب شراءه دفعة واحدة ولذلك يلجا الكثير من المواطيني الى التقسيط.

الشيء الجميل في التقسيط من زين هو انه سوف تاخذ تقسيط ب 0% فائدة، اي انه لا توجد اي فائدة، اي انه سوف يمكنك ان تشتري الجوال الذي تريده بسعر الكاش ولكن تقسيط، وهذا الامر يجعل الكثير من الناس يرغبون للانضمام الى شركة زين من اجل الاستفادة من عروضهم الجذابة.

شروط تقسيط زين السعودية للجوالات

من خلال الاطلاع على الشروط فانه يمكنك من الاستفادة من تقسيط زين من اجل شراء الجوال الذي تريده مهما كان نوعه، حيث ان شركة زين لا تفرض على الزبون ان يشتري ضمن اختيارات محددة وانما تترك الخيار له بالكامل وهذا ايضا ميزة اخرى لشركة زين السعودية، وبالتالي فان الكثير من الناس يرغبون في الاستفادة من خدماتهم.

الان سوف نكتب لكم شروط تقسيط زين للجوالات التي يجب ان تتعرف عليها قبل ان تعلن عن حاجتك الى التقسيط من زين من اجل رؤية ان كانت مناسبة لك ام لا.

بداية سوف نتحدث عن التقسيط الذي هو بسعر الكاش يعني بدون اي فائدة حيث ان ثمن الجوال كما هو في السوق سوف تدفعه على اقساط لمدة 12 شهر، هذا النوع من التقسيط متاح لمشتركي زين الذين سجلوا في باقات شباب وهي كالتالي:

  • باقة شباب 59
  • باقة شباب 140
  • باقة شباب 199
  • باقة شباب 299
  • باقة شباب 399

الاجهزة المتاحة في تقسيط زين

كافة الاجهزة متاحة من اجل التقسيط، وعلى راسها جوال ايفون 11 برو والذي يعتبر من اكثر الجوالات طلبا في تقسيط زين ولذلك قامت الشركة باحضار كميات كبيرة منه الى السعودية استوردتها من امريكا من اجل تلبية الطلب المتزايد على هذا الجهاز الذي يفضله الكثير من الناس. كما ان هناك جوالات اخرى من سامسونج وهواوي وشاومي وغيرها من شركات الهواتف العالمية.