الرمز البريدي للمجمعة، لطالما كانت الرّياض واحدة من المُدن السعودية التي لها وقع وأهمية كبيرة في حياتنا كمسلمين، فهي عاصمة الدولة التي يقع فيها كل من الحرم المكّي والحرم المدني، ويتبع لهذه المدينة أو المنطقة الكثير من المدن، من بينها مدينة المجمعة، تلك التي لها أثر واضح وكبير في السياحة السعودية، وهذا بعدما أولتها الحكومة الكثير من الاهتمام، وبات ولا زالت هي واحدة من أشهر الأماكن والمدن في المملكة.

الرموز البريدية لأي من المُدن والمُحافظات السعودية، هي واحدة من الاهتمامات التي لا بد وأن يتمّ التركيز عليها الآن، ذلك لأنّ المساعي باتت حثيثة للاتصال ببعضنا البعض، في ظل انتشار فيروس الكورونا، وهو الفيروس الذي حال بيننا وبين الحياة الطبيعية، سواء العملية، أو المهنية، والاجتماعية أيضًا.

أين تقع مدينة المجمعة

مدينة المجمعة تقع في الشمال من العاصمة السعودية الرياض، وهي في قلب المملكة، ووسطها، وتعتبر عاصمة إقليم سدير في منطقة نجد، وهي المدينة الأكبر فيه، وتاريخ بنائها عاد إلى العام 1412 ميلادية، وتعتبر مركز محافظة المجمعة هي والأكبر من حيثُ المساحة وعدد اسكان، حيثُ انّ سكانها وصل عددهم إلى 133.285 نسمة، ما بين مُقيم ومواطن، والأحياء السكنية في المجمعة قد وصل إلى أكثر من 12 حيّ، أما عدد الواحدات السكنية فيها فقد وصل إلى 4497 وحدة سكنية.

المجمّعة تعتبر مركز تجاري اقتصادي اداري، فيها الكثير من الدوائر الحكومية، المركزية التي تقع على عاتقها الكثير من المهام الموكلة إليها.

الرمز البريدي لمدينة المجمعة

الآن حان وقت الإطلاع على الرمز البريدي للمجمعة، وهو الرمز الذي يُمكّنكم من التعرف على مصدر أي من الرسائل وعلى المكان الذي تمّ إرساله منها، ذلك في حال أُرسلت من مدينة المجمعة.