رقم المزيني الكويت، شركات كثيرة، كان لها اهمية كبيرة في حياة الملايين من الناس على مرّ العصور، وكانت الشركات العربية من بين تلك الشركات التي وجب الإطلاع على بعض المعلومات التي تصخّها، وعلى الكثير من التفاصيل المتعلقة بتاريخ تأسيسها، وبأي من المهام المُلقاة على عاتقها لتوفير أي من الخدمات لهم، والآن كانت شركة المزيني من بين تلك الشركات التي لا بد وأن نتعرف على بعض المعلومات التي تخصّها، لا سيّما رقم الاتصال الخاص بها، وهو الرقم المباشر لخدمة العملاء.

المتابعة في هذه السطور، هي ما ستًمكنكم من التعرف على رقم المزيني الكويت، ذاك الرقم الذي بات من بين الكثير من المطالب التي لطالما سعى البعض منكم للإلمام بها والحصول على معلومات حيالها، تابعونا في الفقرة التالية، للحصول على رقم المزيني الكويت.

متى تأسست شركة المزيني للصرافة

متى تأسست شركة المزيني للصرافة، هذا من بين الأسئلة التي وردت أيضًا في هذه الآونة، لا سيّما وانّها واحدة من أقدم الشركات في الكويت، وقد تبيّن لنا انّها تأسست في العام 1942، وهي أول شركة صرافة، تقدم معاملات مصرفية، وصرافة لأي من العملات في الكويت، والآن لهذه الشركة أكثر من أربعين فرع، متفرّعة في شتّى مناطق الكويت.

شاهد أيضًا  كم عدد محافظات الكويت 2020

كان اسم شرك المزيني سابقًا يحمل اسم ” شركة عبد العزيز وعلي اليوسف المزيني” ولكن في العام 1995 بعد أن بدأت بالتوسع وقد تحوّل اسمها ليكون شركة المزيني للصرافة.

رقم المزيني الكويت

الآن سنتعرف سويًا على رقم المزيني الكويت، وهو الرقم الذي تمّ الحصول عليه والإطلاع عليه من قبل طاقم العمل لدينا في موقع موسوعة المحيط.

رقم المزيني الكويت هو : 965 1888 818.

بالإمكان الآن الاتصال بهذه الشركة التي تعتبر الشركة الأولى في عالم الصرافة في الكويت، ومن الجدير ذكره انّها قد سبقت الكثير من شركات الصرافة في العالم العربي لا سيّما في الدول الخليجية، فإنّ أول شركة صرافة بعدها قد أنشأت في ستينيات القرن الماضي، أي بعد ما يُقارب العشرين عامًا من انشاء شركة المزيني للصرافة في الكويت، وبهذا نكون قد تعرفنا على الكم من المعلومات التي توفرت عن هذه الشركة.