رجيم اللبن والخيار تخسيس 9 كيلو - المُحيط

رجيم اللبن والخيار تخسيس 9 كيلو

محتويات

    هناك الكثير من الانواع من الانظمة الغذائية او الدايت التي يمكن اتباعها لتخسيس الوزن ولكن اليوم سوف نعرض لكم رجيم جديد وهو رجيم اللبن والخيار الذي يعد من الانواع المهمة، صحيح ان هناك الكثير من الرجيم التي يمكن ان تسمعوها من خبراء التغذية مثل رجيم الاناناس ورجيم الموز واليوم رجيم الالبان والخيار ولكن كلها تعتمد على اساس واحد وهو تقليل السعرات الحرارية في الطعام اليومي الذي تتناوله وهناك الكثير من الاطعمة التي تحتوي على سعرات حرارية قليلة ولذلك تشاهدون تنوع كبير في الرجيم، بشكل عام يجب الابتعاد عن الاطعمة التي تحتوي على سعرات حرارية عالية لانها هي التي تزيد الدهون في الجسم مثل السكريات والحلويات واللحوم الدهنية حيث ان هذه الاطعمة تحتوي على نسبة عالية من السكريات.

    رجيم اللبن والخيار

    ان هذا الرجيم يتميز بسهولته وهو ايضا عند اعتماده بشكل يومي فهو يضمن حصول جسم الانسان على سعرات حرارية قليلة مقارنة بتلك التي يحتاج اليها، ان ما يزيد من تناول السعرات الحرارية الزائدة عن الحاجة والتي تسبب الدهون هو تناولنا للكثير من الوجبات الخفيفة والحلويات والمشروبات الغازية ولو لاحظتم فاغلبية هذه المنتجات صناعية، ومن البديهي ان تكون هذه المنتجات ذات سعرات حرارية عالية لان المصنعين يضطرون الى وضع الكثير من السكر بشكل مفرط للغاية عليها من اجل ان تبدو هذه الاطعمة لذيذة ويصبح عليها شراء ويكسبون المال، لذلك من المهم عزيز الانسان ان تتناول فقط الاطعمة الطبيعية فهذا سوف يوفر عليك عناء الكثير من المجهود الذي سوف تبذله من اجل حل المشاكل الصحية التي سوف تنجم عنه.

    رجيم اللبن والخيار هو كالاتي:

    • الافطار: كوب من الزبادي خالي الدسم او لبن او جبنة ولكن تكون خالية من الدسم. بالاضافة الى بعض الخضار مثل الخيار والجزر والبقدونس والطماطم.
    • الغذاء: لبن خالي من الدسم مع سلطة خضروات وقطعة من اللحم. ويمكن التنويع بين الماكولات الاخرى مثل البيض والسمك وغيرها في الايام الاخرى.
    • العشاء: لبن وخيار وبعض الخضروات الاخرى التي يمكن ان تتناول منها حتى الشعور بالشبع.

    تجارب رجيم اللبن فقط

    هناك العديد من التجارب التي استمرت لمدة اسبوع على هذا النظام وقد حققت بعض الانجازات في انقاص الوزن، حيث ان اللبن والخيار من الرجيم الجيد الذي يمكن اتباعه، ومن المهم ان نشير الى ان بعض الاشخاص الذين قد لا يكون رجيم اللبن والخيار 9 كيلو مناسب لهم، لان بعض الاشخاص لديهم حساسية من بعض المواد الموجودة في اللبن او الالبان بشكل عام وخصوصا مادة اللاكتوز التي يعاني الكثير حساسية منها. لذلك ان كنت احد الاشخاص الذين يعانون حساسية من اللبن فينبغي متابعة رجيم اخر 9 كيلو او غيره.

    رجيم الخيار واللبن ينزل 3 كيلو اسبوعيا

    من الممكن ان يقوم رجيم اللبن بانقاص الوزن بنسة 3 كيلو اسبوعيا كما يقول احد خبراء التغذية، ولكن المهم ان التاكد من السعرات الحرارية الا تزيد عن المعدل الطبعي لك حتى لا تذهب الى زيادة الوزن حيث ان هذا سوف يتعارض مع هدفنا الرئيسي وهو خسارة الدهون وليس كسبها لانها مضرة بجسم الانسان وتزيد من وزنه كما انها تعمل على ارهاق الجسم والشعور بالتعب بسرعة بسبب الوزن العالي للجسم، رجيم الخيار واللبن كما ذكرنا سابقا في الفقرة الاولى.

    رجيم اللبن والتفاح كم ينزل

    لقد ذكرنا سابقا بان رجيم اللبن يمكن تناوله مع الخيار والخضروات مثل الطماطم والبروكلي والبقدونس وغيره، ولكن التفاح ايضا من المواد الغذائية التي لا يمكن الاستغناء عنها لذلك من المهم الاستفادة من فوائد رجيم اللبن والتفاح من اجل انقاص الوزن حيث من المتوقع ان يعطي تخسيس 3 كيلو او 9 كيلو اسبوعيا وهذا سوف يكون امرا جيدا للاستفادة من العناصر الغذائية التي يحتويها اللبن والتفاح وفي نفس الوقت لا يحتويان على سعرات حرارية مفرطة مثل السكريات والمنتجات المصنعة باكملها مثل البسكوت والشكولاتة والمشروبات الغازية بجميع انواعها والشيبس كلها مضرة ويجب الابتعاد عنها.

    مواضيع ذات صلة لـ رجيم اللبن والخيار تخسيس 9 كيلو:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً