صور خطوبة الأميرة راية بنت الحسين على فارس دونوفان - المُحيط

صور خطوبة الأميرة راية بنت الحسين على فارس دونوفان

محتويات

    صور خطوبة الأميرة راية بنت الحسين على فارس دونوفان , اهلا وسهلا بكم احبابنا الاعزاء من كل مكان في صور الخطوبة التي انتشرت مؤخرا للاميرة راية بنت الحسن على فارس دونوفان والتي انتشرت كالهشيم بالنار عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي نشرت العديد من الصور المتعلقة بخطوبة الأميرة راية بنت الحسين على فارس دونوفان وهذا المقال سيفصل ذلك .

    صور خطوبة الأميرة راية بنت الحسين على فارس دونوفان

    تم عقد القران بين الأميرة راية بنت الحسين على فارس دونوفان يوم السبت 27 من شهر صفر وهنأ الديوان الملكي الهاشمي الأميرة راية بنت الحسين على فارس دونوفان متمنين لهم دوام الصحة والعافية والعمر المديد والراحة والهناء بحياتهم .

    ان الاميرة راية بنت الحسين حاصلة على ماجستير بالدراسات اليابانية في اسكتلندا ، وماجستير اخرى من جامعة كولومبيا تختص بالأدب الياباني، وتدرس حاليا الدكتوراه في الأدب الياباني في جامعة كاليفورنيا.

    اصبح فارس دونوفان مشهورا بشكل كبير خصوصا بعد الخطوبة التي تمت بينه وبين الاميرة راية بنت الحسين في المملكة الاردنية الهاشمية وهو لاعب كرة ليس معروفا بشكل كبير في الوسط الاعلامي بشكل عام .

    وقدر اصدر الديوان الملكي الهاشمي بالمملكة الاردنية الهاشمية قرارا اوضح فيه انه قد تمت خطبة الاميرة راية بنت الحسين رحم الله والدها وهو الامير الحسين على لاعب كرة القدم فارس دونوفان الذي تقدم لها قبل فترة وجيزة ووافقت الاسرة على تزويج اللاعب فارس دونوفان من صاحب الصون والعفاف الاميرة راية بنت الحسين .

    سيتم اقامة الزفاف في القصر الملكي في المملكة الاردنية الهاشمية بعد فترة وجيزة من عقد القران الذي تم مؤخرا حيث سيتم فيه دعوة الكثير من المدعوين .

    قدمنا لكم اصدقائنا الكرام عبر موقع المحيط المعلومات الكاملة التي تخص عقد القران بين الاميرة راية بنت الحسين و فارس دونوفان والتي انتشرت مؤخرا عبر وسائل التواصل الاجتماعي ونقلتها العديد من الصفحات الاردنية والعالمية ايضا , وكما سردنا سابقا فان الاميرة راية بنت الحسين حاصلة على شهادتين ماجيستير وتقوم الان بالتحضير الى الدراسة الثالثة في ما يتعلق باللغة اليابانية .

    مواضيع ذات صلة لـ صور خطوبة الأميرة راية بنت الحسين على فارس دونوفان:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً