معنى اسم تمارا وصفات حامل الاسم - المُحيط

معنى اسم تمارا وصفات حامل الاسم

محتويات

    اليوم باذن الله سوف نطلع على معنى اسم تمارا والصفات التي يحملها هذا الاسم ، حيث تحرص الأمهات على اختيار أسماء فريدة لأبنائهم من الذكور أو الإناث، يتميزون وسط أقاربهم وأصدقائهم، لذلك سنعرض لكم معنى و صفات اسم تمارا فهو اسم مميز .

    معنى اسم تمارا

    هو اسم علم مؤنث عبري، ومعناه: النخلة، والاسم له انتشار في العالم العربي ، والاسم سامي الجذر، وليس مخصصاً بلغة دون أخرى، لأنه من الجذر “تَمر”، وهو في اللغة العربية اليابس من ثمر النخل. ولفظت بأشكال عدة: تامار، تمارا.هو اسم معرفة مؤنث، يعاود أصل عبري، مأخوذ من الاسم “تامرا”، ويعني التمر، أو نخيل البلح، وهناك أسماء ذات صلة باسم تمارا، منها تامر، تيمور، تيمور، تتجاوز، تمارة، وغيرها، وتشعّب وتوسع مؤجلًا لسهولة نطقه على اللسان، وموسيقية، وتكتب في بَعض الأحيان تمارة.

    صفات اسم تمارا

    تتصف صاحبة اسم تمارا بأنها :

    الشخصية المرحة المحبوبة وسط من يعرفونها. خفيفة الظل، تحب الفكاهة والهزار.

    تمتاز بإطلالة جذابة وسط صديقاتها، وتهتم بالموضة والأزياء. تتصف بالذكاء والفطنة، وتصلح للمناصب الإدارية.

    شخصية قوية ومجتهدة، تملك أمنيات هائلة.

    تحترم الآخرين، وتحرص على مساعدتهم.

    تحب الرسم وسماع الموسيقى.

    عاطفية جدًا وتفضل رؤية الأفلام العاطفية.

    تحب الرحلات وتمل من الحياة النمطية.

    معنى اسم تمارا في القرآن

    لم يذكر اسم تمارا في أي من آيات القرآن الكريم، فهو يعود أصل عبري، من اسم تامر، ويعني نخيل البلح أو التمر، فهو يحمل معنى جيد ولا يحمل أي معاني سيئة ؛ لذلك أجاز العلماء تسمية هذا الاسم.

    معنى اسم تمارا وشخصيتها

    أن اسم تمارا يقصد الصلابة والأرض اليابسة، الأمر الذي يدل على قوة شخصية صاحبة ذلك الاسم، وأنها تتصف بالجرأة والشجاعة، وتصلح للمناصب الإدارية في الشغل، تملك عزيمة وإرادة بشكل كبير، تجبر من يعرفها على احترامها والاقتداء بها.

    اسم تمارا في اللغة الانجليزية

    يكتب اسم تمارا بالإنجليزية هكذا Tamara

    معنى اسم تمارا في القرآن

    إذا رأي الفرد في منامه اسم يحمل معاني التفاؤل، في تفسير المنام أنه سيقع أمر مفرح، والضد صحيح فمثلاً اسم سعيد في المنام، يدل على أن صاحب الحلم سيقع له شيء سعيد ومفرح، والضد، وأيضاً الشأن في اسم تمارا، فهو يقصد التمر أو النخيل، وما تحتويه النخيل من صلابة وقوة، وما يمتاز به التمر من طعم حلو وسكري.

    اسم تمارا مزخرف

    وهناك العديد من أساليب لكتابة اسم تمارا Tamara مزخرف منها: ΐąMÄrÅ. ταmǻŕǻ. Τ.äᆻÁяå ταmǻŕǻ. tāᆻáЯÅ. tΆmλRΔ. TΆмárΔ. τåΣÄŔÀ. τĂmářÃ. TÅmąřÃ.

    صور اسم تمارا

    مواضيع ذات صلة لـ معنى اسم تمارا وصفات حامل الاسم:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً