صور عن بنت العم 2020 احلا بنات عمي - المُحيط

صور عن بنت العم 2020 احلا بنات عمي

محتويات

    تعتبر بنت العم هي سند لابنة عمتها، حيث تبحث البنات عن اجمل الصور والخلفيات والتي بعنوان بنت العم، فتعتبر مساندة لابنةعمها، ويزيد الترابط بين اولاد العم، حيث تتجمع بنات العم دائماً مع بعضهم البعض، وتكون ابنة العم علاقتها قوية اكثر من علاقة الاخت في الاخت، لذالك سنطرح لكم مجموعة من الصور عن بنات عمي.

    صور عن بنات العم

    يا بنٍت عمّي انتهى عصر الأِشجان خـلص أبـرحـل للشرِف سامحيني اللهم إنك أعطيتني ٍخير بنت عم في الدنيا دون أن اسألك فلا تحرمني من صحٍبتها في الجنة وأنا اسألْك اللهم أن تسعدهاِ وتفرج همها وتحقق لها ما تتمنِى واجعل الجنة مقرًا لها اللهم ٍلا ترد دعواتي لها فإني أحبها فيك.

    بصدٍق وصراحة يضيع الكلام مهما ِأقول في أصل الطهارة بنت الكرام أِخاف ما أوفيها وهذا ظلم وحرام لأنها غير ِعن الغير تتميز  اللي جرىٍ ما بيننا وكان ما كان غضي بطرفكِ عن ردايه وشيني ما كنت قاسِي ولا تعمدت هجران بٍس الشهادة حبها يحتويني تلونت دنياي في عيٍني ألوان  وغير السواد اليوم ما ضم عيني.

    أنتِ فوق ٍكل الوصف يا غايتي ومقصدِي ما لك شبيه من اليوم حتِى عهد النبي هذا كلام الِصدق نابع من كل وجدان يا بنت عمي وقتناٍ سنين ما شان كنا مثل وسط الفلا وردتينيٍ وردة وطارت راحت لصوب الأفغانِ ترجي لها عند الولي جنتيني والوردة الأخرى بقت ترٍسل أشجان وشحوبها يحكي فراق حزيني.

    حبيِ لك يا بنت عمي ما هي ِرسالة بجوال حبي لك ما هي كلمة ٍوتنقال حبي لك قوة تزلزل جبًال. بعدد الورد اللي في الكون والعصافير اللٍي بكل لون أرسل أمسياتي لأغلى بنتٍ عم في الكون. نفسي ٍأحدد موقفي وأعرف نهاية قصتي إن كان حبك غلطتي آٍسف بكرر غلطتي لك يا بنٍت عمي.

    بنت عمٍي نعم التقينا فكنت لي الأختً الصادقة المحبة وها هو الفراق يطرق الَأبواب فليكن لقاؤنا الدائم  في جنة تٍجري الأنهار من تحتها ْولا تحرميني من النٍظر إليك هناك وقد غارت منك الحوًر وليتحقق لنا ذلك لندفع اِلمهر ونشتري الجنة ونعيمها.

    ما زالٍت شمعتكي مضاءة لي مهما ًطال الزمن ومهما طالت الدروب وَستبقين لي محفورتا فيَ الذكرى وسيبقى أسمكي خالدًا في روحٍي ينقشه قلبي بحبر الوفاء ِبنت عمي لقد كنتي لي ولا ِتزالين لي صديقتي وأخِتي الغالية الذي تِسميتي بروِحكي الطيب.

    بنت العم هي القلب وكاتمة أسراري هي علاج لهموم الأيام والأمل إذا غاب عني الأمل بنت عمي حكاية لا تصفها الحروف، وتعتبر ينت العم هي بمثابة الاخت، حيث تتجمع بنات العم ليمرحون ويسهرون ويتسامرون لانهم ذات صلة قوية وتربطهم صلة قرابة، ودمتم بكل خير.

    مواضيع ذات صلة لـ صور عن بنت العم 2020 احلا بنات عمي:

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً