لقد تم الاعلان اليوم بشكل رسمي عن السيارة الجديدة شيفروليه كابتيفا التي اصبحت الان متاحة في السوق السعودي، سوف نقوم بعرض كافة التفاصيل بشان السيارة الاقتصادي التي تعد من ارخص السيارات في فئتها وفي نفس الوقت تقدم امكانايات كبيرة وايضا احدث التقنيات، حيث ان السعر الاقتصادي الذي تقدمه سيارة شيفروليه كابتيفا لا ينتقص من امكانياتها الجبارة ابدا.

دعونا في الاسفل نعرض لكم بعض اهم التفاصيل المميزة لسيارة شيفروليه كابتيفا التي تم توفيرها اليوم في السعودية لدى جميع موزعي شركة جنرال موتورز، من المتوقع ان تكون سيارة شيفروليه كابتيفا احد اكثر السيارات مبيعا في المملكة وذلك بسبب سعرها الاقتصادي وايضا استهلاكها المنخفض للوقود كما سوف نرى بالاسفل.

سعر سيارة شيفروليه كابتيفا الجديدة 2020

سوف نعرض السعر في نهاية هذه المقالة، ولكن قبل ذلك دعونا نتحدث عن اهم الميزات التي تحملها سيارة شيفروليه كابتيفا التي يحتاج اليها الجميع، لانه نرغب في اطلاعكم على ميزاتها الجميلة والجيدة والتي قد لا تجدون اي شركة اخرى تقدم هذه الميزات مقابل هذا السعر الاقتصادي الذي سوف يكون الجميع سعيدا به.

اهم ميزات سيارة شيفروليه كابتيفا 2020 التي اصبحت الان متوفرة في اسواق السعودية:

  • تستهلك السيارة لتر واحد من البنزين فقط لقطع مسافة 13 كم.
  • تحتوي على 7 مقاعد وهي مريحة للغاية ومقصورتها كبيرة.
  • تحتوي على اضواء led حديثة.
  • تعمل بمحرك بنزين 4 سيلندر يقدم 145 حصان.

هذه كانت ابرز الميزات الموجودة في السيارة الجديدة شيفروليه كابتيفا.

سعر هذه السيارة في السعودية سوف يتراوح بين 66 ألف ريال الى 75 ألف ريال سعودي وهذا يعتمد على نوع النسخة التي سوف تشتريها، حيث ان سيارة شيفروليه كابتيفا تاتي بثلاث نسخ هي lt و ls و بريمير والنسخة الاخيرة هي الاغلى.

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)